العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 10:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تعرف على 5  تحسينات ثورية كبرى ستأتي إلى أندرويد 11 ومنها تحديث هاتفك بسرعة رغما عن أنف الشركات
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 14
نقاء المشاعر is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Question تعرف على 5 تحسينات ثورية كبرى ستأتي إلى أندرويد 11 ومنها تحديث هاتفك بسرعة رغما عن أنف الشركات


لدى مستخدمي الهاتف المحمول خياران واضحان: أو استخدام أندرويد أو iOS. الخيار الأول هو المكان الذي تجد فيه أكبر العلامات التجارية المتاحة مع هذا النظام ، بعضها يضع طبقة التخصيص الخاصة بها .
والآن نحن مقبلون على أندرويد 11 ، نظام التشغيل الخاص بغوغل والتي ذكرت بعض الميزات التي ستأتي معه نستعرضها عليكم في ما يلي .
1- الخصوصية والأمان
الخصوصية والأمن هما مسألتان مهتان في الأندروبد ، ومع ذلك ، ففي الشهر الماضي علمنا بالعديد من التطبيقات التي تمكنت من التسلل إلى غوغل بلاس والتي تحتوي على برامج ضارة ، لذلك نحن نعرف أنه موضوع لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين على غوغل القيام به.
لقد تحسن أندرويد 10 بشكل كبير من حيث الخصوصية ، مما منح مزيدًا من التحكم في أذونات التطبيقات والحد من الحريات التي تتمتع بها التطبيقات على النظام.
مع أندرويد 11 ، يبدو أن غوغل تخطط لإغلاق المزيد من الأبواب على التطبيقات لمنعها من التجسس عليك . كان هناك حديث عن ضوابط أذونات جديدة وتحكم أكبر في التطبيقات وكيفية تعاملها مع أجزاء من النظام ، ومع ذلك ، ما زال من السابق لأوانه معرفة بالضبط الميزات الجديدة التي سنراها في أندرويد 11 ، لكن غوغل تريد أن توضح أنها ستواصل الاستثمار في الجهد والموارد في ذلك.
2- تحديثات أسرع بكثير
كما ذكرنا سابقًا ، كان أندرويد 9 إصدارًا نما بشكل أسرع من حيث اعتماد الأجهزة مقارنة بأي جهاز آخر ، ويرجع جزء من هذا النجاح إلى مشروع Project Treble.
بفضل هذه الأرقام ، سيسعى أندرويد 11 إلى تعديل النظام أكثر من ذلك بكثير بحيث تكون التحديثات أسرع وأسهل من قبل الشركات المصنعة .
3- الأداء العالي
على الرغم من أننا عادةً ما نربط الأداء بمواصفات الأجهزة ، إلا أن الواقع هو أن نظام التشغيل يلعب دورًا مهمًا للغاية في هذا القسم ، وبالتالي تلتزم غوغل بجعل أندرويد 11 يقدم أداء أفضل على الهواتف الذكية ، بغض النظر عن نوع من الأجهزة.
سيأتي جزء من هذه التحسينات بفضل تحسين التطبيقات في الإصدار الجديد من أندرويد 11 ، أي أنه سيسعى إلى جعل تشغيل التطبيقات أسرع بكثير دون الحاجة إلى قيام المستخدمين بإجراء تعديلات على النظام أو على المطورين في رمز تطبيقاتهم.
4- ابتكارات مفيدة للمستخدم
للابتكار سعره ، وفي سوق يوجد فيه عدد كبير جدًا من الأجهزة ، ذكرت غوغل أنها ستلتزم "بالابتكارات المفيدة" ، أي تلك التي يمكنها الوصول إلى معظم هواتف أندرويد .
أوضح مثال على ما سبق هو "Live Caption" ، وهي ميزة شيقة جدًا لا تتوفر حاليًا إلا في هواتف البكسل ، ولكن غوغل تلتزم بإضافتها إلى أكبر عدد من الأجهزة من خلال أندرويد 11.
5- تطبيقات بجودة عالية
لا يمكننا أن ننكر أن إحدى نقاط ضعف أندرويد هي جودة التطبيقات ، فهناك ملايين من التطبيقات تعمل بشكل جيد للغاية وبأداء رائع ، ولكن هناك ملايين أخرى سيئة.
لهذا السبب ، أعلنت غوغل عن شيء يسمى Jetpack Compose ، وهي نقطة ستكون أكثر أهمية للمطورين من المستخدمين ، ولكن في النهاية سيستفيد كلا الطرفين من ذلك.
وهو أن غوغل ستضع في هذه "الحزمة" العديد من واجهات برمجة التطبيقات التي ستكون مفيدة حتى التطبيقات الجديدة والحالية سيتم تحسين جودتها بصريا وتشغيليا ، من ناحية ستواصل الشركة العمل مع المطورين لمتابعة خطوط تصميم المواد ، بينما من ناحية أخرى ، ستمنحك أيضًا أدوات تعليمات برمجية لتحسين تطوراتك مثل Camera X ، واجهة برمجة تطبيقات غوغل التي تعد بحل المشكلة الكبيرة بين أندرويد و إنستغرام اليوم.
هذه هي الركائز التي تحدثت عنها غوغل في الوقت الحالي ، لن تكون هي المستجدات الوحيدة لنظام التشغي أندرويد 11ل ، ولكن سنرى المزيد من الأخبار في مؤتمر I / O / Google المقبل.
wwww.igli5.com




نقاء المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
11, 5, أندرويد, أنف, إلى, الشركات, بسرعة, تحديث, تحسينات, تعرف, ثورية, رغما, ستأتي, على, عن, كبرى, هاتفك, ومنها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019