العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 10:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تعرف على أفضل أحداث السنة التي توفر فيها مواقع التسوق تخفيضات و عروض خيالية بعضها في هذا الشهر عليك أن لا تفوتها
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 14
نقاء المشاعر is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Question تعرف على أفضل أحداث السنة التي توفر فيها مواقع التسوق تخفيضات و عروض خيالية بعضها في هذا الشهر عليك أن لا تفوتها


توجد ثلاث أحداث تكون مرة في سنة تقوم فيها مواقع التسوق بتوفير تخفيضات خيالية على العديد من الأجهزة ، و كل هذه الأحداث تتجمع في الشهر الحالي و هو شهر نوفمبر ، لهذا إن كنت تود شراء جهاز معين فأنصحك بإنتظار أحد هذه الأحداث لتحصل على أفضل عرض ممكن ، فلا أطيل عليكم في المقدمة و نمر مباشرة للتعرف على كل حدث من هذه الأحداث السنوية فتابع معي .
1- حدث الـ 11.11 :
يشتهر هذا الحدث في الدول الأسيوية و يطلق عليه عيد العزاب و هو أشبه بحدث عيد الحب ، يبدأ هذا الحدث في 11 من شهر نوفمبر و يستمر إلى نهاية الشهر ، لكن معظم العروض القوية تكون في يومي 11 و 12 من هذا الشهر . نظرا لأن هذا الحدث يخص دول الأسيوية فالمواقع الصينية تقدم أقوى العروض و الخصومات فيه لهذا إن كنت تود الشراء من أحدث المواقع الصينية كAliexpress فيفضل إنتظارك لهذا الحدث .

2- Black Friday :
البلاك فرايداي او ما يطلق عليه بالعربية بالجمعة البيضاء (و ليس السوداء) ، هو حدث عالمي عكس حدث 11.11 الذي يخص الدول الأسيوية فقط ، و تقوم فيه العديد من المتاجر و المحلات بتوفير خصومات تصل الى 90% من ثمن المنتج . يكون هذا الحدث في أخر جمعة من شهر نوفمبر و في هذه السنة سيكون في 29 نوفمبر .
3- Cyber Monday :
هذا الحدث يأتي بعد مباشرة البلاك فرايداي حيث يأتي في الإثنين الموالية للبلاك فرايداي مباشرة و في هذه السنة سأتي في اليوم الثاني من شهر ديسمبر ، و يمكن إعتباره كفرصة إضافية لمن فاتته عروض البلاك فرايداي ، فإن لم تتمكن من إغتنام أي عروض من 11.11 و البلاك فرايداي سيبقى أمامك Cyber Monday كأخر فرصة لك لذا حاول إستغلال أكبر قدر من العروض .
الموضوع من طرف عبد الله العلوي
wwww.igli5.com




نقاء المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحداث, أفضل, أن, التسوق, التي, السنة, الشهر, بعضها, تخفيضات, تعرف, تفوتها, توفر, خيالية, عروض, على, عليك, في, فيها, لا, مواقع, هذا, و

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019