العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-06-24, 03:01 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
سوزان is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Thumbs up أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل




منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي



ها أنت تقوم بشراء وحدة تحكم *Gaming console*لتشغيل الألعاب*أو كما نعرفها ونسميها جميعاً*أجهزة ألعاب الفيديو، و لن يطول الوقت حتى تجدها تصبح في نهاية المطاف محوراً للمسرح والسينما المنزلية. ولذا في مقالنا هذا، نريد أن نقدم لك النصيحة، إذا كنت ستشاهد الأفلام والتلفزيون ، فبإمكانك أيضاً الحصول على أفضل أجهزة الألعاب لتلبية احتياجاتك المختلفة.

منذ جيل من ألعاب الفيديو ، كان هذا بالكاد شيئاً قد يفكر فيه معظم الناس ، وقبل جيلين لم يكن أساساً شيئاً قابلاً للتفكير فيه.

اليوم ، أجهزة ألعاب الفيديو*هي أكثر بكثير من مجرد أداة تنتقل إليها عندما تريد اللعب. فوحدات التحكم في الجيل الحالي قادرة على تشغيل الفيديو عالي الدقة HD (وحتى دقة 4K) ، و تشغيل Blu-ray و DVD ، وهي أكثر من مجهزة للوصول إلى خدمات البث *Streaming services.

فيما يلي أهم العروض من مايكروسوفت Microsoft ، و سوني Sony ، و Nintendo ، وكيف تتناسب مع نظام الترفيه المنزلي لديك.

Xbox One S/X: مثالي لدقة 4K Blu-Rays وتلفزيون الكابل Cable TV:









متوفرة على أمازون بسعر 449$


تحدثنا في مقال سابق عن

أهم ميزات جهاز Xbox One وكيفية استخدامه
، و تعرفنا على*

الفرق بين أجهزة : Xbox one و Xbox one S و Xbox one X


قد تكافح وحدة تحكم الألعاب Xbox من مايكروسوفت Microsoft لتبرز نفسها وتتفوق على منافساتها اذا كانت المقارنة بالاستناد إلى مكتبة الألعاب وحدها ، ولكن عندما يتعلق الأمر بنظام ترفيه منزلي ، فمن الصعب التغلب عليها.

فهي لا تتمتع فقط بالاستقرار العادي لتطبيقات البث (بما في ذلك Netflix و Hulu و YouTube و Amazon و HBO Now ، إلخ) ، ولكن بإمكان Xbox One S و One X بث عروض و أفلام بدقة 4K. إذا كان لديك تلفزيون بدقة 4K ، فهذا يجعل Xbox One مُلحقاً مثالياً.

علاوة على ذلك ، يأتي كل من Xbox One X و One S مع مشغل 4K Blu-ray. والجدير بالذكر أن جهاز Xbox هو وحدة التحكم الوحيدة التي يمكنها تشغيل دقة *4K Blu-ray*، وباستثناء إعلان مفاجئ من احد العملاقين سوني Sony (أمر غير مرجح) أو Nintendo (وهذا أقل احتمالا أيضاً) ، فإن هذا الأمر سيظل صحيحاً على مدى السنوات القليلة المقبلة. ببساطة ، إذا كنت تهتم بمحتوى 4K ، فلا توجد وحدة تحكم ألعاب أفضل من جهاز Xbox One.

لا يقتصر الأمر على الأشخاص الذين يتطلعون إلى المستقبل. بإمكان Xbox One أيضاً تشغيل أقراص صوتية audio CDs. تتذكر تلك ، أليس كذلك؟ إذا كنت لا تزال تعزف الموسيقى ، باستخدام قرص مضغوط واحد CD* كل مرة ، فإن Xbox One هو وحدة التحكم الوحيدة التي يمكنها القيام بذلك.

نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح. بإمكان PlayStation 4 تشغيل أقراص DVD وأقراص Blu-ray عادية (وليس 4K) ، إلا أنه لا يمكنه تشغيل أقراص صوتية مضغوطة audio CDs . كلتا الوحدتين لديها تطبيقات الموسيقى مثل Spotify ، لكن فقط Xbox يمكنه تشغيل أقراص صوتية مضغوطة audio CDs.

قامت شركة مايكروسوفت Microsoft أيضا بدفعة كبيرة لدعم صناديق الكابلات Cable boxes (أجهزة تحتوي مولفات تلفزيون لاستقبال الإشارة ومن ثم تحويلها وعرضها) والهوائيات التلفزيونية عندما خرجت Xbox One لأول مرة. على الرغم من أن الميزة لم تكن شائعة جداً (حيث بدت للناس أنها تأتي على حساب الألعاب) ، إلا أنها لا تزال متوفرة.

قم بتوصيل وصلة التلفزيون وقم بإعداد

OneGuide ثم يمكنك استعراض القنوات ومشاهدة التلفزيون دون تغيير الإدخال. إذا كان لا يزال لديك اشتراك في الكبل أو ترغب فقط في مشاهدة بعض القنوات الفضائية ، فإن Xbox One هو أكثر وحدة تحكم ملائمة لذلك.



متوفرة على أمازون بسعر 449$


PS4 Pro: رائع من أجل Internet TV *و 4K Streaming









متوفرة على أمازون ابتداءاً من سعر 390$


تحدثنا في مقال سابق عن

أهم ميزات جهاز PlayStation 4 وكيفية استخدامه
، إن وحدة تحكم PS مشابهة ل*Xbox One ، يمكنك مشاهدة معظم خدمات الفيديو مثل Netflix و Hulu و YouTube و Amazon و HBO Now. و أيضا مثل Xbox One ، يدعم PS4 Pro البث بدقة 4K ، حيث تسمح له هذه الخدمات.

على عكس Xbox One ، هذا هو المكان الذي ينتهي فيه دعم 4K. على الرغم من امتلاك سوني Sony تقنياً خاصية Blu-ray ، إلا أن الشركة اختارت عدم إضافة مشغل Blu-ray بدقة 4K إلى طراز وحدة التحكم PS الذي تمت ترقيته.

إذا كنت لا تمانع في عدم وجود مشغل بلو راي* Blu-ray بدقة 4K ، يمكن أن يكون*PS4 خياراً مميزاً. حيث يدعم PS4 Pro دقة 4K في الألعاب وهو أرخص بنحو 100 دولار من Xbox One X. كما يميل PlayStation إلى اختيار أفضل للألعاب الحصرية.

يجدر الإبقاء على وحدة التحكم هذه كخيار أول. إذا كنت تفضل الحصول على المزيد من الألعاب بدقة 4K* ولا تهتم ب 4K Blu-rays ، فإن جهاز PS4 سيكون أكثر جاذبية لك ، حتى كمركز للترفيه ووسيلة لمتابعة الأفلام والتلفزيون.

في تطور غريب ، في حين أن سوني *Sony*لم يكن لديها تفكير مستقبلي فيما يتعلق ب 4K Blu-rays ، فإنها قامت بالتحويل من الكابل cable إلى حزم تلفزيون الإنترنت internet TV. على وجه التحديد ، لدى PS4 خدمة تسمي PlayStation Vue.



إذا لم تكن قد سمعت عنها من قبل ، فهي خدمة اشتراك تتيح لك بث المحتوى التلفزيوني المباشر عبر الإنترنت. اعتمادا على احتياجاتك ، يمكن أن تستبدل حزمة الكابل الخاصة بك.

يحتوي Xbox One على تطبيق لـ Sling و Hulu Live TV (لا يتوفر أي منهما على PS4) ، ولكن مقابل أموالنا فخدمة PS Vue هي حالياً أفضل خدمات البث التلفزيوني المباشر هذه ويمكنك الحصول عليها فقط على PS4.



متوفرة على أمازون ابتداءاً من سعر 390$


Switch: جيد فقط ل Hulu









متوفرة على أمازون ابتداءاً من سعر 278$


إن Nintendo Switch هي وحدة تحكم رائعة. حتى بعد أشهر من الحصول عليها ، ما زلنا نحب الطريقة التي عملت بها هذه الوحدة ، Nintendo قد أدخلت الكثير من الألعاب الحصرية الأمر الذي لا زال رائعاً و لن يتوقف في أي وقت قريب. هناك الكثير من الأسباب الجيدة لشراء Switch. لكن مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية ليست واحدة منها.

حاولنا جاهدين العثور على سبب وجيه لمشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية على Switch. من الناحية الفنية يمكنك! ولربما اعتقدت أن امتلاك جهاز محمول سوف يكون وحدة تحكم رائعة للوسائط ، إذا لم يكن هناك شيء آخر متوفر لأنه سوف يمكنك مشاهدة فيلمك في فندق أو على متن طائرة.

ومع ذلك ، هناك مشكلة. حيث أن قائمة تطبيقات الفيديو المتوفرة لأي نوع من وحدات Switch تقتصر على Hulu !

وهذه نقطة ضعف كبيرة. عندما أعلنت Nintendo أنها ستسمح بتطبيقات بث الفيديو ، كان Hulu أول من يخرج من البوابة وينضم إليها. لكن في الأشهر السبعة التي مضت منذ ذلك الحين ، لم تتم إضافة أي تطبيق بث آخر إلى مجموعة Switch.

حديثاً منذ حوالي الشهرين ، لم تكن Netflix تبدو متفائلة بشأن أن تكون تطبيق بث على Switch أيضاً.

وقالت الشركة ، إنها تأمل أن يحدث تطبيق “في مرحلة ما”. وهذا لا يبدو واعداً ، خاصة من شركة لديها تطبيقات على كل منصة أخرى معروفة.

من غير الواضح ما إذا كان ذلك يرجع إلى أن الشركات الإعلامية لا ترغب في إنشاء تطبيقات لوحدات Switch (وهو أمر غريب بالنظر إلى عدد الأشخاص الذين يستخدمون Switches) ، أو إذا كانوا بحاجة إلى مساعدة من Nintendo لا تقدمها لهم (وهو ما حصل على الأرجح).

بجميع الأحوال، النتيجة النهائية هي نفسها. إذا كنت ترغب في مشاهدة أي شيء باستثناء Hulu ، فليس Switch خياراً مناسباً لك الآن.

أخيراً و لتليص سريع،*كل من جهاز Xbox One S / X و PS4 Pro سيشكلان أجهزة ترفيه منزلية رائعة ، وهنا الأمر يعود فقط إلى الطريقة التي تفضل بها مشاهدة الوسائط. إذا كنت ترغب في مشاهدة 4K Blu-rays أو استخدام اشتراك الكابل لديك ، فإن جهاز Xbox One يناسبك.

إذا كنت تفضل بث محتوى 4K ، وربما تحصل على بعض البرامج التلفزيونية المباشرة من خدمة PS Vue أثناء تواجدك ، يمكنك البقاء مع خيار جهاز*PlayStation 4 Pro.

أياً كان ما تفضله ، لا تحصل على وحدة Switch إلا إذا كنت تهتم فقط بـ Hulu ولا تريد شيء آخر.



متوفرة على أمازون ابتداءاً من سعر 278$


مقالات قد تعجبك:



كيفية تجميع وتنظيم جميع ألعاب الكمبيوتر داخل برنامج واحد




كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر




كيفية تحسين دقة الإصابة في ألعاب الكمبيوتر




أفضل ألعاب المغامرات لجميع الحواسيب




أفضل الألعاب الكلاسيكية لجميع الحواسيب






منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


سوزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
4k, switch, xbox, أجهزة, أفضل, ألعاب, الفيديو, كنت, للمنزل, وحدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:33 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019