العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 10:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أشهر موقع لمشاهدة الأفلام Popcorn Time  لا يعمل ! إنها النهاية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 14
نقاء المشاعر is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Question أشهر موقع لمشاهدة الأفلام Popcorn Time لا يعمل ! إنها النهاية


كان Popcorn Time ، ولا يزال ، أحد أكثر البدائل راحة لقرصنة الأفلام، لأنه ببساطة عن طريق تثبيت التطبيق يمكننا الوصول إلى الآلاف من الأفلام والمسلسلات بنقرة واحدة فقط ، بحيث نتمكن من اختيار الجودة أو الترجمة أو اللغة. تعتمد المنصة على التورنت ، مما يسمح أيضًا ببث أي ملل تورنت نريده. ومع ذلك ، توقفت الشبكة عن العمل.
تم إطلاق Popcorn Time في عام 2014 ، وكان ذلك بمثابة ثورة لأنه سمح لك بالاستمتاع بأفضل الأفلام . على الرغم من أنها فقدت بعض الشعبية ، إلا أن المنصة لا تزال تستخدم على نطاق واسع اليوم وتمكنت من تجنب الشكاوى المستمرة بفضل كونها مفتوحة المصدر وعدم تخزين أي محتوى خاضع لحقوق الطبع والنشر ، ولكنها تسمح ببساطة ببث التورنت.
انتهت طبيعة المصدر المفتوح للمشروع إلى مشروعين مختلفين ، الأكثر شعبية ويعتبر المشروع الرسمي متاحًا في نطاق Popcorntime.sh. في الواقع ، تم ربط الموقع في المستودع الرسمي للمشروع ، وكان يعمل كل شيء بشكل صحيح حتى هذا الاسبوع.
لبضع ساعات ، لا يعمل Popcorntime.sh ، كما أن جميع النطاقات الفرعية بما فيها تلك التي تسمح لك بتنزيل البرنامج قد توقفت عن الوصول إليها. في هذه الحالة ، يبلغ السجل بعدم تفعيل DNS للوصول إلى موقع Popcorntime.sh ، لذلك لا يمكن الوصول إليه بأي شكل من الأشكال.
في الوقت الحالي ، لا ينبغي للمرء أن يأمل كثيرًا في إمكانية استعادة الموقع ، وإذا تم القبض على المسؤول في تعطيله ، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ينشأ مجال جديد لشخص يقرر مواصلة الحفاظ على هذا المشروع. لحسن الحظ ، ولكونه مفتوح المصدر ، يمكن إعادة تجميعه في برنامج وتطبيق جديد.
في العام الماضي ، حاولت صناعة الأفلام أن تتعارض مع مشغل الموقع الرسمي الذي حاولوا تحديده ، وفي أكتوبر 2015 ، تم إغلاق نطاق الموقع الأصلي Popcorntime.io ، لكن بعد فبراير 2016 ظهر المشروع مرة أخرى على نطاق Popcorntime.sh.
بالنسبة للبرنامج للحاسوب والتطبيق للهاتف ، فهم يواصلون العمل بشكل طبيعي كما كان من قبل ، لأن تشغيلهم لا يعتمد على خادم .
إقرأ أيضا : خدمة Popcorn time تطلق موقع جديدة لمشاهدة آلاف الأفلام الجديدة مترجمة بالعربية على متصفحك وبدون الحاجة إلى تحميل برنامجها
wwww.igli5.com




نقاء المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
popcorn, popcorntime.sh, time, أشهر, إنها, الأفلام, الرسمي, المصدر, الموقع, النهاية, الوصول, لا, لمشاهدة, موقع, نطاق, يعمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019