العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-01, 02:41 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
آبل تواجه تحقيقات في الولايات المتحدة أيضا بسبب تعمدها إبطاء هواتف iPhone القديمة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
YOSUF is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Lightbulb آبل تواجه تحقيقات في الولايات المتحدة أيضا بسبب تعمدها إبطاء هواتف iPhone القديمة





إعترفت شركة آبل في الأونة الأخيرة أنها قامت بإصدار تحديث قبل نحو عام يتعمد إبطاء هواتف iPhone القديمة التي تضم البطاريات المتدهورة كيميائيا. في حين يعتقد العديد من الأشخاص بأن شركة آبل تقوم بذلك للدفع بالعملاء للترقية إلى هواتفها الذكية الأحدث، فشركة آبل تقول عكس ذلك وتقول بأنها تقوم بذلك لتجنب الإنطفاء العشوائي لهواتف المستخدمين بسبب تدهور حالة البطارية مما يجعلها غير قادرة على مواكبة السرعة الأصلية للمعالج. وعلى الرغم من الإعتذار الذي تقدمت به شركة آبل، فإن الشركة تواجه تحقيقات في العديد من البلدان بسبب هذه القضية، والآن تم فتح تحقيق آخر حول هذه القضية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لتقرير جديد

صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن وزارة العدل الأمريكية ولجنة الأوراق المالية والبورصات تحقق فيما إذا كانت شركة آبل قد قامت بخرق قوانين الأوراق المالية المتعلقة بإفصاحاتها حول التحديث الذي أدى إلى إبطاء هواتف iPhone القديمة. ويقال بأن هذا التحقيق خاص، وبالتالي لم يتم تأكيده بشكل رسمي من قبل كل من وزارة العدل ولجنة الأوراق المالية والبورصات. وقد طلبت هذه الهيئات الحكومية معلومات من شركة آبل، كما أن التحقيق لا يزال في مراحل مبكرة، لذلك فلا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم متابعة شركة آبل قضائيا.

ما قامت به شركة آبل منذ ذلك الحين لتهدئة الأمور هو تقليص سعر إستبدال البطارية إلى 29$ علما أنها كانت تطلب 79$ مقابل القيام بذلك. برنامج إستبدال البطارية هو مفتوح الآن وسيكون متاحا لجميع العملاء الذين يملكون iPhone 6 أو إصدار أعلى، وسيكون العملاء قادرين على الإستفادة من هذا العرض سواء كانت هواتفهم الذكية بحاجة إلى إستبدال البطارية أم لا.

وقد وعدت أبل أيضا أنها سوف تجعل من السهل على مستخدمي أجهزة iOS معرفة ما إذا كانت أجهزتهم بحاجة إلى إستبدال البطارية في المستقبل. ومع ذلك فنحن نعتقد بأن هذا ربما لن يكون كافيا للحد من الدعاوى القضائية التي ترفع ضد الشركة بسبب هذه القضية، لذلك يبقى أن نرى كيف ستتعامل شركة آبل بالضبط مع هذه القضية. ولحد الآن نحن لسنا متأكدين من النتائج النهائية لهذه التحقيقات التي تخضغ لها شركة آبل، ولكن الأمور لا تبشر بالخير بالنسبة للشركة الأمريكية. في هذه الأثناء، هناك أكثر من 40 دعوى قضائية مرفوعة ضد الشركة، وبعضها تم رفعها خارج الولايات المتحدة الأمريكية أيضا.



الموضوع

آبل تواجه تحقيقات في الولايات المتحدة أيضا بسبب تعمدها إبطاء هواتف iPhone القديمة ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


YOSUF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
iphone, آبل, أيضا, إبطاء, القديمة, المتحدة, الولايات, بسبب, تحقيقات, تعمدها, تواجه, في, هواتف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019