العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-17, 08:01 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
آبل تستعد لأطلاق نظامها الجديد WatchOS 6 ، تعرّف على أبرز 6 ميزاته
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
نقاء المشاعر is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Question آبل تستعد لأطلاق نظامها الجديد WatchOS 6 ، تعرّف على أبرز 6 ميزاته


أعلنت شركة آبل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 عن اصدار نظامها الجديد WatchOS 6 والتي تخطط لأصداره خلال الخريف المقبل ، يضم WatchOS 6 عدداً من الميزات الجديدة والتي تتيح لمستخدمي ساعة (آبل ووتش) إدارة صحتهم ولياقتهم على نحو أفضل، بالإضافة إلى وجوه ديناميكية جديدة للساعة، وخيارات تخصيص؛ لإضفاء الطابع الشخصي لمستخدميها، كما أصبح من الممكن أيضاً الوصول إلى متجر (App Store) من الساعة نفسها وبشكل مباشر.
"فيما يلي هذه أبرز 6 ميزات جديدة ستصل إلى نظام WatchOS 6"


1- دعم متجر التطبيقات:
لأول مره يتيح إصدار WatchOS 6 إمكانية وصول المستخدمين إلى متجر التطبيقات التابع لآبل (App Store) من خلال ساعة (آبل ووتش) مباشرة، مما يتيح للمستخدمين تثبيت التطبيقات الخارجية والتي تتم من خلال البحث عن التطبيقات أو الكتابة باليد ، كما يساعد في العثور على برامج وتطبيقات مصممة خصيصاً لتناسب شاشة الساعة وبكل سهولة ومن معصمك مباشرة دون عناء او تعب.
2-التطبيقات المستقلة:
تتيح آبل لمطوري التطبيقات والبرامج الذين يستخدمون إصدار WatchOS 6 بتصميم تطبيقات يمكن تشغيلها على (آبل ووتش) بشكل منفرد ومستقل، دون الحاجة إلى تصميم تطبيقات وبرامج تناسب نظام (iOS).
3-تطبيق Noise:
يعمل تطبيق Noise على حماية أذنيك من الأصوات العالية، حيث يحول التطبيق (آبل ووتش) إلى جهاز لمراقبة قوة الصوت، اذ انه يرسل إشعاراً يحذرك إذا وصل مستوى قوة الصوت إلى 90 ديسيبل ، وبحسب منظمة الصحة العالمية أن ذلك هو المستوى الذي يمكن أن يؤثر على السمع بشكل سلبي، إذ يمكن أن يسبب أضرار سمعية بمرور الوقت
ومن حيث الأمور المتعلقة بالخصوصية؛ لن يقوم تطبيق Noise بحفظ أو إرسال أي أصوات في البيئة المحيطة إلى آبل او إلى أي طرف ثالث وكل ما يفعله هو قياس قوة الأصوات المحيطة فقط.
4-تسجيل الملاحظات الصوتية:
إصدار WatchOS 6 يدعم تسجيل الملاحظات الصوتية على غرار تطبيق Voice Memos الموجود على هواتف آيفون، حيث يمكنك إجراء التسجيلات الصوتية والاستماع إليها في وقت لاحق
كما يتيح أيضاً الأستماع إلى مذكرات صوتية قديمة وتصفح جميع التسجيلات السابقة دون الحاجه إلى وجود جهاز آيفون.
5-دعم الكتب الصوتية:
أخيراً ولأول مرة في أصدار WatchOS 6 تقوم آبل بإضافة تطبيق الكتب الصوتية إلى ساعتها الذكية ، حيث يمكنك الاستماع إلى أي كتاب صوتي تشتريه من تطبيق Apple Books مباشرة على (آبل ووتش) ويمكنك أيضاً التحكم في التشغيل والتمرير عبر الكتب الصوتية التي اشتريتها.
6- تعزيز نطاق دعم منصة GymKit:
برغم أن شركة آبل لم تعلن عن هذه الميزة خلال مؤتمر المطورين ، لكنها تعمل وبشكل مستمر على تعزيز نطاق توافق منصة GymKit ليشمل مصنعي آلات رياضية آخرين منها : Octane Fitness، و TRUE Fitness، و Woodway. أي بمعنى أنه في حالة وجودك في صالة ألعاب رياضية مزودة بمعدات جديدة من هذه الشركات المصنعة، سيمكنك استخدام ساعة آبل الخاصة بك لمزامنة معدل ضربات القلب، وبيانات تمارينك الرياضية عبر أجهزتك، مما يمنحك نظرة أفضل لمستوى أدائك الرياضي.
wwww.igli5.com





نقاء المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
6, watchos, ،, آبل, أبرز, الجديد, تستعد, تعرّف, على, لأطلاق, ميزاته, نظامها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019