العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-16, 08:35 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Ghost Recon Breakpoint تحصل على عرض جديد بعنوان “التهديد العالمي”..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
حمود is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Question Ghost Recon Breakpoint تحصل على عرض جديد بعنوان “التهديد العالمي”..


اذا و اخيرا تم الاعلان عن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بعد سلسلة من التلميحات و التسريبات المشوقة, و كما تعلمون خلال الكشف الرسمي عن اللعبة شاهدنا عدة تغيرات محورية عن الجزء السابق من السلسلة Ghost Recon Wildlands, التغيرات هذه كانت اغلبها متواجدة في اسلوب اللعب و توابعه من طريقة اداء الحركات القتالية او طريقة Healing للشخصية و غيرها من التغيرات الملحوظة.

يوم الامس قامت شركة يوبيسوفت بالكشف عن عرض جديد للعبة ghost recon Breakpoint بعنوان التهديد العالمي, حيث يرينا العرض الجديد للعبة مقدار الخطر الكبير الذي تمثله شركة Skell Technology التي تصنع اسلحة ضخمة جدا و متطورة تكنولوجيا و يملكها عدوك الاول في اللعبة و الذي ستسعى الى مطاردته منذ البداية و حتى النهاية جايس سكل.

في العرض الجديد للعبة سنشاهد بأن الارباح المارقين من العملاء قد استولوا على الشركة لغاياتهم الشريرة و انت وحدك او برفقة اصدقائك من يستطيع ايقافهم لانك في النهاية تعرفهم قبل ان يصبحوا مارقين و بالتالي ستكون على دراية بتحركاتهم مما سيؤدي بك في اخر المطاف اعتقالهم, شاهدوا العرض الجديد اعلاه و اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات.

و في خبر اخر اكدت الشركة ان لعبة Ghost Recon breakpoint ستحتاج الى اتصال دائم و فعال بشبكة الانترنت على عكس الجزء السابق Ghost Recon Wildlands الذي لم يكن بحاجة الى اتصال بالانترنت.

في Ghost Recon Breakpoint ستكون عالق خلف خطوط العدو وحيدا ستكون انت المطارد و هناك من يحاول اصطيادك من قوات الذئاب الذين سيطروا على الجزيرة بالكامل و سيكون هناك بعض التنوع الهجومي في اسلوب اللعب, لذلك سنشهد الكثير من التغيرات في شجرة المهارات مثلا و سنلاحظ تركيز اسلوب اللعب على التسلل و التخفي اكثر من الجزء السابق كما سيكون بمقدور الشخصية التي تلعبون بها ان تتكيف مع البيئة المحيطة عن طريق التمويه بمختلف انواعه مثل الغطس في الطين او ارتداء ازياء الاشجار و غيرها و يمكنك الاطلاع على اهم الاختلافات التي جمعناها لك في تقرير واحد هنا, الان اخبرنا هل ستقوم بشراء اللعبة عندما تصدر في الرابع من شهر اكتوبر (1) القادم..!



الموضوع Ghost Recon Breakpoint تحصل على عرض جديد بعنوان “التهديد العالمي”.. ظهر أيضا على VGA4A.






Ghost Recon Breakpoint jpwg ugn uvq []d] fuk,hk “hgji]d] hguhgld”>> breakpoint ghost recon



حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
breakpoint, ghost, recon, العالمي”.., بعنوان, تحصل, جديد, عرض, على, “التهديد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019