العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-08, 06:08 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ملخص لأبرز أخبار الأسبوع الماضي (2-8 يونيو 2019)
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
shawah is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Icon (33) ملخص لأبرز أخبار الأسبوع الماضي (2-8 يونيو 2019)


من فاتته منكم أبرز أخبار الأسبوع الماضي (2-8 يونيو 2019) وما شهدن من تطورات بمجال صناعة الألعاب ندعوه للاطلاع على ملخصنا أدناه ليجد أبرز عناوين الأخبار التي قمنا بتغطيتها وأخبار أخرى متفرقة مع مجموعة المقالات والتقييمات والبودكاست التي شاركناكم بها.

الأهم في عناوين أخبارنا

أخبار متفرقة

  • مخرج لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order أحب أن يستبق أحداث Ea Play فكشف بالأسبوع الماضي بعض التفاصيل الجديدة حولها، حيث ذكر Stig Asmussen بأن السوداوية لن تكون طاغية عليها بالرغم من الفترة المظلمة التي تدور فيها أحداث اللعبة، وتركيزها على هروب Cal Kestis فاللعبة سيتخللها مسحات من الأمل واللمسات الجمالية، كما أن المهمات فيها ستكون ما بين الخطي والمفتوح.
  • بعد أن أفسدت التسريبات خطط يوبيسوفت حول لعبة ووتش دوقز الجديدة قامت بالكشف رسمياً عن Watch Dogs Legion ووعدت بمزيد من التفاصيل عنها والعروض في مؤتمرها في E3 2019.


  • إطلاق تحديث مجاني للعبة Days Gone ويضيف طور صعوبة الـ Survival حيث يتم فيه إلغاء ميزة السفر السريع و زيادة مستوى الذكاء الاصطناعي للأعداء، كما أنه سيضيف التحديات الأسبوعية منها تحدي قيادة الدراجة النارية أو الدخول في قتال ضد جحافل الزومبي وعبر إكمال هذه التحديات سيتم منح اللاعب عناصر ومكافآت إضافية تساعده في تطوير شخصيته باللعبة وتزود من عمر اللعبة بشكل كبير.
  • إن كان أحد منكم يأمل بأن يشهد في E3 2019 الكشف عن مشروع Rocksteady السري فعليه أن يخفض من مستوى آماله الآن حيث أنه لن يتواجد بالحدث ولن يكشف عن لعبته الجديدة فهو منشغل بتطوير مشروعه وغير مستعد بعد للكشف عنه.
  • فريق CI Games سيعود مجدداً ليقدم جزء جديد من سلسلة ألعاب القنص مع لعبة Sniper: Ghost Warrior Contracts وهي لعبة سنتقمص فيها دور قناص مأجور يتجه لسيبيريا لقتل مجموعة من الأشخاص. وستتجه للتركيز أكثر على التعاقدات وهي مهمات بسيناريوهات معينه على اللاعبين تجاوزها والحصول على الأموال والمكافآت عن طريقها، وعلى اللاعب مواجهة التهديدات التي تعوق طريقه وهي ليست فقط من أهدافه بل أيضاً من القتلة المأجورين الآخريين.


  • من منا لم يشتاق للعبة Castlevania جديدة من كونامي؟ مبتكر هذه السلسلة Koji Igarashi صرح بمقابلة أجريت معه بأنه لايمانع العمل على جزء جديد من السلسلة بحال رضت عليه كونامي الأمر، لاسيما وأنه لم ينهي القصة بعد لعبة Castlevania: Aria of Sorrow التي تضمنت إشارة إلى أنه قد تم تدمير دراكولا بالعام 1999.
  • يبدو بأنه من ضمن الخطط التي تمتلكها سوني لجهاز PS5 ما يعرف بتوافق الأجيال هذا ما تحدث عنه مسؤول الشركة جيم ريان خلال مقابلة مع Cnet حيث ذكر بأنه يرغب بأن يكون الانتقال بين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بغاية السلاسة دون أن يخاطر اللاعب بخسارة أي شيء، بمعنى مقدرته على الحفاظ على ملفات حفظ اللعبة، وقائمة الأصدقاء، كما يمكن للاعب البدء بلعبة على بلايستيشن 4 من ثم متابعة لعبها من حيث انتهى على بلايستيشن 5
  • هل سنرى فعلاً The Witcher 3 على سويتش؟ هذا السؤال يشغل بال الكثير من ملاك الجهاز حالياً لاسيما بعد أن تم رصدها عبر أحد المتاجر من ثم قام ممثل شخصية جيرالت بنشر جديدة عبر تويتر يشوق فيها لإعلان هذه النسخة.


  • لعبة SpongeBob جديدة ستدق أبواب اللاعبين بالمستقبل القريب وهي لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom – Rehydrated التي كشفت عنها THQ Nordic وتعد ريميك للنسخة الأصلية للعبة التي صدرت عام 2003 وكما يبدو من الإعلان عنها سوف تتيح اللعب بشخصيات SpongeBob و Patrick و Sandy
  • أطلق Jim Ryan في أحدث مقابلاته تصريحات كانت مثيرة للاهتمام بالفعل حيث قال ” لا نعلم إذا كان PS5 أخر جهاز منزلي نعمل عليه” وهذا في خضم مناقشته مستقبل صناعة الألعاب وآفاق المنافسة مع دخول جوجل على الخط ذاكراً بأنه بالفعل لا يعلم حقًا ما هي الخطوة التالية بعد بلايستيشن 5 لذلك لا يستطيع إخبارنا شيء عن المستقبل.
البودكاست

المقالات

الموضوع ملخص لأبرز أخبار الأسبوع الماضي (2-8 يونيو 2019) ظهر أيضا على سعودي جيمر.







shawah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, 28, e3, أخبار, الأسبوع, الماضي, لأبرز, لعبة, ملخص, يونيو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019