العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-13, 05:11 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مخرج لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order واثق جدا من نجاح اللعبة, ماذا عنك!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
حمود is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Question مخرج لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order واثق جدا من نجاح اللعبة, ماذا عنك!


كشفت EA و استيديو Respawn الشهر الماضي عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي ستخرج اخيرا من جلباب EA و شروطها المرهقة و تتقيد فقط بشروط و رؤية المطورين حيث لن تلتزم اللعبة بمحتوى الانلاين و ستكون لعبة طور قصة فردية و لن يكون هناك محتوى للبيع داخل اللعبة و لن يستخدم محرك Frostbite في تطويرها, و هذه اولى بشريات نجاح اللعبة حسب وجهة نظر الكثير.

لكن مخرجها ستيق اسومسين تحدث مؤخرا لمجلة البلايستيشن الرسمية عن طموحات فريق التطوير الذي يقودة و انهم يجهزون لشيء جديد و مميز, و قال ستيق انه و في كل مرة يأتي الى العمل يشعر بالحيوية و يرى هذه الحيوية و الطاقة ايضا في الفريق الذي يعمل بكل جهده لانه واثق بانه يعملون على شيء ممتع و سيجعلهم يشعرون بالفخر و اضاف قائلا انهم على الطريق الصحيح و واثقون كل الثقة انهم سيقدمون شيء جديد و مميز.

و مدح ستيق ايضا فريق التطوير الذي وصفه بانه يضم العديد من المطورين المخضرمين الذين يمتلكون خبرات طويلة و عملوا على مشاريع كبيرة و منوعة مثل Batman و BioShock و Metal Gear و Titanfall و Call Of Duty و ايضا لا ننسى ستيق نفسه الذي عمل على لعبة God of War 3 و يمتلك خبرات كبيرة تجعله كفؤ ليقود فريق طموح في استيديو Respawn.

رغم اننا لم نرى الكثير من اللعبة سوى العرض السينمائي الوحيد الذي شاهدناه عند الكشف عن اللعبة الشهر الماضي الا اننا متشوقون بشكل كبير لنضع اييدنا على شيء مميز و مختلف هذه المرة رغم التحفظات على مشاريع EA الاخيرة و التي جاءت مخيبة للامال و لكن قد تكون هذه المرة مختلفة خصوصا مع تحرر فريق التطوير من الكثير من القيود و الشروط التي تخلت عنها شركة EA.

هل تعتقد ان لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order سيكون مصيرها مختلف عن مصير العاب EA السابقة و ستحقق النجاح الذي يتحدث عنه فريق التطوير؟

نذكر انه سيتم الكشف عن اسلوب اللعب بجانب المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال فعاليات معرض E3 2019 التي ستنطلق الشهر القادم و يمكنكم حتى ذلك الحين الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية حول اللعبة هنــا.

الموضوع مخرج لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order واثق جدا من نجاح اللعبة, ماذا عنك! ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.







حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
fallen, jedi, order, star, wars, اللعبة, جدا, عنك, لعبة, ماذا, مخرج, من, نجاح, واثق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019