العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-04-12, 07:49 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مبتكر سلسلة Dark Souls و Sekiro يرغب بالعمل على لعبة تركز السيناريو بنفس مستوى Red Dead Redemption 2 !
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
صلاح is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Cool مبتكر سلسلة Dark Souls و Sekiro يرغب بالعمل على لعبة تركز السيناريو بنفس مستوى Red Dead Redemption 2 !


مبتكر سلسلة Dark Souls و Sekiro يرغب بالعمل على لعبة تركز السيناريو بنفس مستوى Red Dead Redemption 2 !

مبتكر سلسلة Dark Souls Sekiro %D9%85%D8%A8%D8%AA%D

السيد Hidetaka Miyazaki يعتبر الشخص الرئيسي المسؤول عن أستوديو From Software و الذي قدم لنا عدد من المشاريع المتميزة جدا و هنا الحديث عن ألعاب مثل سلسلة Dark souls و أيضا مؤخرا Sekiro Shadows Die Twice .

حيث وضع بصمته من خلال صناعة العاب الفيديو و التي تظل متميزة من خلال ألعاب تحمل طابع الصعوبة من حيث طريقة اللعب و هي الميزة التي تطبع جميع المشاريع التي إشتغل عليها الرجل و قد كان خلال الأيام الماضية ضيف شرف ضمن حدث Reboot Develop في كرواتيا .

حيث تواجد بمعية السيد Fumito Ueda مطور لعبة The Last Guardian الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك من أجل الحديث في مؤتمر صحفي عن تجربته و أيضا طموحاته في المستقبل ، السيد Hidetaka Miyazaki أكد خلال الأيام القليلة الماضية رغبته بأن بعمل على لعبة من صنف باتل رويال و أن هذا النوع فعلا يلهمه و يرغب بتقديم شيء من هذا القبيل .


لكن خلال هذا الحدث تطرق لشيء جديد و مختلف نوعا ما حينما أشار أنه يرغب بالعمل يوماً ما على لعبة تركز على العمق في السيناريو و أيضا الحبكة القصصية الغنية على نفس منوال لعبة Red Dead Redemption 2 حيث ضرب بها مثال مؤكدا أنها تظل من بين أفضل الألعاب التي تقدم قصة متميزة و يرغب بالاستفادة منها من أجل العمل على قصة واضحة المعالم للاعبين .



مشيرا أنه يعترف بكونه لم ينجح لغاية اليوم بتوفير قصة عميقة جدا من حيث الأحداث و السيناريو تم الحوارات مضيفا أنهم لا يركزون على هذا الشيء كثيرا في العابهم بقدر ما يحاول أن يضع كامل الجهود على تصميم أسلوب لعب خاص و متمبز و هو أول الخطوات في ألعابه قبل المرور إلى القصة الرئيسية و الحوارات تم السيناريو الخاص بأحداث المشروع .

لكنه أكد رغبته بالتغيير قليلا في المستقبل و أنه يتوعد الجمهور بلعبة تركز على السيناريو و بطريقة لعب مختلفة مرة أخرى ، طبعا السيد Hidetaka Miyazaki يعتبر من بين الأشخاص المبدعين و لا يمكن أن ننتظر سوى التميز من طرف هذا الأخير الشيء الذي يعدنا به خلال المستقبل ،، تحياتي.








lfj;v sgsgm Dark Souls , Sekiro dvyf fhgulg ugn gufm jv;. hgsdkhvd, fkts lsj,n Red Dead Redemption 2 ! dark dead red redemption sekiro souls



صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
!, 2, dark, dead, red, redemption, sekiro, souls, السيناريو, بالعمل, بنفس, تركز, سلسلة, على, لعبة, مبتكر, مستوى, و, يرغب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 04:07 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019