العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-03-19, 05:38 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
لعبة MU Origin 2 شقت طريقها للاعبين بالشرق الأوسط، تعرف عليها قبل اللعب
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
shawah is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Icon (33) لعبة MU Origin 2 شقت طريقها للاعبين بالشرق الأوسط، تعرف عليها قبل اللعب






إذا كنتم من عشاق ألعاب MMORPG فيسرنا إعلامكم بأن عوالم MU (لعبة MMORPG الكورية الشهيرة) عادت من جديد مع جزء MU Origin 2 والذي يعد أحد ألعاب MMORPG الآسيوية الأولى التي تشتمل على كل ما قد يرغب فيه عشاق ألعاب RPG المتعددة اللاعبين للعب المباشر على الانترنت الخاصة بالهواتف الذكية: لعب في عالم مفتوح، نقابات، مكافآت يومية، حيوانات أليفة، زعماء عالم مؤقتون، زنازين، وساعات طوال في انتظارهم بغية تطوير الشخصيات ومواصلة تحسينها.

مزايا اللعبة في نقاط





لعبة MU Origin 2 ستتوفر للاعبين في الشرق الأوسط هذا الأسبوع من نشر GAMENOW TECHNOLOGY وبهذه المناسبة دعونا نعرفكم أكثر على هذه اللعبة عبر النقاط التالية:
  • ستعيد MU ORIGIN 2 من جديد عوالم مملكة MU الأسطورية وسترث العناصر الكلاسيكية والقصة التي أحبها اللاعبون منذ 16 عاماً وبنفس الوقت ستحدث ثورة بعناصر اللعب والتجربة المقدمة باللعبة.
  • الهدف بهذا العالم الخيالي بسيط فعلى اللاعب جمع معداته وأسلحته والتهيؤ لخوض معركة مع الأشرار ليعيد الطمأنينة والسلام للعالم.
  • يمكنك اللعب وفق استراتيجيتك الخاصة، إما القتال وحيداً أو مع أصدقائك أو تشكيل فريق مع الغرباء الذين يملكون قدرات مختلفة.
  • تم تطوير هذه اللعبة باستعمال محرك Unity 3D، وهي تقدم رسوميات رائعة بأسلوب ثلاثي الأبعاد يعيد للحياة عالم MU بشكل أجمل وأكثر دقة.
  • اللعبة تمنحك الكثير من الميزات من أجل تطوير شخصيتك وتقويتها ومنحها مهارات جديدة، حيث يمكنك التعديل على شخصيتك بالمئات من خيارات الأزياء والبدلات والمعدات والأجنحة، والتي تمتلك كل منها أشكال معينة وإحصائيات مختلفة وهذه بعض صورها أدناه:

  • استمتع بمعارك لاعب ضد لاعب PvP طاحنة بالوقت الحقيقي
  • طوري PVE كلاسيكية هي Devil Square و Blood Castle
  • تقدم اللعبة نظام تجاري مجاني ومزادات مباشرة حيث يمكن للاعبين تبادل الأغراض والأسلحة والدروع بين بعضهم البعض.
  • قاتل بجانب أصدقائك وجدهم بسهولة عبر نظام التواصل الاجتماعي الفريد الخاص باللعبة.
  • اللعبة تمنح اللاعبين بشكل أوتوماتيكي نقاط خبرة وعناصر للدروع والمعدات مع التقدم بالوقت أثناء اللعب الخامل idle gameplay
  • يمكنك الاختيار من بين 4 أنواع مختلفة من الشخصيات فهنالك مثلاً Swordsman (السياف ( وArcher (رامي السهام) و Mage إلى جانبDiviner المنجم
مميزات وإيجابيات اللعبة وفق تجارب لاعبيها




  • من قام بتجربة هذه اللعبة من قبل قام بامتداح عدد من الأمور منها نظام المكافآت السخي حيث يتم منح اللاعبين عناصر متعددة وعملات داخل اللعبة عند تحقيقهم لارقام قياسية سواء وصولهم لمستوى معين أو قدرات قتالية محددة.
  • كذلك امتدح اللاعبون نظام التعديل على مظهر الشخصية والذي يعد الأكثر تطوراً بين جميع ألعاب MMORPG على الجوالات فهي تمكن اللاعب من التعديل على كل قطعة بشكل منفرد بما في ذلك الأسلحة.
  • عودة نظام Wings system حيث يعد هذا من خصائص اللعبة الفريدة بحيث يتم منح اللاعب أجنحة قابلة للتطوير لمستويات مختلفة وأشكال عديدة.
  • الحصول على غنائم ذات مستويات متعددة في دهاليز PVE
تحديث 2.1 الجديد





وفي إطار دعم اللعبة المستمر قام المطور هذا الأسبوع بطرح تحديث جديد لها والذي يضيف للعبة المزايا التالية مثل نوع جديد من أنواع الشخصيات Diviner والتي تعتبر عنصر هام لتقديم الدعم للاعبين أثناء المعارك فهي تمتلك قدرات سحرية وتعويذات تمكنها من إشفاء باقي الشخصيات معها بالفريق علاوة على تعويذات لتقديم عناصر دفاعية لهم.

كذلك سيضيف التحديث خاصية Master Talent والتي تمكن اللاعبين من تبادل نقاط موهبة الماستر مع نقاط الخبرة لديهم، وعبر التحديث يمكن للاعبين التمتع بحدث جديد هو Phantom Monastery الذي يدعم معارك 8v8



أيضاً تم إضافة ميزة Costume Closet بحيث تضم كل خزانة 10 أماكن فارغة يمكن تخزين الأزياء بها، وهذا سيساعد اللاعبين على رفع إحصائيات Character Stats دون التأثير على مظهر الشخصية، وكذلك هنالك ميزة World Level إلى جانب مزايا أخرى عديدة وإصلاح لبعض مشاكل اللعبة وأخطائها.

الخاتمة





إذاً مع MU Origin 2 فأنت على موعد مع الكثير من المهمات، الأحداث اليومية، الصياغة، ومعارك الطحن حتى الإرهاق. وكالمألوف في النسخ السابقة من هذه الملحمة، فإن لعبة MU Origin 2 تتوفر على نظام تجربة يتضمن خاصية الـ ’انبعاث’، وهذا يعني أنك قد تضطر أحيانا إلى إعادة ضبط كل إحصائياتك مع تقدمك في اللعبة. ولهذا، فإن عمل المجموعات يعتبر على قدر كبير من الأهمية في هذه النسخة، إذ يمكنك من اكتساب مكافآت تجربة دائمة من خلال اللعب مع أصدقائك أو أعضاء عشيرتك.

أخيراً من يود تجربة MU Origin 2 يمكنه تحميلها من متجر
Google Play أو
App Store




الموضوع
لعبة MU Origin 2 شقت طريقها للاعبين بالشرق الأوسط، تعرف عليها قبل اللعب ظهر أيضا على
سعودي جيمر.





shawah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2, mu, origin, الأوسط،, اللعب, بالشرق, تعرف, شقت, طريقها, عليها, قبل, لعبة, للاعبين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019