العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-10, 10:03 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيف التقى ميازاكي و جورج مارتن و كيف تكونت لعبة Elden Ring؟ اليكم التفاصيل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
حمود is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Question كيف التقى ميازاكي و جورج مارتن و كيف تكونت لعبة Elden Ring؟ اليكم التفاصيل


لعبة Elden Ring ستكون وليدت التعاون بين الاب الروحي لسلسلة العاب SoulsBorne و كاتب مخضرم في تاريخ السينما و الاعمال التلفزيونية فكيف ستكون النتيجة برأيكم؟!

احد اهم العناوين التي تم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019 كانت لعبة Elden Ring من مطور سلسلة Dark Souls و Bloodborne هيدياكي ميازاكي بينما كتابة القصة ستكون على يد الكاتب السينمائي المعروف جورج مارتين صاحب رواية A Song of Ice and Fire و التي تحولت الى العمل التلفزيوني الضخم Game of Thrones و لكن كيف اجتمع الاثنين و كيف ولدت لعبة elden Ring؟!

خلال لقاء خاص نشر عبر موقع Xbox Wire و تم مشاركته بواسطة شركة بانداي نامكو الناشرة للعبة و من خلال حديث مسؤول المجتمعات في الشركة مع هيدياكي ميازاكي الذي تحدث عن بداية العلاقة مع جيورج مارتين حيث قال انه من اشد المعجبين بروايات جورج و لكن كان ميازاكي يظن ان الوصول الى جورج امر مستحيل و قد لا ينجح كما هو مخطط و لكن عندما استجاب الاخير لطلب الالتقاء و مناقشة المشروع تم حينها التوقيع معه و بدأ الاثنين مناقشة فكرة لعبة Elden Ring.

و اضاف ميازاكي انه كان يمتلك تصور حول اللعبة و قد قام بمناقشته بشكل واسع و وضع التصورات الابداعية للعبة مع جيورج الذي اعتمد عليه في كتابة قصة و سيناريو الاساطير الكاملة في اللعبة.

و وصف ميازاكي اللعبة بانها مملوئة بالشخصيات المثيرة و الدراما العميقة كما أنه ستكون مليء بالعناصر الغامضة و الغموض وهو الامر الذي لمح اليه ميازاكي في تعليقاته السابقة خلال المقابلة عندما قال إن أحد أهدافهم هو إنشاء لعبة آر بي جي مليئة بالأشياء الجديدة التي لم يتمكن الاستوديو من القيام بها في لعبة Dark Souls.

للاسف اللعبة لم تحصل على موعد اطلاق و لم يتم تحديد الاجهزة التي ستصدر عليها و لكن حديث ميزاكي عنها يجعلنا متشوقين لنرى كيف ستتمحور هذه اللعبة و نتمنى ان لا ننتظر طويلا من اجل ان نحصل على نظرة اولى على اسلوب اللعب الذي ربما يكون خلال حدث Gamescom 2019 في شهر اغسطس القادم.
الموضوع كيف التقى ميازاكي و جورج مارتن و كيف تكونت لعبة Elden Ring؟ اليكم التفاصيل ظهر أيضا على VGA4A.







حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
elden, ring؟, التفاصيل, التقى, اليكم, تكونت, جورج, كيف, لعبة, مارتن, ميازاكي, و

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019