العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-10-30, 09:16 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
جزء جديد من لعبة Battlefield قيد التطوير لاجهزة بلايستيشن 5 و سكارليت و تحديد موعد الاطلاق..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 14
حمود is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Question جزء جديد من لعبة Battlefield قيد التطوير لاجهزة بلايستيشن 5 و سكارليت و تحديد موعد الاطلاق..


كشفت شركة EA خلال بيان الربع الثاني من السنة المالية الحالية بان جزء جديد من لعبة Battlefield قيد التطوير لكل من منصة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت بالاضافة الى الحاسب الشخصي و ايضا كشفت عن موعد اطلاق اللعبة الذي سيصدر في السنة المالية 2022.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني ان لعبة Battlefield يتم في الوقت الراهن تطويرها بشكل مخصص لمنصات الجيل القادم التي من المفترض ان تصل الاسواق نهاية العام القادم اي بعد عام من الان و لكن اللعبة ستجعلنا ننتظر المزيد من الوقت بعد صدور هذه الاجهزة حيث ستصدر في السنة المالية التالي و بالتحديد في الفترة ما بين شهر ابريل 2021 و مارس 2022.

كما لاحظتم فقد تم الاعلان عن اطار زمني لموعد اطلاق اللعبة و لكن اذا عودنا الى النظام الذي تتبعة EA في اطلاق العابها الكبيرة خاصة سلسلة Battlefield فنتوقع ان تصدر اللعبة في الربع الاخير من عام 2021 ربما في شهر اكتوبر او نوفمبر اي بعد عام كامل من صدور اجهزة الجيل الجديد و هذا يعطي فرصة لوصول هذه الاجهزة الى قاعدة جماهيرية كبيرة قبل صدور اللعبة و لكن نعتقد ان اللعبة ستصدر ايضا بنسخة خاصة لاجهزة الجيل الحالي والتي تواجدها في الاسواق بشكل قوي حتى ذلك الوقت.

شركة EA لم تكشف الكثير من التفاصيل حول الجزء القادم و بالطبع لا نستطيع ان نخمن ما هو الاسم او الرقم الذي ستحمله اللعبة و لكن نعتقد اننا سنرى عودة الى عصر الحروب المعاصرة في اجواء و اسلوب مشابه للعبة Battlefield 3 و كذلك Battlefield 4 التي تعدان من انجح اجزاء السلسلة.

ايضا هناك شائعات تتحدث عن ان الجزء القادم قد يكون جزء جديد من سلسلة Bad Company التي انقطعت منذ اكثر من 10 سنوات و قد حصلنا على عدة مصادر تتحدث عن ان الجزء القادم هو بالفعل Bad Company 3 و الذي كان يتم تطويره بالتزامن مع تطوير Battlefield 5 المتوفرة حاليا.

سلسلة Battlefield تعاني في الاونة الاخيرة انحدار كبير في الاقبال و المبيعات و لابد من شركة EA ان تستعد هيبة اللعبة و مكانتها بطريقة ما.

الموضوع جزء جديد من لعبة Battlefield قيد التطوير لاجهزة بلايستيشن 5 و سكارليت و تحديد موعد الاطلاق.. ظهر أيضا على المصدر.





حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5, battlefield, الاطلاق, التطوير, بلايستيشن, تحديد, جديد, جزء, سكارليت, قيد, لاجهزة, لعبة, من, موعد, و

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019