العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-04, 01:24 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفاصيل خطة العام الأول لمرحلة ما بعد إطلاق Ghost Recon Breakpoint
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
shawah is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Icon (33) تفاصيل خطة العام الأول لمرحلة ما بعد إطلاق Ghost Recon Breakpoint


بعد أن تم الكشف عن تفاصيل بيتا Ghost Recon Breakpoint وبالإضافة إلى ذلك تم الإعلان أيضاً عن خطة العام الأول لمرحلة ما بعد الإطلاق. تبدأ محتويات العام الأول عند الإطلاق مع “عملية Greenstone“، تليها الحلقتين 2 و 3 اللتان تصدران كل 4 أشهر. ستتلقى كل حلقة ساعات من المحتويات الجديدة والدعم بما في ذلك مغامرة جديدة ومحتوى جديد لمرحلة “نهاية اللعبة” (غارة وتحديثات)، ومهمات فصائل، بالإضافة إلى تحديثات للطور التنافسي PvP ومحتويات جديدة منتظمة موضحة أدناه:
  • مغامرات جديدة: سيتوفر مع كل حلقةمحتوى جديد تقوده القصة يوسع من القصة الرئيسية للعبة.
  • محتوى جديد لمرحلة “نهاية اللعبة”: ستقدم كل حلقة محتوى جديد لمرحلة “نهاية اللعبة”. تقدم الحلقة الأولى “غارة مشروع العمالقة”. وفيها يستكشف اللاعبون بركاناً نشطاً على جزيرة جديدة في أرخبيل “أوروا” حيث عليهم استخدام جميع مهاراتهم التي تعلموها في “أوروا” في تحديات حماسية بالطور التعاوني لأربع لاعبين. تمتاز الغارة بأنها قابلة للتكرار وتتكيف مع جميع أساليب اللعب.
  • مهمات فصائل جديدة: تتطور الفصائل في اللعبة مع مرور الوقت، وسيتم إصدار قصة “مهمات قصص فصائل” جديدة كل شهر، والتي تضيف المزيد من السياق على القصة بالإضافة إلى تطوير للشخصيات. ستتوفر “مهمات الفصائل الجديدة” بشكل يومي وتوفر أهدافاً لدعم الفصائل وقصصهم.
  • فئات جديدة: سيتم تقديم 3 فئات جديدة في العام الأول، بداية مع “المهندس” الذي يقدم خبرته في الاختراق.
  • فعاليات حية: ستقدم هذه الفعاليات شخصيات هامة ستساعد نوماد على مواجهة تهديدات جديدة مروعة. ستتوفر فعالية مع كل حلقة من العام الأول وتستمر لمدة شهر.
  • تحديثات على الطور التنافسي (PvP): بالإضافة إلى الفئات الجديدة الثلاث القادمة في العام الأول، والتي ستكون قابلة للعب بالكامل بالطور التنافسي (PvP)، ستتوفر خرائط وتحديثات جديدة ستبقي لاعبي Ghost War على أهبة الاستعداد طيلة الوقت.
  • محتويات جديدة منظمة: ستتوفر محتويات جديدة مثل مهمات وأنشطة جديدة ومواد قابلة للفتح مع كل حلقة جديدة.




وبالإضافة لما سبق، صدر اليوم عرض جديد يسلط الضوء على الممثل الشهير جون برينثال الذي يلعب دور كول د. ووكر، زعيم “الذئاب”. ويصور العرض رحلة ووكر منذ أصبح شبحاً ويحارب إلى جانب نوماد وحتى تحوله إلى قائد “الذئاب”، المنظمة التي استولت على “أوروا” من عملاقة التكنولوجيا ومنتجة الآلات المسيرة “سكيل تِك”، وعزلها عن بقية العالم وتسليح آلاتها المسيرة.

تصدر لعبة Ghost Recon Breakpoint بتاريخ 4 أكتوبر/4 صفر على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One بما في ذلك جهاز Xbox One X، و Windows PC. وستصدر أيضاً على منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia. كما ستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص عند إصدارها.





الموضوع تفاصيل خطة العام الأول لمرحلة ما بعد إطلاق Ghost Recon Breakpoint ظهر أيضا على سعودي جيمر.





shawah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
breakpoint, ghost, recon, إطلاق, الأول, العام, بعد, تفاصيل, خطة, لمرحلة, ما

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019