العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-08-06, 04:40 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
بعد لومه العاب الفيديو, الحرب بدأت بين الرئيس الامريكي ترامب و مجتمع اللاعبين..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 13
حمود is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Question بعد لومه العاب الفيديو, الحرب بدأت بين الرئيس الامريكي ترامب و مجتمع اللاعبين..


مرة اخرى تلام العاب الفيديو على الحادثة المأساوية التي حدثت مؤخرا في الولايات المتحدة الامريكية و مرة اخرى يتدخل الرئيس الامريكي ترامب بشكل شخصي و يطلق تصريح يؤكد فيه ان العاب الفيديو هي السبب الاول و الاخير و راء هذه الحوادث التي بدأت تتزايد في الاونة الاخيرة.

ترامب اصدر تصريح قال فيه ان العاب الفيديو هي الوحش الشنيع و المروع الذي يتسبب في انتشار العنف في المجتمع الامريكي و بالطبع هذه ليست المرة الاولى التي يتهم فيها ترامب العاب الفيديو التي اصبحت الشماعة التي يضع عليها جميع اخفاقاته منذ ان تولى الرئاسة فيما يخص الانفلات الامني و انتشار استخدام و بيع السلاح دون رقابة حقيقية ضاربا بعرض الحائط كل النصائح و المحاولات من رجال الدولة الذين يحاولوا اقناعة باتخاذ موقف ضد هذا الامر.

و لكن هذه المرة لن يمر الامر بالسهولة التي تعود عليها ترامب في كل حادثة اطلاق نار تحدث على ارض الولايات المتحدة حيث قام عدد من الناشطين باطلاق هاشتاق على منصات التواصل الاجتماعي باسم #VideogamesAreNotToBlame او “لا تلوموا العاب الفيديو” و قد بلغ هذا الهاشتاق التريند في الولايات المتحدة خلال ساعات من اطلاقه اليوم و ظهرت الكثير من التغريدات و المشاركات التي تنتقد تصريحات الرئيس الامريكي.

بعضهم اخذ الامر بطريقة الاستهزاء من خلال بعض التغريدات التي تنتقد القرارات المناهضة لالعاب الفيديو في الوقت الحاضر بينما العاب الفيديو ليست وليدة اللحظة حيث تواجدت منذ عشرات السنوات و لم تتسبب خلال كل هذه السنوات في اثارة العنف او التسبب ولو بحادثة واحدة تلام عليها و فجأة يظهر ترامب لكي يلقي اللوم عليها الان.
Imagine thinking video games caused violence in 2019. How uneducated is the older generation lmao. #VideogamesAreNotToBlame I guess watching harry potter will also make me believe I'm a wizard. Brb platform 9 3/4 awaits.

— Valkitrocity (@valkitrocity)

تغريدة اخرى وصفت اتهامات ترامب بانها تافه مشبه لوم لعبة Call of Duty في التسبب في اطلاق النار كلوم لعبة Mario kart في التسبب بحوادث السيارات.
Saying Call of Duty causes gun violence is like saying Mariokart causes car crashes. #VideogamesAreNotToBlame pic.twitter.com/5wYiobpZW9

— There is NO Dana only Zuul. (@aviatordana)

اخر شارك بعض الاحصائيات الخاصة بعوائد الالعاب في بعض البلدان الكبرى مثل الصين و كوريا و غيرها و التي تشهد نمو كبير بينما في المقابل لا تشتكي هذه البلدان من اعمال عنف مشابه بينما في الجانب الاخر احصائيات تظهر مدى تنامي اعمال العنف دون اي علاقة تربطها بالعاب الفيديو.
America certainly does have a problem with violent gun deaths, but video games definitely aren't at the root of it. If they were.. why is it only the US that has this problem…? Violent video games are a worldwide thing after all. #VideogamesAreNotToBlame pic.twitter.com/iT9epohSVy

— Artorius (@ArtoriusDivinus)

هناك الكثير من المشاركات التي يمكنك تتبعها عبر الهاشتاق الذي اصبح الان كما اسلفت على راس قائمة التريندينق في الولايات المتحدة الامريكية في موقف موحد من مجتمع اللاعبين هناك لمناهضة محاولات ترامب القاء اللوم على العاب الفيديو للتنصل من مسؤولياته الحقيقية.

الموضوع بعد لومه العاب الفيديو, الحرب بدأت بين الرئيس الامريكي ترامب و مجتمع اللاعبين.. ظهر أيضا على المصدر.





حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامريكي, الحرب, الرئيس, العاب, الفيديو, اللاعبين, بدأت, بعد, بين, ترامب, لومه, مجتمع, و

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019