العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-08-06, 12:34 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
بعد إشاعة ضعف نسخة لعبة Halo Infinite على جهاز Xbox One ، أستوديو التطوير يكشف تفاصيل مهمة للاعبين..!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
صلاح is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Cool بعد إشاعة ضعف نسخة لعبة Halo Infinite على جهاز Xbox One ، أستوديو التطوير يكشف تفاصيل مهمة للاعبين..!


بعد إشاعة ضعف نسخة لعبة Halo Infinite على جهاز Xbox One ، أستوديو التطوير يكشف تفاصيل مهمة للاعبين..!


الكشف عن لعبة Halo Infinite تم خلال فترة سابقة ضمن معرض E3 2018 حيث كان هناك عدد مهم من المستخدمين متحمسين للعبة على جهاز إكسبوكس ون خلال أول مرحلة لما تم الكشف عنها لأول مرة من خلال معرض E3 الماضي لكن خلال دورة الصيف الماضي فقد كانت هناك تفاصيل جد مهمة تم التطرق لها من طرف الفريق المطور .


من أهمها أن اللعبة قد تقرر إطلاقها أيضا مع جهاز إكسبوكس سكارليت المقبل حيث سيتم تقديم أفضل نسخة من هذه الأخيرة وهو ما جعل الحوار بين اللاعبين في المنتديات يكون جد كثيف حول إمكانيات أن تكون نسخة جهاز إكسبوكس ون فقط من أجل أن تتوفر عليها اللعبة فقط دون أن يتم تقديم أفضل ما يمكن عليها .

حيث كانت هناك إشاعات في الفترة الماضية نتحدث عن كون الفريق المطور يتجه إلى إلغاء اللعبة و تركيز على نسخة إكسبوكس سكارليت للرفع من مبيعات الجهاز حيث أن توفير اللعبة حصريا عليه من الممكن أن يجعله فعلا أمام خطوة متقدمة عن سوني و جهازها بلايستيشن 5 لكن اليوم و من خلال مقابلة مع المستخدم Blackmist523 في اليوتوب كان هناك حوار مع السيد Frank O'Connor مدير التطوير للعبة Halo Infinite .

حيث أكد هذا الأخير أن عملية تطوير اللعبة تمر في أفضل حال ممكنة في الوقت الراهن و نسخة جهاز إكسبوكس سكارليت فعلا خارقة و لا يمكن سوى وصفها حسب قوله بالرائعة جدا و عن نسخة جهاز إكسبوكس ون العادي فقد أكد أنها أيضا يتم العمل عليها بشغف كبير .

و هي ليست خيار ثانوي أمامهم يضيف السيد Frank O'Connor حيث و من خلال كلامه فقد أشار أن الجمهور سيكون على موعد مع نسخة ترضي جميع محبي السلسلة على كل الأجهزة التي ستتوفر عليها حيث يؤكد أن كل جهاز ستتم عليه تجربة اللعبة سيكون هناك عنصر مميز و لو أن التجربة الأفضل إطلاقا ستكون من خلال جهاز إكسبوكس سكارليت للجيل القادم و هي طبعا تصريحات تؤكد أن مايكروسوفت تاخد على عاتقها الفرصة من أجل العمل بنفس الحماس على جميع نسخ لعبة Halo Infinite و لا مجال للتهاون في هذا الصدد ،، تحياتي.







صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
halo, infinite, one, xbox, ،, أستوديو, إشاعة, التطوير, بعد, تفاصيل, جهاز, ضعف, على, لعبة, للاعبين, مهمة, نسخة, يكشف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019