العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-12, 01:36 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
بسبب دمويتها, احد مطوري لعبة Mortal Kombat 11 يصاب باضطراب بعد صدمة نفسية عنيفة..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
حمود is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Question بسبب دمويتها, احد مطوري لعبة Mortal Kombat 11 يصاب باضطراب بعد صدمة نفسية عنيفة..


لعبة Mortal Kombat 11 تعتبر واحدة من اكثر الالعاب وحشية و عنفا في العاب هذا الجيل, و الفضل في ذلك يعود الى التقنيات الحديثة و التكنولوجيا المتطورة التي استخدمت في تطوير اللعبة, و لكن يبدو ان تأثير هذه التقنيات ليس ايجابيا بالكامل بل ايضا لها تأثير سلبي على احد مطوري اللعبة على الاقل و للاسف.

اليكم قصة حزينة عن مجريات تطوير لعبة Mortal Kombat 11 التي تطلبت عملا كبيرا و جهدا ضخما مبذولا من قبل فريق التطوير اجمع, حيث ان هناك مطور واحد من بين الفريق كان قد اجرى مقابلة مع موقع Kotaku يشرح فيها عن مقدار العمل على اللعبة و كمية جهدهم المبذول فيها في عام 2018 فقط رافضا رفضا قاطعا بأن يذكر اسمه خوفا على وظيفته و حياته المهنية قائلا ما يلي :
سلسلة mortal kombat ما يميزها هي وحشيتها و العنف الدموي فيها, و لكي نجعل من لعبة Mortal Kombat 11 جزءا مميزا اضطررت للعمل على مصممي الحركات القتالية و فريق الرسوم الفنية و مؤيدي الحركات المحترفة القاتلة كي احصل على مزيج فريد من نوعه.

هذا المطور قال بأنه و بسبب الوحشية الزائدة في اللعبة و العنف المبالغ فيها و الدموية المفرطة لم يستطع النوم ليلا في السرير حيث ان كوابيس اللعبة بدأت تطارده في كل صوب و مكان حتى في احلامه..!

و هذا بدوره دفعه للمرض و الاستفراغ المتكرر الناجم عن الاشمئزاز من مناظر اللعبة و النتيجة النهائية كانت اضطراب عقلي ناتج عن صدمة نفسية عميقة بسبب قلة النوم و التفكير الزائد, خاتمة كلامه بأن الواقعية في اللعبة مع مناظرها البشعة جعلت منها عنوانا خطيرا جدا قد يقود الناس الى العنف و هوس القتل و ما شابه.

نذكر بأن لعبة Mortal Kombat 11 متاحة حاليا لجميع المنصات و الحاسب الشخصي و كانت قد صدرت في شهر ابريل (4) الماضي من العام الحالي محققة نتائج ايجابية على صعيد التقييمات و المبيعات, اما اخيرا فنحذر اعزائي من اللعبة و توابعها و تفضل بأن تتواجد الرقابة الابوية و بشدة عندما يقوم من هم دون السن القانوني بلعب اللعبة,ما هو رأيكم بكلام هذا المطور..!



الموضوع بسبب دمويتها, احد مطوري لعبة Mortal Kombat 11 يصاب باضطراب بعد صدمة نفسية عنيفة.. ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.






fsff ]l,djih< hp] l',vd gufm Mortal Kombat 11 dwhf fhq'vhf fu] w]lm ktsdm ukdtm>> kombat mortal ]l,djih



حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
11, kombat, mortal, احد, باضطراب, بسبب, بعد, دمويتها, صدمة, عنيفة.., لعبة, مطوري, نفسية, يصاب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019