العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-07, 05:34 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الإعلان عن لعبة Gylt القادمة من مطوري Rime و مفاجأة غير متوقعة أبدا..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
صلاح is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Cool الإعلان عن لعبة Gylt القادمة من مطوري Rime و مفاجأة غير متوقعة أبدا..


الإعلان عن لعبة Gylt القادمة من مطوري Rime و مفاجأة غير متوقعة أبدا..

الإعلان لعبة Gylt القادمة مطوري %D8%A7%D9%84%D8%A5%D

من بين الإعلانات التي فعلا كانت متميزة خلال هذا اليوم من دون شك أن محبي العاب الفيديو يتفقون على أنها كانت من خلال لعبة gylt و التي ستتوفر من طرف استوديو Tequila Works الاسباني و الذي سبق له وأن وفر لنا لعبة Rime من قبل التي كنت قد تطرقت لها قبل بضعة أيام قليلة فقط حيث توفرت بالمجان للتحميل من خلال متجر Epic Games Store .


الفريق قرر أن يعود من جديد هذا اليوم و ذلك من خلال مؤتمر شركة جوجل الذي قدمت من خلاله جميع تفاصيل خدمة Google Stadia التي أشرت لها عن طريق تقرير شامل من خلال هذا الموضوع من هنا و الذي صلت وجلت فيه حول جميع المميزات التي همت الخدمة و طريقة الاشتراك فيها .

غير أن واحدة من بين الإعلانات المهمة التي تم الكشف عنها هي قدوم مشروع لعبة Gylt الجديدة من هذا الفريق المبدع حيث سيتم دعم هذا الأخير من طرف شركة جوجل ماديا من أجل أن يرافق إطلاق الخدمة في شهر نوفمبر المقبل .

حيث أعلنت الشركة أن اللعبة ستتوفر حصريا على خدمة Stadia و لكم أن تشاهدوا أول عرض رسمي بالفيديو أسفل الموضوع حيث يقربنا من أجواء هذا المشروع المهم جدا و الذي فعلا يحمل تلك اللمسة من استوديو Tequila Works التي توفرت خلال لعبة rime من قبل .

حيث نتقمص من خلال اللعبة دور البطلة Sally و التي تبحث عن فرد من عائلتها و هي Emily التي اختفت في ظروف غامضة حيث ستكون اللعبة عبارة عن مغامرة بمواجهة مراحل عبارة عن ألغاز في أجواء غامضة بمواجهة وحوش فوق الطبيعة ، طبعا المزيد من المعلومات من الممكن أن نحصل عليها في القادم من الأسابيع قبل إطلاقها النهائي على خدمة Stadia في نوفمبر المقبل ،، تحياتي.

.video-container { position: relative; padding-bottom: 56.25%; padding-top: 30px; height: 0; overflow: hidden; } .video-container iframe, .video-container object, .video-container embed { position: absolute; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; }







صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
gylt, rime, أبدا, الإعلان, القادمة, عن, غير, لعبة, متوقعة, مطوري, مفاجأة, من, و

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019