العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-16, 11:33 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
اختياراتنا لأهم الإعلانات واللحظات المثيرة للحماس في E3 2019
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
shawah is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Icon (33) اختياراتنا لأهم الإعلانات واللحظات المثيرة للحماس في E3 2019


انسدل الستار عن معرض E3 2019 والذي شهد الكشف عن الكثير من الإعلانات للألعاب التي ينتظرها اللاعبون بشدة من بينها الكشف عن ألعاب جديدة كلياً وإعلان موعد إصدار ألعاب كنا نظن بأنها لن تصدر ربما حتى الجيل المقبل، دعونا نصحبكم في هذه المقالة مع أفضل الإعلانات واللحظات التي أثارت حماس الجماهير في هذا الحدث.

Cyberpunk 2077 والنجم Keanu Reeves



فريق CD Project Red لم يكن يحتاج للقيام بأي شيء لإثارة الجمهور فالكل أصلاً كان بانتظار مؤتمر مايكروسوفت لمشاهدة هذه اللعبة مجدداً، لكن في لحظة ما ظهر لنا بالعرض النجم الشهير Keanu Reeves كواحد من شخصيات اللعبة من ثم خرج علناً على المسرح وهذا كان كافياً لوقوف الجمهور وقيامهم بالتصفيق الحار للترحيب بهذه المفاجأة، والدهشة الأكبر كانت بالإعلان عن موعد صدور اللعبة في أبريل 2020

ومما زاد حماسنا لها أكثر هو تأكيد المطور بأنها
ستدعم اللغة العربية كما فعل مع ويتشر 3 وهذا سيمنحنا إمكانية أكثر لفهم القصة وجوانب أسلوب اللعب.

Elden Rings تعاون مطور السولز ومؤلف جيم أوف ثرونز



مفاجأة أخرى أشعلت لهيب الجماهير في مؤتمر مايكروسوفت فعلا أصوات الصفيق عندما ظهر اسم جورج مارتن بجانب استوديو From Software فلدينا كاتب مبدع برواية القصص وخلق العوالم الفنتازية مع مخرج يجيد فن تقديم ألعاب بعوالم ساحرة وبأسلوب لعب ممتع.

العرض سحرنا بغموضه كعادة الفريق فلا ندري ما هي قصة ميازاكي مع الأيدي المقطوعة فسبق وقدم لنا بطل في سيكيريو تم قطع يده والآن في هذه اللعبة رأينا شخصية ذات يد مقطوعة لم نعرف ما قصتها، لكن ما ظهر بعد ذلك من معلومات رسمية عنها يكفي لإثارة حماسنا كتأكيد كون اللعبة تتبع أسلوب دارك سولز باللعب وقصتها تتناول خاتم ذو قدرات خاصة بشكل يذكرنا بلورد أوف ذا رينج لذا نتوقع أن نشهد هذه المرة قصة أفضل من الألعاب السابقة.

الأبطال الخارقين يتألقون بعرض Avengers وتحديد موعد إصدارها



رغم كل المحاولات بتقديم ألعاب لأبطال الأفنجرز الخارقين إلا أن إحداها لم يستطع أني يعطي هذه السلسلة حقها لذا كانت الآمال معقودة على سكوير انكس لتقديم لعبة بجودة عالية تليق بالعنوان، ومن هنا كنا جميعاً ننتظر عرض الكشف عن اللعبة والذي قدم لنا مشاهد للأبطال الخارقين وهم يواجهون أعدائهم.

الخبر الذي لم نكن نتوقعه هو أن يتم تحديد موعد إصدار اللعبة بشكل فوري حيث قيل بأنها ستطرح في مايو 2020 وستقدم معها قصة أصلية وستحوي نمط اللعب الفردي لإنهاء مهام القصة عبر تقمص دور الأبطال ذوي القدرات المتنوعة كما تقدم نمط لعب تعاوني لإنهاء المهام الجانبية مع الأصدقاء.

مايكروسوفت تتباهى باكسبوكس الجيل الجديد سكارليت



في نهاية مؤتمرها كشف مايكروسوفت عن جهازها للجيل القادم الذي يحمل الاسم الرمزي سكارليت وفيه تحدثت الشركة بتباهي عن مواصفات جهازها فذكرت بأنه قادر على تشغيل الألعاب بدقة تصل إلى 8K وسرعة إطارات 120 إطار بالثانية كما أنه سيمتلك قرص SSD وسيكون أدائه عند التحميل أسرع بحوالي 40 مرة من أداء اكسبوكس ون العادي. كما أن المعالج بالجهاز سيكون أسرع من معالج اكسبوكس ون اكس بثلاث لأربعة أضعاف.

لكن مواصفات الجهاز ليست هي وحدها من أثارت الجماهير بل الشركة أحبت أن تتقدم بخطوة على منافستها سوني فأعلنت فوراً عن موعد صدور الجهاز في موسم أعياد 2020 وهذا كان مفاجأ للجماهير ومثيراً للحماس.

تأكيد تطوير الجزء المكمل لأحداث أسطورة Zelda نفس البرية



ختمت نينتندو
مؤتمرها بقنبلة فجرتها وهي تأكيد تطوير جزء ثاني يكمل أحداث زيلدا نفس البرية وهذا ما كان ينتظر سماعه الكثير من اللاعبين من عشاق زيلدا وعالمها الساحر، من ثم صدرت أخبار تدل على أن مطوري اللعبة كانوا يلعبون ريد ديد ريدمبشن 2 مما جعل البعض يلمح لإمكانية أن تستلهم زيلدا 2 عناصر من لعبة روكستار.

وكذلك أشار المنتج إلى أن لعبة Zelda القادمة ستكون أكثر سوداوية حتى من Majora’s Mask. وما زاد حماسنا لها هي الأنباء التي تحدثت عن احتمالية وجود إمكانية للعب بالأميرة زيلدا مع إضافة طور تعاوني رغم أن المطور رفض أن ينفي أو يؤكد هذه الأخبار.

إبداع جديد من شينجي ميكامي مع Ghostwire: Tokyo




دائماً ما تكون العناوين الجديدة مصدراً لإثارة الحماس لدى محبي الألعاب فجميعنا نرغب بالحصول على ألعاب تحمل أفكار وقصص جديدة فكيف إذا كانت هذه اللعبة من المبدع شينجي ميكامي، فالمخرج وبعد تشويق لحضوره المعرض كشف في
مؤتمر بيثيسدا عن لعبة تحمل اسم Ghostwire: Tokyo المثير فيها فكرتها الغريبة والتي نراها لأول مرة بعالم الألعاب وهي تتناول قصة اختفاء سكان طوكيو حيث رأيناهم بالعرض وهم يختفون ويتركون ثيابهم ورائهم.

وعلينا كلاعبين الكشف عن المصدر لهذه الحوادث وتطهير المدينة من شر جديد وغريب. مسلحين بقدراتنا الطيفية الغامضة، حيث عليك أن تواجه نظريات المؤامرة وتكشف عن الأساطير الحضرية كما لم يحدث من قبل، وألا تخف المجهول بل أن تواجهه.

Gods & Monsters شبيهة زيلدا




تلك اللعبة الجديدة من يوبيسوفت ورغم أن عرضها التشويقي لم يتجاوز الدقيقة الواحدة إلا أن ذلك كان كافياً لإثارة فضولنا حولها لاسيما بعد رؤية نمط رسومها الفني ومدى قربه من تصميم زيلدا حتى بالشخصيات كانت تشبهها تماماً، والحماس ارتفع عندما علمنا بأنها ستأتينا من مطوري أوديسي المبدعين الذين أعادوا سلسلة أساسنز لمجدها.

بهذه اللعبة بطلنا هو Fenyx الذي يستخدم قدرات مكتسبة من الآلهة لهزيمة وحوش أسطورية شهيرة وإنقاذ الإلهة الإغريقية في رحلة بطولية على مر العصور ويجب على اللاعبين تجاوز السراديب المحصنة والتجارب المليئة بالتحدي وأداء مآثر بطولية عبر رحلتهم لإنقاذ الآلهة.

والمثير أكثر بأن هذا العنوان لن يتأخر كثيراً بالصدور فهو قادم إلينا في فبراير 2020 مع ترجمة بالعربية للحوارات والقوائم.

بالختام هذه كانت أهم الإعلانات التي عشنا معها لحظات حماسية عالية أثناء المعرض لكن مازال هنالك إعلانات أخرى هامة ومثيرة مثل عرض ريميك فاينل فانتسي وتحديد موعد طرحها، ولعبة ووتش دوقز الجديدة وفكرة اللعب بأي شخصية نقابلها، وطرح ويتشر 3 للسويتش، والكثير غيرها لذا شاركونا آرائكم حول ما هي أهم الإعلانات بالنسبة لكم؟ وأي لعبة تنتظرونها أكثر من غيرها؟ ولا تنسوا كذلك أن تشاركونا رأيكم عبر
مقالنا حول أفضل مؤتمرات E3 2019.

ملاحظة: هناك استطلاع داخل هذه المقالة، يرجى زيارة الموقع للمشاركة في الاستطلاع لهذه المقالة.

الموضوع
اختياراتنا لأهم الإعلانات واللحظات المثيرة للحماس في E3 2019 ظهر أيضا على
سعودي جيمر.





shawah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, e3, اختياراتنا, الإعلانات, اللعبة, المثيرة, في, لأهم, للحماس, واللحظات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019