العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-01, 01:14 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
SIHH الملتقى الحصري للساعات الفاخرة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
ماجلان is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
Red face SIHH الملتقى الحصري للساعات الفاخرة


لعالم الساعات الفاخرة وجهته الرئيسة في كل عام، وهي مدينة جنيف حيث تتنافس الدور العالميّة على عرض أحدث ابتكاراتها وأهمّها في الصالون الدولي للساعات الفاخرة SIHH. وهذا العام، وخلال الفترة الممتدّة من 15 إلى 19 يناير، عاد هذا الحدث العالمي بنسخته الـ 28 حاملاً معه أفكاراً جديدة. لذا، تعرّفي معنا على أبرز الأحداث التي تخلّلته وعلى الإصدارات التي تمّ الكشف عنها وغوصي معنا في أدقّ التفاصيل.

اقرئي:*

ساعات نسائية تخطف الأنظار في SIHH 2018

ما هو SIHH ؟

‏SIHH أو الصالون الدولي للساعات الفاخرة هو حدث يستقطب صانعي الساعات ومحبّيها على حدّ سواء للكشف عن والتعرّف على أجدد الإصدارات وأهمّ الصيحات الجديدة في هذا المجال.

تقام هذه الفعاليّة سنويّاً في مدينة جنيف في سويسرا وتنظّمها مؤسّسة الساعات الفاخرة Fondation de la Haute Horlogerie. ويعتبر هذا الحدث نقطة التقاء لدور الساعات الراقية التي تتشارك الفكرة نفسها وهي صناعة الساعات النفيسة. وبعد انطلاقه في العام 1991، تطوّر هذا المعرض ليصبح تجمّعاً دوليّاً كبيراً ومرجعاً أساسيّاً لقطاع الساعات، كما تملك لجنة العارضين استقلاليّتها الخاصة وتحافظ دوماً على قيمها الجوهريّة للجودة والتميّز.

ولا يقتصر هذا الصالون على أهمّ الدور العالميّة التي تعرض إبداعاتها، بل يضمّ أيضاً عدداً كبيراً من المبدعين الحرفيّين وصنّاع الساعات المستقلّين، كما يقدّم خدمات خاصة من الدرجة الأولى كالديكور المميّز والملفت والضيافة عالية الجودة والمستوى وخدمات أخرى تشعر الزائر بأنّه ضيف مميّز.

فضلاً عن ذلك، لا يقتصر هذا الحدث على كونه منصّة لعرض أحدث المجموعات، بل يساهم أيضاً في تسهيل عمليّة التبادل بين العلامات وتجّار التجزئة والصحافيّين من كل أنحاء العالم، كما يوفّر فرصة لتشارك أفضل الأفكار الإبداعيّة وعرض أعمال آلاف الحرفيّين الرجال والنساء بطريقة ملفتة جدّاً ولقاء شخصيّات بارزة في عالم الساعات واكتشاف مواهب جديدة* ورصد الصيحات الأخيرة.

اقرئي:*

في متحف «باتيــــك فيليب» للساعــــات

منافسة كبيرة

هذا العام، تنافست أهمّ الدور العالميّة على عرض ابتكاراتها المميّزة من الساعات ذات التقنيّات العالية والمتطوّرة، كما حضر عشّاق الساعات من مختلف أنحاء العالم لمواكبة هذا الحدث المهمّ.

وشاركت في الحدث 35 علامة هي الأرقى في العالم، مثل A. Lange & S?hne، وAudemars Piguet، وBaume et Mercier، وCartier،*وGirard-Perregaux، وGreubel Forsey،*وMontblanc، وOfficine Panerai، وParmigiani ،Fleurier وPiaget، وRichard Mille، وRoger Dubuis، وUlysse Nardin، وVacheron Constantin وVan Cleef & Arpels وغيرها… بالإضافة إلى 17 شركة مستقلّة.



Piaget


‏IWC تحتفل بعيدها الـ 150

في حفل صاخب ومميّز وخلال فعاليّات المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2018، أقامت علامة الساعات السويسريّة IWC Schaffhausen حفلها السنوي الذي تزامن مع احتفالها بعيدها الـ 150، وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير وسفراء العلامة من حول العالم.

وللاحتفال بعيدها الـ 150، عرضت العلامة مجموعة اليوبيل المذهلة التي تضمّنت 27 ساعة محدودة الإصدار من مجموعات Portugieser وPortofino* وPilots watches وعائلة Da Vinci.



وحضرت هذا الحفل الراقي نخبة من مشاهير العالم مثل Sonam Kapoor وCate Blanchett* وAdriana Lima وKarol?na Kurkov? وغيرهنّ… ومن العالم العربي والشرق الأوسط لفتتنا المدوّنة لانا الساحلي بتألّقها بفستان من ديور وهند صبري سفيرة العلامة بفستان حريري من تصميم ملكي فريد وريا أبي راشد وجيسيكا قهواتي وTuba Büyüküstün.

بالإضافة إلى ذلك، قصد سفراء العلامة جناح IWC في المعرض حيث تعرّفوا عن كثب على مجموعة اليوبيل المحدودة الإصدار. والجدير بالذكر أنّ IWC استوحت زاويتها في المعرض من عالم الوقت والزمن، إذ زيّنت ركنها بأسطوانات رقميّة مستلهمة من الساعات كساعة Pallweber.





اقرئي:*

تألّقي بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر

ابتكارات ملفتة

هذا العام، استوقفتنا عدّة تصاميم آسرة بميزاتها الحرفيّة النادرة وتعقيداتها المتطوّرة، فلفتتنا بشدّة ساعة Piaget Extremely Lady التي ابتكرتها الدار للمرّة الأولى في العام 1960 وارتبطت عندها بالمرأة العصريّة مثل Jacqueline Kennedy، فهذه الساعة عادت للظهور في المعرض الدولي للساعات الفاخرة 2018. وبالطبع، لا يزال القرص البيضاوي موجوداً مع السوار الذهبي وقد تمّ ترصيعه بحبيبات*الماس الفاخرة.

من جهة أخرى، استوقفتنا أيضاً ساعة Lady Arpels Planétarium من Van Cleef & Arpels التي تستعرض في واجهتها عطارد والزهرة والأرض والقمر التي تدور حول الشمس. فالدائرة الزهريّة تمثّل كوكب عطارد، أمّا الخضراء فتدلّ على الزهرة، والدائرة الزرقاء على الأرض والماس على القمر. وجاءت كلّها تدور حول المستديرة المصنوعة من الذهب الوردي وهي الشمس.

كما لفتتنا أيضاً ساعة Audemars Piguet Millenary التي تتمتّع بأسلوبها الفريد الذي يعود إلى العام 1995. وتتميّز هذه الساعة بتصميم هندسي جميل، كما تحتوي في قرصها المصنوع من الذهب الوردي على أقراص دائريّة ذات قاعدة من عرق اللؤلؤ.

الموضوع

SIHH الملتقى الحصري للساعات الفاخرة ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


ماجلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
sihh, الحدث, الحصري, الدولي, الساعات, العلامة, الفاخرة, المعرض, الملتقى, للساعات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019