العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-12, 07:40 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
10 أسرار جماليّة أفصحت عنها النجمات
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
ماجلان is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
Red face 10 أسرار جماليّة أفصحت عنها النجمات


كثيرة هي النصائح التي نتلقّاها من الخبراء والاختصاصيّين، إنّما لكل منّا أسرارها الجماليّة التي تساعدها في التألّق بإطلالة ترضيها وتشعرها بثقة عالية بنفسها. والأمر سيّان بالنسبة إلى النجمات اللواتي يتشاركن دائماً الخطوات التي تساعدهنّ على صقل مظاهرهنّ. فها هي العربيّات والعالميّات؟

اقرئي:*

حيل للعناية ببشرتك عليك معرفتها

هيفا وهبي

هي نجمة تتابع الموضة والجمال وتحرص على الظهور بأجمل صورة، هي هيفا وهبي التي دائماً ما تلفت الأنظار إلى إطلالتها. وقد كشفت النجمة اللبنانيّة أنّها تتخلّص من البثور باستخدام الكريمات الليليّة فتحصل على بشرة ناصعة في اليوم التالي، كما أكّدت أنّها تعجز عن العيش من دون كريمات العيون، بخاصّة تلك التي تحتوي على الفيتامين C.

‏EMMA WATSON

قناع البابايا هو علاج طبيعي تلجأ إليه النجمة البريطانيّة Emma Watson للحفاظ على نضارة بشرتها. وتتضمّن الخلطة ثمرة من البابايا من دون بذورها تضاف إليها ملعقة من العسل، مع الإشارة إلى أنّ هذا القناع يساعد أيضاً في ترطيب البشرة والتخلّص من التجاعيد.

‏CINDY CRAWFORD

تحافظ الممثّلة وعارضة الأزياء الأميركيّة على كثافة شعرها ولمعانه من خلال غسله مرّات أقلّ وتطبيق قناع قبل الاستحمام، لا سيّما أنّ فروة الرأس تتغيّر وتصبح أكثر حساسيّة مع تقدّم السنوات، كما وتجنّب شعرها الحرارة قدر الإمكان وترفعه بأكسسوار مصنوع من المواد الناعمة عند الاستحمام.

‏ MIRANDA KERR

ليست الملعقة بالنسبة إلى النجمة العالميّة Miranda Kerr مجرّد أداة لتناول الطعام، إنّما بديل لأداة ثني الرموش. نعم، لا تتفاجئي! فقد أكّدت Kerr أنّها تمرّر الملعقة الموجّهة نحو الأسفل على أعلى رموشها وتباشر في ثنيها بواسطة أصابعها.

اقرئي:*

لا تهملي القيام بهذه الأمور الـ 5 قبل النوم

نادين نسيب نجيم

لا شكّ في أنّ جمال النجمة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم يلفت أنظارك وأنظار الجميع من حولك. وعن أسرارها الجماليّة، كشفت نجيم أنّها تلجأ إلى خلطة طبيعيّة حين تكون بشرة وجهها متعبة أو حين ترغب في التخلّص من البثور بسرعة. وتضمّ هذه الخلطة ملعقتين من خلّ التفاح وقليلاً من زيت الزيتون وعصرة حامض، علماً أنّها تساعد أيضاً في إزالة البقع. وللتطبيق، يُنظّف الوجه جيّداً قبل أن يُمسح بالخلطة بواسطة قطنة، ويتمّ التركيز على الجبين والأنف والذقن والمنطقة المحيطة بالفم. بالإضافة إلى ذلك، أشارت نجيم إلى أنّها تستخدم كمّادات الشاي للتخفيف من الهالات السوداء.

‏NATALIE PORTMAN

تعاني النجمة العالميّة Natalie Portman من مشكلة البثور في وجهها وتحرص على التخلّص منها للحفاظ على بشرة جميلة. وبالنسبة إليها، ترتبط البشرة بالنظام الغذائي، لذلك تتجنّب مشكلتها الجماليّة هذه من خلال عدم تناول مشتقّات الحليب والبيض.

سيرين عبد النور

تؤكّد سيرين عبد النور أنّها تتّبع نظام حياة صحّياً ينعكس إيجاباً على بشرتها، فهي تنام لساعات كافية فتجنّب عينيها علامات التعب كما وتحرص على شرب كميّة كبيرة من المياه يوميّاً. بالإضافة إلى ذلك، لا تهمل النجمة اللبنانيّة تطبيق الكريمات الواقية من أشعّة الشمس والكريمات المغذّية والمرطّبة صباحاً ومساءً.

مهيرة عبد العزيز

تعتبر الإعلاميّة الإماراتيّة مهيرة عبد العزيز أنّ العلاجات الطبيعيّة قد تكون أحياناً أهمّ من المستحضرات التي نبتاعها. يمكن مثلاً تطبيق ماء الورد على الوجه بعد إزالة الماكياج أو مزج زيت الزيتون مع المرطّب لتعزيز ترطيب البشرة.

اقرئي:*

ما لا تعرفينه عن القناع الأسود

‏KENDALL JENNER

لا داعي للبحث بعيداً عن سرّ إشراقة شعر Kendall Jenner، فالنجمة الشابّة تلجأ إلى تطبيق قناع طبيعي يتكوّن من حبّة أفوكادو وموز وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند على خصلات شعرها بعيداً عن الجذور ولثلاثين دقيقة. وبعدها، تعمد Jenner إلى غسل شعرها فتستمتع بلمعان ومظهر رائعين.

‏MARGOT ROBBIE

أشارت النجمة الأستراليّة Margot Robbie إلى أنّها لا تلجأ كالأخريات إلى تطبيق كريم الأساس بأصابعها أو بالريشة أو الاسفنجة، إنّما تفعل ذلك بواسطة فرشاة الأسنان. لماذا؟ لأنّها تعشق التأثير الطبيعي الذي يخلّفه الماكياج، وهذا تماماً ما تضمنه لها هذه الأداة.

الموضوع

10 أسرار جماليّة أفصحت عنها النجمات ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


ماجلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, أسرار, أفصحت, أنّها, النجمات, النجمة, جماليّة, عميد, عنها, منتديات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019