العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-19, 07:02 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
‏DIX NEUF DIX SEPT PARIS: تفاصيل حرفيّة عالية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
اخت البدر is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
Red face ‏DIX NEUF DIX SEPT PARIS: تفاصيل حرفيّة عالية


‏Dix Neuf Dix Sept Paris هي وليدة Lisa Michelle Boyd، المديرة الإبداعيّة للعلامة، وJean-Pierre Terzakou الذي ينتمي إلى الجيل الرابع من عائلة Terzakou العاملة بالفرو. فقد اجتمع إبداع Lisa وخبرة دار Terzakou لتأسيس هذه الرؤية الجديدة للعلامة التي تُعنى بأزياء الـ Demi Couture الفاخرة المصنوعة بحسب الطلب. تعرّفي معنا على تفاصيل هذه العلامة من خلال هذا اللقاء الشيّق مع Boyd.

أخبرينا أكثر عن علامتك التجاريّة.

تقدّم علامة Dix Neuf Dix Sept Paris الملابس الجاهزة الراقية وهي تحاكي المرأة التي تقدّر الترف والحرفيّة والإبداع والحصريّة. وتتميّز تصاميم Dix Neuf Dix Sept Paris بجودتها العالية فهي مصنوعة من الأقمشة النادرة وفرو المنك والكراكول وجلد التمساح والأفعى. وتجسّد كل قطعة الأسلوب العصري والفريد كما وتتجلّى فيها الحرفيّة العالية والدقيقة إذ يقوم حرفيّون متمرّسون بتصنيع تصاميم Dix Neuf Dix Sept Paris في فرنسا باستخدام أهمّ التقنيّات التي تعود إلى مئات السنين.

اقرئي:

سليم مزنّر: الوحي مرتبط بتجارب الحياة

ما هو مفهوم «الملابس الجاهزة الراقية» تحديداً؟

ظهر مفهوم «الملابس الجاهزة الراقية» بناء على طلب الزبائن، فقد ازداد عدد مستهلكي السلع الفاخرة بشكل عام وارتفع طلبهم على القطع الفريدة وذات الجودة العالية والحرفيّة الفائقة، لذا اختارت علامات تجاريّة كثيرة هذا التوجّه. أمّا أنا، فأردت أن تستهدف علامتي Dix Neuf Dix Sept Paris الزبونة التي تبحث عن الملابس الفاخرة وتهتمّ بالقطع الفريدة المصنوعة من أقمشة ومواد نادرة والمبتكرة بحرفيّة فائقة، فالملابس الجاهزة الراقية هي تلك الفاخرة والعصريّة. وتجدر الإشارة إلى أنّ تصاميمي تنفّذ وتصنّع على يد أبرع الحرفيّين الذي يستخدمون تقنيّات تعود إلى مئات السنين. فتصاميم Dix Neuf Dix Sept Paris راقية وعصريّة وليست مخصّصة للمناسبات فحسب بل للتألّق في الحياة اليوميّة أيضاً. ويبرز الأسلوب الراقي والأزلي والفخم في كل قطعة من تصاميمي.





ماذا عن اسم علامتك التجاريّة؟ لمَ اخترت Dix Neuf Dix Sept ؟

اخترت اسم Dix Neuf Dix Sept أي 1917 كتحية لتعاوننا مع الجيل الرابع من أسرة دار Terzakou العريقة التي تمّ تأسيسها في العام 1917. فما كنّا لنقدّم كل هذه التصاميم الغنيّة لولا هذا التعاون المهمّ.

المزيد:

محطّات خاصة في HAUTE COUTURE ربيع وصيف 2018

أخبرينا قليلاً عن تفاصيل عمليّة التصميم.

تشكّل تصاميم Dix Neuf Dix Sept Paris امتداداً لتعاوننا مع دار Terzakou Paris المتخصّصة بالفرو، ومجموعة Edition 1 هي ثمرة حرفيّة الدار وتقنيّاتها التي تتجسّد في تصاميم راقية وعصريّة. فـTerzakou Paris حائزة على أهمّ الأوسمة في عالم صناعة الفرو ومن بينها وسام Entreprise du Patrimoine Vivant الذي يُمنح للدور التي تتميّز بحرفيّتها العالية، بالإضافة إلى وسامَي Origin Assured وReach عن المصدر وطريقة صبغ الفرو والجلود. وقد استوحيت مجموعة Edition 1 من أعمال الفنّان الفرنسي Victor Vasarely والأميركي Sol LeWitt. وبعد إيجاد الفكرة ورسم التصاميم، أتعاون مع دار Terzakou Paris للبحث في طريقة التصنيع والتقنيّات الحرفيّة. هذا وتشكّل كل قطعة ابتكاراً فريداً من نوعه. وعندما تنتهي عمليّة التصميم تزوّد كل قطعة بشهادة تُذكر فيها تفاصيل التصنيع ومصدر الفرو أو الجلد واسم القطعة ورقمها وتاريخ تصنيعها.

كيف تعكسين الرقي والفخامة في تصاميمك؟

تتجسّد الفخامة في الفرو والجلود الراقية التي أستخدمها والتي تعكس الأناقة والفرادة والتميّز. كما يمكن أن تلمس الزبونة رقي تصاميم Dix Neuf Dix Sept Paris العصريّة من خلال التفاصيل الصغيرة والحرفيّة العالية التي تظهر في كل قطعة. وعلى الرغم من فخامة القطع، هي بعيدة كل البعد عن التكلّف والمبالغة وتحمل في طيّاتها طابعاً فنيّاً وفاخراً جدّاً. يتجلّى الرقيّ أيضاً في التصاميم العمليّة والأزليّة التي تختارها الزبونة لحياتها اليوميّة العصريّة. ولا شكّ في أنّ الفخامة يجب أن تعني أيضاً الممارسات الأخلاقيّة والاستدامة واحترام البيئة.

من أين تستمدّين الوحي في تصاميمك؟

أستوحي من كل أشكال الفنّ والتصميم فثمّة عالم من الخيارات في التصاميم الجميلة.

أطلعينا على تفاصيل هذه المجموعة.

تشمل مجموعة Edition 1 أفخم أنواع الفرو والجلود النادرة وتتضمّن تصاميم مصنوعة من فرو المنك المخملي الأسود والأزرق الداكن والأخضر الداكن، ويتميّز هذا الفرو بنعومته ورقّته وقد استخدمته في فستان تظهر فيه قصّة الـ Peplum على الخصر فأضاف المزيد من الأناقة والنعومة على الإطلالة، وفي سترة غير رسميّة وراقية في الوقت نفسه. وفي هذه المجموعة أيضاً تصاميم مصنوعة من فرو الكراكول باللون الأزرق والأخضر الداكن، وهو أشبه بفرو الأستراكان لكنّه أصغر وأنعم وتجاعيده أخفّ أيضاً. كما واستخدمت جلد Cavallino الأسود والأخضر وجلد التمساح. وتجدر الإشارة إلى أنّ كل التصاميم مبطّنة بالكشمير الكولومبي. وتتضمّن مجموعة Edition 1 أيضاً دبّوسين مصنوعين من الكوارتز الأصفر والذهب عيار 14 قيراطاً أو الفضّة ويتوفّران بحجمين. وبالطبع، تحمل كل قطعة شهادة تصرّح عن مصدر الجلد أو الفرو المستخدم.

اقرئي أيضاً:

ولاء فاضل، الموضة بلوحات فنيّة

كيف تعكس علامة Dix Neuf Dix Sept Paris أسلوب المرأة العربيّة؟

تتماشى تصاميم Dix Neuf Dix Sept Paris تماماً مع أسلوب المرأة العربيّة، فهي تتمتّع بذوق رفيع وتحبّ التصاميم الاستثنائيّة والحصريّة التي تجسّد الرقي والفخامة، كما أنّ أسلوبها عصري وملفت جدّاً، وهي تهتمّ بالتصاميم المصنوعة من الأقمشة والجلود النادرة التي تبرز فيها الحرفيّة العالية والكياسة. لطالما كانت النساء العربيّات من محبّات الأزياء الراقية والمترفة، لذا فإنّ أسلوب كل من Dix Neuf Dix Sept Paris والمرأة العربيّة يتوجّه نحو الأناقة والعصريّة والرقي.





ما هي مشاريعك المستقبليّة؟

أودّ أن أستخدم الفرو والجلود النادرة بشكل أكبر في مجموعات Dix Neuf Dix Sept Paris كما أطمح لأن تصبح تصاميمي أزليّة تتخطّى مواسم الموضة والصيحات. وأتمنّى طبعاً أن أستمرّ في التطوّر والنموّ سواء من الناحية التقنيّة أو الإبداعيّة.

كيف تصفين هذه المجموعة بثلاث كلمات؟

إنّها مجموعة راقية ومترفة وفخمة.

الموضوع

‏DIX NEUF DIX SEPT PARIS: تفاصيل حرفيّة عالية ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


اخت البدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
dix, neuf, paris, sept, الفرو, تصاميم, تفاصيل, حرفيّة, عالية, ‏dix

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019