العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المرأة > ســــــــــــــيـدتـي

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 05:31 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
دسكواريد 2 وبيبسي يطلقان مجموعة كبسولات خاصة | اتجاه
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
gasprofi is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
افتراضي دسكواريد 2 وبيبسي يطلقان مجموعة كبسولات خاصة | اتجاه


المصدر
دسكواريد 2 وبيبسي يطلقان مجموعة كبسولات خاصة | اتجاه

دسكواريد وبيبسي يطلقان مجموعة كبسولات 546158-995x497.jpg



تقدم الشركة الإيطالية الكندية التي أسسها الأخوة كاتين للجمهور خطها الجديد من مجموعة كبسولات بيبسي ، وهو حل يدمج الأسلوب غير الرسمي للثمانينات كما هو مطلوب في الاتجاه الحالي لعام 2020. يخصص dsquared2 المجموعة للرجال والنساء والعناوين لجمهور الشباب في الغالب ، يغمز حتى في منتصف العمر.

تسمح مجموعة كبسولات بيبسي للمستخدمين بارتداء الملابس بالكامل والعثور على الملحقات من أي نوع ، مثل الحقائب والنظارات وملابس السباحة ؛ يحظى الخط بالتقدير لاستخدام الألوان الفاتحة والرقيقة ، بشكل رئيسي الأبيض والوردي والأزرق ، على الملابس ذات الخط البسيط والمصنعة بمواد عالية الجودة. اختر مجموعة كبسولة جديدة Dsquared2وهذا يعني ارتداء أحدث صيحات الموضة والعيش في المدينة بحرية تامة ، واعتماد طراز شارع الأزياء القادر على الجمع بين الأناقة والرقي ، الذي يعتبر نضارته مثالية لربيع وضروري خلال فصل الصيف.

أفضل مجموعة كبسولات بيبسي Dsquared2

تفرض مجموعة Pepsi Capsule Collection نفسها مع ميزات قليلة وحاسمة ، تلك التفاصيل التي لا غنى عنها في الثمانينيات ، مثل كثرة العلامات التجارية ، القادرة على جعل أي ملابس خاصة ، من القمصان إلى سراويل الجينز ، مروراً بأبسط القبعات . تعاونت Dsquared2 مع شركة Pepsi ، وهي شركة تكرس لها شعارها ، وهي موجودة دائمًا على البلوزات والبلوزات وأي نوع آخر من الملحقات التي تنتمي إلى المجموعة ؛ ألوانه المميزة باللونين الأحمر والأزرق هي مصدر إلهام للخط بأكمله ، والذي يستخدمه بحكمة لإعطاء تصميم للملابس البيضاء أو الوردية أو الرمادية بالكامل. يجمع Dsquared2 بين هذه الفساتين وملابس الدنيم ، التي يتألق لونها الفاتح بألوان تتناسب بشكل خاص مع Urban Style ، دائمًا مع التركيز على تلك الرصانة التي تجعل المجموعة طازجة وخفيفة. تتمتع الأحذية بمظهر يتوافق تمامًا مع فكرة الموضة هذه ؛ على وجه الخصوص ، أحذية النساء مصنوعة من جلد العجل الأصلي وتجمع بين أناقة اللون الصلب مع وجود لهجات صغيرة ، مما يجعلها أبطالًا مطلقين في المشهد ؛ إن استخدام الكعب العالي والتصميم المدبب يجعل نموذج مضخات البيبسي مثيرًا للغاية.

أجمل العناصر في مجموعة بيبسي كابسول Dsquared2

كما هو الحال مع أفضل العلامات التجارية العالمية ، من الصعب دائمًا اختيار الملابس التي تستحق أكبر قدر من الاهتمام ؛ في هذه الحالات ، لا يسعنا إلا أن نذكر سترة بيبسي الدينيم ، المتاحة للرجال والنساء على حد سواء في نسختين متطابقتين من الناحية الجمالية ، ولكنها مختلفة في إمكانية الارتداء. يتجلى جمال هذا الثوب من خلال استخدام الجينز عالي الجودة ، والمزين بالتأثير المغسول وبعلامة Dsquared2 Pepsi الطويلة التي تبرز على طول الأكمام.



يتكون Basis Dark Cool Guy Jeans من بنطلون غير رسمي مع جيوب عديدة ومصنوع من القطن والإيلاستين. الجزء السفلي الذي يغطي الكاحل هو تفاصيل مهمة تمنح هذه الجينز أسلوبًا فريدًا.

من بين الإكسسوارات ، تستحق حقيبة Pepsi Bum الانتباه ، وحزام كتف بمظهر رياضي يتميز بسطح أبيض لامع مع شرائط زرقاء وحمراء. من الواضح أن شعار بيبسي ليس مفقودًا.

مصنوعة من جلد العجل ، ونعل من الجلد ، كعب خنجر وإغلاق الفيلكرو العملي والناعم. الأحذية مريحة وأنيقة وتعزز قدم كل امرأة. لونها الأحمر وتوقيع Dsquared2 على الإغلاق يجعلها مثيرة ومثالية لموسم الصيف.


المصدر
دسكواريد 2 وبيبسي يطلقان مجموعة كبسولات خاصة | اتجاه





gasprofi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دسكواريد , 2 , وبيبسي , يطلقان , مجموعة , كبسولات , خاصة , | , اتجاه , dsquared2

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020