العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المرأة > ســــــــــــــيـدتـي

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:45 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ثلاثة أسباب لترقية صفحة الخروج الخاصة بك
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
gasprofi is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
افتراضي ثلاثة أسباب لترقية صفحة الخروج الخاصة بك


المصدر
ثلاثة أسباب لترقية صفحة الخروج الخاصة بك

هوامش صناعة الأزياء رقيقة. لذا فإن معدل التحويل والثقة مهمان. خاصة في الخروج. يعد الدفع عبر الإنترنت جزءًا مهمًا من رحلة العميل. بعد كل شيء ، إنها الخطوة الأخيرة في عملية الشراء ونقطة الاتصال الأخيرة مع عميلك. كل سبب للاستثمار في الخروج الخاص بك. ثلاثة أسباب للاستثمار فيها
الخروج أفضل:

رقم 1: رحلة العميل

رحلة العميل. حسنًا ، إنها كلمة صاخبة ، ولكنها تلخص تمامًا أهم ما في التجارة الإلكترونية في الوقت الحالي. المستهلكون – بما فيهم نحن أنفسنا – يريدون تحقيق هدفهم دون تردد. نريد شراء تي شيرت والاشتراك ودفع فاتورة ببضع نقرات. هل نرى الدببة على الطريق؟ ثم غالبًا ما نترك المدرسة.
الأمر متروك لمدير التجارة الإلكترونية أو قسم التسويق أو متخصص UX * للحصول على مكنسة الكيرلنج. وتتمثل مهمتهم في التنقل بسهولة بين المشتري من خلال عملية الشراء والدفع. يجب تجنب الخطوات الإضافية غير الضرورية ، مثل التسجيل الإلزامي أو تسجيل الدخول إلى الحساب (نسيت كلمة المرور) والحقول الطويلة إلى ما لا نهاية. تحقق أيضًا من الجهاز الذي يتم الدفع مقابله. هل هذا كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر مكتبي أو هاتف ذكي؟ عمليات الخروج غير الموجهة إلى استخدام الهواتف الذكية هي في الوقت الحالي أعلى خطر من عدم اكتمالها.

ما هو متخصص UX؟ UX تعني تجربة المستخدم. وهو متخصص في تجربة المستخدم. مهنة غريبة؟ حسنًا ، لا. تحتل UX مكانة عالية في جدول الأعمال. للتوضيح: في الوقت الحالي (LinkedIn ، 1 فبراير 2020) ، هناك 2،821 وظيفة شاغرة في Randstad تسأل عن مهارات تجربة المستخدم.
“كل خطوة إضافية في عملية الدفع هي تسرب محتمل. لذلك ، تأكد من الحد الأدنى من النقرات أو الضربات الشديدة
تظهر الأبحاث التي أجراها مزود خدمة الدفع Buckaroo أن مدفوعات بطاقات الائتمان تتسبب في معظم المتقدمين للدفع يتطلب الدفع بواسطة بطاقة الائتمان هذه الخطوة الإضافية. وبعبارة أخرى: دب على الطريق. مطلوب الآن التحقق الإضافي لدفع بطاقة الائتمان – رمز عبر تطبيق العلامة التجارية لبطاقة الائتمان أو عبر كلمة مرور. هذا التحقق الإضافي مطلوب عبر شاشة خارجية. تضمن النافذة المنبثقة أو إعادة التوجيه “استبعادك” كمستهلك من عملية الشراء: لحظة التسرب المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب علينا تذكر كلمة المرور ، أو معرفة مكان وكيفية العثور على رمز التحقق الخاص بنا. وبالتالي ، فإن الدفع ببطاقة ائتمان في متجرك الإلكتروني يشكل خطرًا أكبر لعدم اكتمال الدفع وبالتالي عربة تسوق مهجورة. ومع ذلك ، لا يُنصح بإزالة خيار “الدفع ببطاقة الائتمان” من عملية الدفع ، لأن بطاقة الائتمان لا تزال واحدة من أكثر وسائل الدفع أمانًا وشعبية على الصعيد الدولي عندما يتعلق الأمر بالدفع عبر الإنترنت.
الحل لمدفوعات بطاقات الائتمان في عام 2020؟ استخدم تقنية دفع تسمى “التشفير من جانب العميل”. تقدم هذه التقنية طريقة لتسديد مدفوعات بطاقات الائتمان (بما في ذلك التحقق الإضافي) ، ما عليك سوى المتابعة على صفحة الدفع في متجر الويب ، بدون رحلة مرئية إلى Visa أو Mastercard أو American Express أو مقدم خدمة الدفع. أثناء الخروج ، لا يترك المستهلك بيئة التطبيق أو موقع الويب. هذا يبدو سهلاً ومألوفًا ، وقبل كل شيء ، فإنه يحافظ على السرعة في عملية الدفع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل خطوة إضافية في عملية الدفع هي تسرب محتمل. لذلك ، تأكد من الحد الأدنى من النقرات أو الضربات الشديدة.

ثلاثة أسباب لترقية صفحة الخروج xBuckroo_2.jpg.pages


المصدر: Culy.nl
“أترك المدفوعات المالية؟ نعم ، ربما الميزانيات والتقارير السنوية. ولكن الخروج من موقع الويب الخاص بك أو متجر الويب هو جزء من مهام مدير التجارة الإلكترونية أو قسم التسويق “.

# 2: الدفع عبر الإنترنت = التسويق

السبب الثاني ؛ يريد الناس معرفة من يدفعون له. ترك مدفوعات المالية؟ نعم ، ربما الميزانيات والتقارير السنوية. لكن الخروج من موقع الويب الخاص بك أو متجر الويب هو جزء من مهام مدير التجارة الإلكترونية أو قسم التسويق. هم مسؤولون عن تجربة العلامة التجارية ومعدل التحويل المرتفع. الخروج هو نهاية عملية الشراء: كل شيء يحدد التحويل وكيف يفكر المستهلك في الشركة. وهي آخر “لمسة” أو آخر لحظة للتواصل مع المستهلك. للتوضيح: لا تقدم ايكيا الآيس كريم والهوت دوغ مقابل يورو واحد مقابل لا شيء حتى نهاية عملية الشراء. إنهم يريدونك أن تعود إلى المنزل وأنت في حالة جيدة. في التسويق نسمي هذه قاعدة نهاية الذروة. تخيل أن نقانق ايكيا تقدم من قبل طرف ثالث. بأسلوب منزل مختلف ، تحت اسم مختلف. على سبيل المثال ، أسود مع أكشاك وردية ومناديل تحمل اسم Hank’s Hotdogs في نهاية عمليات دفع Ikea. سيكون هذا جنونًا – أنت في ايكيا ، أليس كذلك؟ ولكن من ناحية أخرى ، لن يكون الأمر غير منطقي بعد. بعد كل شيء ، ايكيا خبير في الأثاث ، وليس في النقانق.



يمكن إجراء نفس المقارنة مع متاجر الويب والمدفوعات. لا يمكن لورشات العمل أن تقدم مدفوعات iDEAL أو PayPal أو Bancontact بأنفسهم. يقوم طرف ثالث ، مقدم خدمة الدفع ، بذلك نيابة عنهم. غالبًا ما يأتي المستهلكون إلى الإنترنت أو الخروج من هذا الطرف الثالث في نهاية عملية الشراء. بما في ذلك الشعار والألوان واسم المجال لمزود الدفع ، وليس متجر الويب. غريب تمامًا ، لأن المستهلك كان لا يزال يشتري شيئًا من المتجر الإلكتروني؟ والآن أصبح المستهلك على صفحة حفلة غير معروفة لهم. بالضبط لماذا العلامة التجارية للدفع مهمة! لذلك ، كشركة ، قم بتنفيذ نغمة الصوت الخاصة بك ، أيضًا في عملية الدفع. قد يصبح “اختر البنك الخاص بك” ثم “اختر البنك الخاص بك” ، أو العكس. يصبح شعار مزود خدمة الدفع شعارك وتصبح الألوان ألوانك. علاوة على ذلك ، يمكنك الدفع عبر عنوان url الخاص بك (jeeigennaam.checkout.nl) بدلاً من (naamprovider.checkout.nl). اسأل مقدم خدمة الدفع عن احتمالات “النطاق المخصص”.

ثلاثة أسباب لترقية صفحة الخروج xBuckroo_1.jpg.pages


Buckaroo Smart Checkout: أدخل علامتك التجارية الخاصة في الخروج.

رقم 3: تقنية الدفع الذكية

حسنًا ، نحن لا نعيش في عالم حيث سيطرت الروبوتات على العالم. لكننا نعيش في عالم مليء بالتكنولوجيا الذكية التي تجعل الحياة سهلة بالنسبة لنا. يتم إلغاء قفل الهاتف باستخدام بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. فلماذا لا تدفع؟ تتذكر ملفات تعريف الارتباط الذكية تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بنا على مواقع الويب ، بحيث لا يتعين علينا القيام بذلك. فلماذا يجب عليك كتابة رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك في كل مرة؟ لست مضطرًا إلى ذلك إذا كنت تستخدم عملية دفع ذكية. الدفع الذكي هو التعلم الذاتي. إذا كنت تدفع من خلال iDEAL باستخدام حسابك المصرفي في Triodos ، فلن يطلب الخروج منك البنك المحلي في المرة القادمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعرف الدفع الذكي الفرق بين الكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي. يتكيف الخروج مع الجهاز. ولا يزال هناك في الواقع أكبر قدر من الأرباح: عملية دفع تبدو مختلفة على الهاتف الذكي وتتفاعل بشكل مختلف عن سطح المكتب. لكل جهاز وظائفه الخاصة. على سبيل المثال ، على جهاز iPhone ، يمكنك ببساطة مسح البيانات من بطاقة الائتمان الخاصة بك من خلال الكاميرا ، دون إعادة الكتابة. يستخدم السحب الذكي الوظائف لكل جهاز. لذلك ، قم بترقية تسجيل الخروج الخاص بك باستخدام التكنولوجيا المتاحة حاليًا واحصل على تحويل.

يوفر مزود خدمة الدفع Buckaroo إمكانية تخصيص الخروج وفقًا لطريقتك الخاصة عبر المنتج Smart Checkout. ممكن أيضا مجال مخصص (url). اقرأ المزيد عنها هنا.


المصدر
ثلاثة أسباب لترقية صفحة الخروج الخاصة بك





gasprofi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ثلاثة , أسباب , لترقية , صفحة , الخروج , الخاصة , بك , الدفع , عملية , الائتمان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020