العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المرأة > ســــــــــــــيـدتـي

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 06:34 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحقيق الرفاهية بمساعدة التدليك: إليك الكيفية | اتجاه
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
gasprofi is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
افتراضي تحقيق الرفاهية بمساعدة التدليك: إليك الكيفية | اتجاه


المصدر
تحقيق الرفاهية بمساعدة التدليك: إليك الكيفية | اتجاه

تحقيق الرفاهية بمساعدة التدليك: إليك 546148-995x497.jpg



تمثل التدليك مساعدة صالحة لاستعادة الصحة النفسية والجسدية: فهي تسمح لك بالتواصل مع جسمك بطريقة متناغمة ومتوازنة. اليوم واحدة من أكثر الاتجاهات انتشارًا هي تلك التي لها علاقة بعلم المنعكسات الأخمصية: في الواقع ، تم التحقق من أنه سيحفز هذا الجزء من الجسم من الممكن ضمان فوائد مهمة للأعضاء المختلفة. هناك اتجاه شائع آخر هو التدليك الشمسي للطاقة الحيوية ، والذي يجمع بين الاهتمام بالجسم والاهتمام بالروح.

لماذا الخضوع للتدليك

من المهم الاعتماد فقط على المهنيين في هذا القطاع: يجب إجراء التدليك فقط بأيدي خبراء. لا يضمن التدليك المرتجل الفوائد فحسب ، بل إنه حتى خطر أن يتسبب في ضرر أكبر مما يمكن تخفيفه. لا ينبغي أن ننسى أن كل تدليك هو تجربة جسدية وعقلية ، قادرة على إشراك جميع الحواس وتحفيزها. الكثير من التقدير ، على سبيل المثال ، التدليك المصنوع من الزيت 31 ، وهو منتج تم استخدامه لفترة طويلة ويجعل الفوائد التي يقدمها التعامل أكثر وضوحا.

المزايا التي يقدمها التدليك المحترف

ستلاحظ على الفور الفرق بين التدليك الذي يتم إجراؤه من قبل عامل احترافي والتدليك الذي يقوم به شخص مرتجل: الأول يتميز بمعايير جودة عالية جدًا ويسمح لك بإعادة التوازن بين العقل والجسم. كما يمكنك التخمين ، التدريب الدقيق ضروري لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية التدليك. يسمح لك التدريب الذي يضمنه المعلمون المؤهلون بتعلم كيفية التعامل بشكل مناسب مع الأجزاء المختلفة من الجسم ، مما يضمن لمستلم العلاج حالة من الرفاهية المثلى.

دورات لمعالجى التدليك

من بين الدورات التدريبية التي يقدمها معالجو التدليك والتي تستحق الدراسة هناك تلك التي تقدمها Aim ، والتي تسمح بالحصول على شهادة معترف بها في 195 دولة في جميع أنحاء العالم. كل دورة تدليك منظمة ، فهي مناسبة لأولئك الذين ينوون تعلم تقنيات التدليك الأكثر شعبية أو حتى يطمحون إلى أن يصبحوا مدلكين محترفين. من الواضح أن هذه طريقتان مختلفتان ، ولكن في كلتا الحالتين يتم تمثيل نقطة البداية بدورة تدليك من المستوى الأول ، يتم خلالها تدريس التقنيات الأساسية التي يجب احترامها لتدليك الجسم.



الشخصية المهنية للمدلك

هذا المدلك هو شخصية محترفة لديها إمكانية الانضمام إلى سوق العمل بسهولة معينة ، بالنظر إلى العديد من المنافذ المهنية التي يمكن الاختيار من بينها. من القرى السياحية إلى مراكز التجميل ، مروراً بالمنتجعات والأندية الرياضية ، دون نسيان الدراسات الطبية والفنادق والصالات الرياضية: هذه ليست سوى بعض السياقات العديدة التي يمكن من خلالها العثور على عمل بعد حضور دورة للمساج. إنها سوق تنافسية للغاية ، ولهذا السبب تكافئ قبل كل شيء الأكثر تأهيلًا: لهذا السبب أيضًا ، يُنصح باتباع دورة المستوى الأول بدورة المستوى الثاني ، للحصول على تدريب أكثر اكتمالًا.

عندما تكون هناك حاجة للتدليك

إذا تم إجراء التدليك بشكل صحيح ، فإن التدليك قادر على ضمان المعجزات: بعد التخلي عن ممانعة الأكثر تشككًا ، فمن السهل إقناع نفسه بالآثار المفيدة للتدليك ببساطة عن طريق تجربته مباشرة. يقدم التدليك الاحترافي فوائد ملموسة عقليًا وجسديًا ، وليس من النادر أنه يسمح لك أيضًا بحل الأمراض والمشكلات. سيكون من الخطأ التفكير في جلسة تدليك فقط كوسيلة للاسترخاء: خلفها هناك الكثير.


المصدر
تحقيق الرفاهية بمساعدة التدليك: إليك الكيفية | اتجاه





gasprofi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحقيق , الرفاهية , بمساعدة , التدليك: , إليك , الكيفية , | , اتجاه , التدليك , تدليك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020