العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المرأة > ســــــــــــــيـدتـي

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تتم مقاضاة Netflix بسبب “العنصرية” عندما يروننا تصويرًا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
gasprofi is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
افتراضي تتم مقاضاة Netflix بسبب “العنصرية” عندما يروننا تصويرًا


المصدر
تتم مقاضاة Netflix بسبب “العنصرية” عندما يروننا تصويرًا

تقول ليندا فيرستين ، المحامية السابقة المخزية التي واجهت القضية ضد المراهقين الخمسة ، إن العرض يصورها خطأ على أنها “شرير واضح لا لبس فيه”

عرض نيتفليكس عندما يروننا تصدرت عناوين الصحف حول العالم في مايو الماضي عندما تم إصدارها ، وفازت لاحقًا بجائزة إيمي للتصوير. وقد روى القصة الحقيقية لخمسة مراهقين أمريكيين من أصل أفريقي أدينوا زوراً باغتصاب امرأة في سنترال بارك والأخطاء المنهجية التي تلت ذلك لضمان حبسهم.

ومع ذلك ، فقد تم إطلاق دعوى قضائية ضد البرنامج المكون من أربعة أجزاء هذا الأسبوع بسبب مزاعم بأن إحدى صور الشخصيات “عنصرية” و “غير أخلاقية”.

واحدة من الشخصيات الرئيسية في القصة هي ليندا فيرستين ، لعبت من قبل ربات بيت يائسات الممثلة فيليسيتي هوفمان. هي المدعية القانونية التي واجهت الإدانة ضد المراهقين الخمسة. مرة أخرى في عام 1989 في وقت الجريمة ، كانت المحامية المسؤولة عن الجرائم الجنسية لولاية نيويورك في مانهاتن.

بعد أن ضربت سلسلة Netflix الشاشات على مستوى العالم ، تقول ليندا فيرستين الحقيقية إنها فقدت وظائفها ، وأجبرت على التنحي عن عدد من المناصب المرموقة وتم إسقاطها من قبل وكيلها والناشر كنتيجة مباشرة للنقد الذي حصلت عليه من العرض.

الآن ، يقدم المحامي دعوى تشهير ضد خدمة البث الشهيرة العالمية والمنتج أفا دوفيرناي ، حول كيفية عرضها في الدراما الوثائقية. تقول إنها صورت على أنها “شرير عنصري وغير أخلاقي” وأن ليندا في المسلسل شخصية “محسوبة عمدا” صُممت لتكون “شريرًا واضحًا لا لبس فيه ليتم استهدافه للكراهية والتشهير بما حدث لـ The Five”.

مقاضاة Netflix بسبب “العنصرية” عندما 2-3-630x441.jpg





“طوال سلسلة الفيلم ، تم تصوير السيدة فيرستين على أنها تصرّح ببيانات لم تقلها أبدًا ، وتتخذ إجراءات لم تتخذها – العديد منها عنصريًا وغير أخلاقي ، إن لم يكن غير قانوني – في أماكن لم تكن فيها أبدًا في الأيام والأوقات التي تم تصويرها فيها ، تقول الدعوى.

“في عدد من المناسبات ، تم تصوير السيدة فيرستين باستخدام لغة تحريضية ، مشيرة إلى الشباب الملونين كـ” البلطجية “و” الحيوانات “و” الأوغاد “التي لم تستخدمها أبدًا.

وردًا مباشرًا على الدعوى القضائية ، قال ممثلو Netflix إن الدعوى “تافهة” و “لا تستحق”. نظرًا لأن الدعوى القضائية قد تم رفعها للتو ، لم يكن هناك أي حكم بشأن ما إذا كان ردها على الصورة صحيحًا.




المصدر
تتم مقاضاة Netflix بسبب “العنصرية” عندما يروننا تصويرًا





gasprofi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تتم , مقاضاة , Netflix , بسبب , “العنصرية” , عندما , يروننا , تصويرًا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020