العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-13, 11:57 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
النجمة ريهانا تطلق علامة أزياء خاصة بالتعاون مع LVMH
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
سها is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
Icon (37) النجمة ريهانا تطلق علامة أزياء خاصة بالتعاون مع LVMH


نشرت شذى النور، مقالًا سابقًا، يضم تكهنات بإصدار نجمة الغناء علامة أزياء تحمل اسمها، وبالفعل حوّلتها ريهانا إلى حقيقة، فأصدرت مع الشركة الفرنسية العملاقة LVMH بيانًا يؤكد تعاونهما رسميًا لتأسيس دار جديدة في عالم الأزياء تحت شعار Fenty، ومن المرتقب أن تخرج المجموعة الأولى إلى النور مع نهاية ربيع 2019.

وعبّر مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة LVMH، برنار أرنو، عن سعادته وفخره بأن تقود شركته هذا المشروع، متمنيًا أن يحقق نجاحًا كبيرًا.
وعلّق على مشاركة النجمة ريهانا قائلًا: “إن العالم أجمع يعرف ريهانا كمغنية رائعة، لكن من خلال شراكتنا السابقة في مشروع Fenty Beauty، اكتشفت داخلها رائدة أعمال ومديرة وقائدة رائعة وحقيقية”، موضحًا أنهم قاموا بتأسيس فريق موهوب ومتعدد الثقافات من أجل دعم ريهانا لبدء مشروع .Fenty Maison

ومن جانبها، علقت المغنية البربادوسية، ريهانا، أن تعاونها مع lvmh من أجل إطلاق خط أزياء جديد هو لحظة خاصة جدًا منحها إياها السيد أرنو لتطوير علامة تجارية راقية وفاخرة، مضيفة: “لم أكن أتخيل شريكًا أفضل منه من حيث الإبداع والحكمة.. وأنا مستعدة حتى نقدم للعالم ما أسسناه سويًا”.
وأوضح البيان أن هذه الدار، التي يقع مقرها في باريس، تعكس رؤية ريهانا الخاصة للموضة، سواء فيما يتعلق بتصاميم الملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات، وكذلك على صعيد العلامة والتوزيع والتواصل التجاري.

ولم يتم الإعلان بالتفصيل عن إستراتيجية التوزيع أو توقيت الانطلاق، لكن من المتوقع وفقا لموقع WWD أن الأسابيع المقبلة ستشهد إصدار منتجات العلامة الجديدة، ويتم توزيعها بشكل رئيسي عبر قنوات التواصل الرقمية، وعبر موقع fenty.com.
ويذكر أن ريهانا ستكون أول امرأة تطلق علامة تجارية أصلية تحمل اسمها في مجموعة LVMH، وأول امرأة سمراء تترأس دار أزياء تابعة للمجموعة الفرنسية العملاقة، والتي تسعى إلى تحديث العلامات التجارية العريقة مثل ديور ولويس فويتون وجيفنشي وبولغاري، وأول دار تؤسسها الشركة الفرنسية منذ أن أنشأت دار تصميم أزياء لكريستيان لاكروا في عام 1987.



وقد نشرت شذى النور في فبراير الماضي مقالًا عن نيّة ريهانا إطلاق ماركة أزياء خاصة بها، بالتعاون مع LVMH، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعامل فيها الأخيرة مع ريهانا، فتعاملت المطربة الشهيرة مع كيندو Kendo والتي تعتبر حاضنة العلامات التجارية التجميلية لهذه المجموعة.

الموضوع النجمة ريهانا تطلق علامة أزياء خاصة بالتعاون مع LVMH ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.






hgk[lm vdihkh j'gr ughlm H.dhx ohwm fhgjuh,k lu LVMH lvmh ]hv



سها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
lvmh, أزياء, النجمة, بالتعاون, تطلق, خاصة, دار, ريهانا, علامة, مع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019