العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المرأة > ســــــــــــــيـدتـي

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 06:34 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
استراتيجيات التعاون مع بائعي الأزياء متعدد العلامات التجارية – أثناء الأزمة وبعدها
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
gasprofi is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
افتراضي استراتيجيات التعاون مع بائعي الأزياء متعدد العلامات التجارية – أثناء الأزمة وبعدها


المصدر
استراتيجيات التعاون مع بائعي الأزياء متعدد العلامات التجارية – أثناء الأزمة وبعدها

نحن نعيش في الأوقات الغريبة لفيروس Covid-19 المتقدم. مع إغلاق المتاجر العامة في المزيد والمزيد من البلدان ، والتي يتم اتباعها الآن هنا على مستوى متاجر التجزئة الفردية. مع رؤساء وسائل الإعلام لتجارة التجزئة غير الغذائية مثل: “موسم كامل ينخفض” و “Coronavirus سيكلف القطاع الفاخر ما يصل إلى 40 مليار يورو في عام 2020”. بالطبع صحة الجميع لها أهمية قصوى ، لكنها مقلقة للغاية من منظور الأعمال. من الصعب التنبؤ إلى متى ستستمر هذه الأزمة. ومع ذلك ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن الواقع بعد الأزمة لم يعد كما كان من قبل. الاعتماد فقط على شبكة الأمان المؤقتة الحكومية لا يقدم حلاً هيكليًا. يجب أن نستخدم هذا الوقت كتأمل. التفكير في ما قمنا به ، وكيف نتعامل الآن مع الوضع الذي نشأ وكيف نريد أن نستمر ، أو كيف سنتكيف. تدور هذه المدونة حول التعاون المخطط له بين بائعي الأزياء متعددة العلامات التجارية ومورديهم (ماركات الأزياء) في هذا السياق.

تجارة التجزئة للأزياء ترى الثلج الأسود: “موسم كامل ينخفض”. وحسبت وكالة مودي ، فإن قطاع الأزياء هو أحد أكثر القطاعات تضررا من أزمة الهالة. في متاجر الملابس ، تتدلى مجموعة الربيع خلف أبواب مغلقة ، بينما لا تمر عمليات التسليم و / أو لا توجد أموال لطلبات الخريف ، وفقًا لمقالة بتاريخ 20 مارس على retaildetail.nl. عنيف بصراحة.

قد لا تزال جلسات التسوق الشخصية والخصومات الضخمة والعروض الترويجية الإبداعية “تجلب بعض المال” على المدى القصير ، ولكن يتعين علينا أيضًا إجراء فرز مسبق للواقع الجديد بعد الأزمة: اتصال بدني أقل ، وسفر أقل ، ومعارض أقل ، وأكثر رقمية. لن تختفي المتاجر أبدًا ؛ ومع ذلك ، يمكن تنظيم طريقة التعاون بين المتاجر ومورديها بشكل أفضل بالنسبة لمعظم. هذه الرسالة ليست جديدة. اقرأ المدونة الأولى هنا من هذه السلسلة (أكتوبر 2012) مرة أخرى. في السنوات الأخيرة ، نفذت العلامات التجارية الضرورية هذه الطريقة الجديدة للعمل معًا. العلامات التجارية الناجحة في هذا المجال هي: PME و OPUS و YAYA و NZA و Profuomo و Garcia و StreetOne و State of Art و Bestseller على سبيل المثال لا الحصر. لقد شهد المزيد والمزيد من تجار التجزئة هذا على أنه ممتع للغاية (غير مرهق) ومربح (عائد أفضل). الأمثلة الصحيحة على ذلك هي Berden و Van Tilburg Mode & Sport ، ولكن أيضًا العديد من تجار التجزئة الصغار مع متجر الزاوية.

ما هو جوهر استراتيجية التعاون VMI المدارة للمخزون (VMI) المشار إليها هنا؟

السمة الرئيسية لهذا النموذج هو أن المورد سيعمل كمدير سلسلة ؛ ليس فقط فيما يتعلق بالأساسيات ، ولكن أيضًا العناصر الموسمية. استنادًا إلى بيانات المخزون والمبيعات المُنظمة التي يتم توفيرها تلقائيًا على مستوى تفصيلي (المقالة / اللون / الحجم لكل طابق متجر في اليوم) ، يتعلم المورد التعرف على اتجاهات وأنماط إعادة البيع لكل طابق متجر لشركائه من التجزئة. من خلال تجميع تلك البيانات على مستويات أعلى (السلسلة ، المنطقة ، البلد ، النمط ، مجموعة المنتجات) ودمجها مع توافر المنتجات لكل عنصر / لون / حجم ، يتم تمكين المورد من تحسين العرض في متجر العميل. لتتناسب مع احتياجات المستهلك في هذا المتجر. يمكن للمورد الرسم من مصادر مختلفة ، مثل المخزون المجاني ، والمخزون قيد الإعداد ، والمخزون في متاجر monobrand ، والأسهم في قناته على الإنترنت ، والمخزون الفائض المزعوم مع عملاء التجزئة الآخرين. ونتيجة لذلك ، يمكن أن يرتفع معدل الدوران ويمكن أن تنخفض الأسعار ، مما يؤدي إلى عائد أفضل لكليهما ، بالإضافة إلى توفر أفضل للمستهلك. حتى الفوز.

الشروط المسبقة ل VMI

استراتيجيات التعاون بائعي الأزياء متعدد x23hvimi1.jpg.pagesp



أهم شرط مسبق لاستراتيجية VMI هو الثقة المتبادلة. إذا قام المورد بحشو أرضية المتجر لشريك VMI الخاص به بمخزونات متبقية عشوائية ، فستتحول النتيجة على أرضية المتجر بشكل سيئ ولن يرغب بائع التجزئة المعني في متابعة النموذج في المواسم اللاحقة. لن يعمل هذا النموذج بالتأكيد بدون تبادل البيانات المنظمة والأوتوماتيكية (EDI). يحتاج المورد إلى أدوات لإدارة نموذج VMI ؛ نظام البيع بالجملة التقليدي غير مناسب لإدارة بيانات البيع بالتجزئة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج المورد إلى خبرة البيع بالتجزئة (أو أفضل: دماء التجزئة) داخل الشركة ليعمل بشكل صحيح كمدير سلسلة. أخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن يكون لدى المورد الثقة في مجموعته الخاصة ويظهر استعدادًا لاستعادة العناصر التي لا تعمل بشكل جيد. تكلفة بائع التجزئة هي ببساطة عدة مرات أعلى من تكلفة المورد. يتطلب التفكير المتسلسل وكفاءة التسلسل أن ينخفض ​​الألم حيث تكون التكلفة أقل. من الجيد أن يقوم مورد VMI بإعداد قناة بديلة للعناصر التي تعمل بشكل سيئ ، على سبيل المثال في شكل متجر منفذ فعلي أو قناة مبيعات عبر الإنترنت في سوق جغرافية أخرى ، بحيث لا يتم تعطيل القناة العادية.

نظرًا لأن المورد يتعرف على طوابق المتاجر الفردية لشركاء التجزئة في VMI بشكل أفضل استنادًا إلى الأرقام والاتجاهات الإحصائية ، فإن النموذج لا يعمل فقط للتجديد خلال الموسم ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون نموذج VMI في الخدمة أثناء عملية الطلب المسبق للمجموعات الجديدة. يثبت. من خلال الجمع بين البيانات والاتجاهات من أرضية المتجر مع معرفة المجموعة الجديدة والأدوات المناسبة ، يوفر المورد إمكانية معقدة لتقديم اقتراح وارد من المجموعة الجديدة على مستوى المقالة / اللون / الحجم لكل طابق متجر. تتضاءل حاجة بائع التجزئة لزيارة كل مورد وكتابة كل مجموعة بالتفصيل على مستوى طابق المتجر ، حيث يمكن للمورد أن يثبت في نهاية الموسم أنه ، كمدير سلسلة ، حقق بالفعل عائدًا أعلى في ذلك المتجر.

البدائل

المتغيرات التي تقترب من VMI هي الشحنة والطلب الآلي والتجديد الآلي. على النقيض من الشحنة ، يتم الدفع للمورد في VMI مقابل ما يقدمه. الشحنة ليست نموذجًا مربحًا للجانبين ، ولكنها نموذج مخاطر أحادي الجانب للمورد. الطلب المؤتمت هو النموذج الذي يقوم فيه بائع التجزئة تلقائيًا بوضع الطلبات مع المورد بناءً على إعدادات الحد الأدنى / الأقصى لكل رمز من عناصر المخزون التي لم تعد متوفرة. التجديد الآلي هو نفسه ، لكنه بدأ من نظام المورد. عيب هذه النماذج مقارنة بـ VMI هو أنها لا تنطبق بشكل كبير على جمع السلع.



أثناء وبعد الأزمة

استراتيجيات التعاون بائعي الأزياء متعدد x23hvimi2.jpg.pagesp



في رأيي ، فإن استراتيجية VMI هي أفضل استراتيجية لمستقبل أكثر صحة للعلاقة بين بائع التجزئة متعدد العلامات التجارية ومورد الموضة. ستفوز السلاسل (الاتصالات بين العلامات التجارية وتجار التجزئة) التي تطبق VMI الجيد بشكل لا رجعة فيه على أولئك الذين يواصلون البناء على الطريق التقليدي. ومع ذلك ، يتطلب VMI كاستراتيجية الكثير من المنظمة: الرؤية ، والتوظيف ، وتنفيذ الأنظمة والإجراءات ، وإنشاء تبادل بيانات منظم. وهذا يتطلب الاستثمار في المعرفة والوقت والمال. ربما يتيح لك وقت الأزمة هذا فرصة للاستثمار في المعرفة بالفعل. نحن في FashionUnited eBusiness ندرك أن هذه التجارة هي قصة تقنية إلى حد ما ، ويسعدنا مناقشة إمكانيات وفرص مؤسستك معك. خلال الأزمة ، يسعدنا مساعدتك في الحصول على خصم 50٪ على ورشة عمل VMI عن بعد ، ولكن بشكل تفاعلي معك ومع موظفيك ومع خصم كبير على تنفيذ EDI. عبر عن اهتمامك هنا وسنناقش الخيارات معك. هذا يسمح لك بالخروج أقوى من الأزمة في هذا الصدد ، مما يجعل من الممكن تعويض الضرر الذي لحق بك ، وقبل كل شيء ، يمكنك من العمل بطريقة أكثر توازنا هيكليًا مع شركائك التجاريين.

الكثير من القوة والحكمة في هذه الأوقات الخاصة ، ولكن فوق كل شيء بصحة جيدة!

ستيفن ويتيفين – FashionUnited الأعمال الإلكترونية


المصدر
استراتيجيات التعاون مع بائعي الأزياء متعدد العلامات التجارية – أثناء الأزمة وبعدها







gasprofi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
استراتيجيات , التعاون , مع , بائعي , الأزياء , متعدد , العلامات , التجارية , , أثناء , الأزمة , وبعدها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020