العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-04-21, 04:45 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إكتشفي فوائد الكافيار لك ولبشرتك? و5 معلومات ستدهشك
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
اخت البدر is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
Red face إكتشفي فوائد الكافيار لك ولبشرتك? و5 معلومات ستدهشك


من المعروف أن دبي هي من أبرز وجهات الفخامة والرفاهية في العالم. لذا فقد نظمت في برج خليفة مؤخراً وخلال ليلة واحدة جلسة لتذوق 7 أطباق فاخرة. وكان من أبرز تلك الأطباق الكافيار الكريستالي الذي يقدم بطريقة مميزة.

اقرئي: الألوفيرا كنز جمالك الدفين جربيها

وقد أتيح للمشاركين لقاء خبراء الكافيار الذين قدموا لهم الكثير من المعلومات عنه. فإذا لم تتمكني من المشاركة في هذا الحدث المميز، نقدّم لك بدورنا معلومات يجب أن تعرفيها عن هذا الطعام الفاخر.

1 من أين يستخرج الكافيار؟

الكافيار هو بيض سمك الحفش.

2 لماذا يباع الكافيار بأسعار باهظة جداً؟

لأن استخراجه يتطلب الكثير من الوقت والصبر والانتظار. فأنثى سمك الحفش هي التي تعطي هذه البيوض. لكن اكتشاف جنس هذا السمك يحتاج إلى 3 سنوات في المتوسط. وللحصول على الكافيار يجب الانتظار لمدة تتراوح بين 7 و20 عاماً. وقد يتخطى سعر الكيلو الواحد آلاف الدولارات بحسب النوع.

اقرئي: بالفيديو كيف تضيفين لمعة جذابة إلى سمرتك مثل هدى قطان؟

3 ما هو الكافيار الأغلى ثمناً في العالم؟

منذ أكثر من 3 سنوات، قدمت بعض فنادق دبي الفاخرة لكبار الأثرياء أغلى كافيار في العالم. فقد تمكن مزارع الأسماك النمسوي وولتر غرويل من تحضير وصفة يصل سعر الملعقة الواحدة منها إلى 45 ألف دولار. وأضاف إليها مسحوق الذهب عيار 22 قيراط.

ويشار إلى أن دولة الإمارات تمتلك أكبر مصنع للكافيار في العالم. وكانت دبي قدمت مطلع هذا العام أيضاً أكبر علبة كافيار في العالم خلال عشاء نظّمه فندق «أتلانتس النخلة،» في ليلة رأس السنة. وقد انضم بذلك إلى موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية كمنتج لـ«أكبر علبة كافيار في العالم».

وذكر موقع CNN العربي حينها أن «وزن العلبة بلغ 50 كيلوغراماً وأنها صنعت من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، واحتوت على أحد أفضل أنواع الكافيار في العالم والذي استخرج من سمك الحفش الأبيض في أميركا الشمالية».

اقرئي: أفضل طريقة لتحصلي على أظافر قوية وجميلة في منزلكفيديو

4 ما هي فوائد الكافيار الجمالية؟

الكافيار يغذي بشرتك. ولهذا تحتوي عليه بعض المستحضرات الفاخرة المخصصة للعناية بالبشرة. والسبب أنّه يمتلك الكثير من الخصائص التي تساعد على تخليصها من من المشاكل والشوائب. وهو يحتوي على الكثير من المكونات المغذية للبشرة مثل المغنزيوم والكالسيوم والأحماض الأمينية والأميغا 3 والفيتامين A وD. كما أنه غنيّ بالفوسفوليبيدات والفوسفوبروتينات. وهي مركبات أساسية تساعد على الحفاظ على صحة البشرة بفعالية.

الكافيار يحمي بشرتك. فقد أثبتت الكثير من الدراسات أنه يساعد على تعزيز إنتاج البشرة للكولاجين وعلى منحها النعومة. كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تمنع تأثير العوامل الضارة عليها.

اقرئي: تركيبات عطريّة تأسر قلبك

5 الفوائد الغذائية والصحية للكافيار

كشفت نتائج دراسة أجرتها وزارة الزراعة الأميركية في وقت سابق أن «كل ملعقة كافيار كبيرة تحتوي على 42 سعرة حرارية فقط وأنه يعتبر مصدراً مهماً جداً للأوميغا 3. ويعني هذا أنه يساعد على الحفاظ على صحة القلب والشرايين زيساعد على خفض مستوى الكوليسترول الضار». كما لفتت إلى أنه يحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامين D والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين A والفيتامينات B. وهو أيضاً غني بالبروتينات والهرمونات والأنزيمات التي تساهم في تعزيز عملية الأيض.

الموضوع إكتشفي فوائد الكافيار لك ولبشرتك… و5 معلومات ستدهشك ظهر أولا على منتديات عميد التعريب.



منتديات عميد التعريب
المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي



اخت البدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إكتشفي, العالم, الكافيار, الكثير, ستدهشك, فوائد, لك, معلومات, و5, ولبشرتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019