العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-01-29, 05:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
موقوف
أفضل خلوات اليوغا داخل منتجعات في بالي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 0
Andoliny is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
Post أفضل خلوات اليوغا داخل منتجعات في بالي


بدأت منتجعات

اليوغا في بالي في التزايد بشكل ملحوظ، لأنها تعزز الحياة الصحية والرفاهية في نفس الوقت. وتعتبر بالي وجهة الرفاهية في معظم الأحيان، حيث تجذب الناس من جميع أنحاء العالم وذلك بفضلك مواقعها الغريبة والأماكن الطبيعية التي تساعد على تهدئة الحالة المزاجية. كما توفر الجزيرة أيضًا وفرة في المنتجعات الصحية التقليدية والمراكز الشاملة، وعادة ما تعتبر المرتفعات المركزية وجهة أساسية في أوبود لمراكز اليوغا. ومع ذلك يمكن أن تجد بعض مراكز اليوغا في أماكن مختلفة من الجزيرة.

1- فايفليمنتس، بوري أهيمزا
يتميز هذا المنتجع ذو ال 5 نجوم بالعمارة الطبيعية المثيرة للإعجاب. حيث يتكون من الخيزران والسقوف القش، وتحيط به حقول الأرز والتلال والغابات. ويدير خلوة اليوغا مجموعة من المدربين المحليين والدوليين، حيث تتوفر خيارات من 3 إلى 21 ليلة. ويمكن أن تشمل هذه الخيارات اليوغا والتأمل واستشارات الشفاء، كما يتميز بعلاجات التدليك ومياه الشفاء. وهناك مطبخ يقدم غذاء صحي من خلال جميع الأطباق الأساسية.

الموقع: بنجار باتورنينغ، مامبال، أبيانسمال، بادونغ

هاتف: 260 469 361 (0) 62+







2- كومو شامبالا
تقع هذه الخلوة *في الوادي الهادئ لقرية بايانغان، على بعد نصف ساعة بالسيارة شمال وسط

أوبود الرئيسي. يعزز المنتجع إقامة طويلة جنبا إلى جنب مع برامج الرفاهية، وعادة ما تشمل جلسات مع معلمي اليوغا المقيمين، والأطباء وأخصائي التغذية. وتختلف برامج الرفاهية على مدار السنة، ولكنها عادة تشمل دورات لمدة أسبوع التي تنطوي على تخصصات مختلفة من اليوغا والتأمل والتدريب. يمكنك الاستفادة من النهج الشمولي مع السبا وعلاجات التجميل المميزة أثناء إقامتك. وهناك أيضا صالة رياضية متكاملة في الموقع.

الموقع: بنجار بيجاوان، ديسا ميلينغجيه كيلود، بايانجان

هاتف: 888 978 361 (0) 62+







3- منتجع زن بالي
منتجع زين هو الوحيد من نوعه بالقرب من الساحل البعيد من سينغاراجا. ويوفر المنتجع دروسا فردية لممارسة اليوغا. ويمكن أيضا أن تكون مصممة خصيصا لظروف صحية محددة. ومن الأمثلة على ذلك تخفيف مشاكل الجهاز الهضمي ومستويات السكر في الدم ومرض السكري ومشاكل الوزن. قد تتغلب أيضا على الصداع، ضغط الدم، القلق والإجهاد.

الموقع: أوم أنيار قرية، سيريريت، سينغاراجا، شمال بالي







4-* باغوس جاتي
باغوس جاتي هي واحدة من الخلوات الصحية والرفاهية الشهيرة في الجزيرة. حيث يستغل موقعه في تيغالالانغ، تشتهر منطقة القرية الواقعة شمال أوبود بحقول الأرز الخلابة. تمكنك دروس اليوغا من قضاء ما بين ثلاث أو سبع ليال حتى في هذه المرتفعات. ويشمل ذلك دروس اليوغا الصباحية اليومية وجلسة ساعة خاصة إضافية. كما يشمل علاجات سبا تجديد الأيورفيدا والوجبات اليومية الصحية.

الموقع: بنجار جاتي، ديسا سيباتو، تيغالالانغ، أوبود

هاتف: 888 901 361 (0) 62+







5- ذا يوغا بارن
يوغا بارن هو مركز اليوغا الرئيسي في وسط أوبود. ويقدم دروسا لجميع المستويات، بما في ذلك الصفوف الخاصة. هناك 5 استوديوهات في الهواء الطلق، اثنان منهم يستقبلان الصفوف اليومية بسعة 80 و 35 طالبا على التوالي. تتوفر حصص فردية تبدأ من 9 دولار أمريكي. توفر هذه الخلوات ملاذا لأولئك الذين يبحثون عن مكان مناسب للاسترخاء وممارسة اليوغا. وتستمر خلوات التطهير لمدة 3 أيام، والتخلص من السموم لمدة 7 أيام.

الموقع: جالان هانومان، بادانج تيغال، أوبود

هاتف: 992 970 361 (0) 62+







6- ديسا سيني يوغا
يتميز هذا المنتجع الريفي الفريد في كانغو بمجموعة من المنازل الخشبية الجاوية. وتشكل هذه بعض خيارات الإقامة. يضم جناح اليوغا الرئيسي برامج منتظمة تلبي جميع المستويات. ويدير فريق دولي مؤهل من المدربين الصفوف العادية. ويضم حديقة خضراء عضوية خاصة به، ومطبخ في الموقع يقدم قوائم صحية. بعد جلسات اليوغا، يرتاح المشاركون مع كوب منعش من الشاي الليمون.

الموقع: جالان سوباك ساري 13، بيراوا بيتش، كانجو

هاتف: 2 639 844 361 (0) 62+









7-* سوخافاتي أيورفيديك
يقع منتجع سوخافاتي أيورفيديك في قرية أبيانباس الريفية. يطل المنتجع على حقول الأرز، على بعد عدة كيلومترات شمال دنباسار. المنتجع متخصص في علاجات الشفاء بالايورفيدا. حيث يمكنك دمج

جلسات اليوغا اليومية في تجربة الإقامة الخاصة بك. وتشمل الخلوات يوم واحد، إلى 10 أيام. يمكنك الاستمتاع بعلاجات السبا في منتجع ريفير سبا.

الموقع: بنجار بيبنغان، تانجب، أبيانباس، منغوي، بادونغ

هاتف: 8 612 900 361 (0) 62+







8- خلوة وان ورلد
يقدم منتجع وان ورلد رحلات فردية وجماعية، وتتميز البرامج بمزيج من اليوغا والتأمل. يقع المنتجع على طريق أوبود الرئيسي في جالان سوويتا، ويقد مواعيد وجداول سنوية لرحلات الاستكشاف التي تم تصميمها لأي شخص يرغب في ممارسة التأمل اليومي واليوغا. كما يمكنك الانضمام إلى طقوس التنقية الغريبة في

معبد تيرتا إمبول في تيغالالانغ.

الموقع: كومارا ساكتي، جالان سوويتا، أوبود

هاتف: 752 289 361 (0) 62+







9- خلوة فلوتينغ ليف ايكو لوكسوري
تقع خلوة فلوتينغ ليف ايكو لوكسوري على طول الساحل الجنوبي الشرقي من بانتاي بورناما في جيانيار. يقدم المنتجع مجموعة كاملة من برامج اليوغا وخدمات المنتجع الصحي مع علاجات التجميل التقليدية البالية. كما تشمل خيارات الطعام الصحي. يوفر ملاذ اليوغا في الهواء الطلق إطلالة على ساحل الرمال السوداء، مع جبل أغونغ.

الموقع: جالان بانتاي بورناما 42، سوكاواتي، جيانيار

هاتف:* 202 380 811 (0) 62+







10- خلوة يوغا كورا بالي
يقع هذا المنتجع بالقرب من نهر صغير وعلى شاطئ البحر الرمال السوداء في ساحل سيسه على الساحل الجنوبي الغربي من بالي. مكانا رائعا ومنعزلا لقضاء العطلات في

بالي. يمكنك القيام بذلك أثناء اكتشاف اليوغا في نفس الوقت. قلب المنتجع هو يوغا شالا يطل على بركة صغيرة.

الموقع: جالان راية سيسه، بنجار سيسه، قرية مونغو، بادونغ

هاتف: 3 305 848 361 (0) 62+











منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


Andoliny غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, المنتجع, الموقع, اليوغا, بالي, خلوات, داخل, في, منتجعات, هاتف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019