العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

ســــــــــــــيـدتـي هنا كل ما يخص عالم الأسرة الصحة, المنزل, الديكور, التصاميم, الطبخ, تربية الأبناء.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-12-03, 07:20 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أشكال وتصاميم المطابخ المودرن
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
Paltalk is on a distinguished road
المنتدى : ســــــــــــــيـدتـي
Wink أشكال وتصاميم المطابخ المودرن




أشكال وتصاميم المطابخ المودرن يقع الكثير من المقبلين على الزواج في حيرة أثناء إختيار تصاميم وأشكال مطابخ منزلهم وخاصة السيدات حيث يمثل المطبخ بالنسبة إليهن أهمية فهو المكان الذين يقضون فيها الكثير من الوقت من أجل إعداد وتحضير الطعام وتنظيف الأواني لذلك فهم يحتاجون إلى الشعور بالراحة بداخله وتلقي تصاميم المطابخ المودرن إقبال الكثير من النساء نظراً لكونها تعتمد على الأناقة والذوق الرفيع في ديكوراتها لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أجمل تصاميم المطابخ الموردن كذلك سنستعرض بعض الأشكال المميزة للمطابخ العصرية والحديثة.

اجدد تصاميم المطابخ المودرن

تتميز تصاميم المطابخ المودرن بألوانها الجذابة وتصاميمها المختلفة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل تصاميم المطابخ المودرن.

بتناسق أنيق بين اللونين البيج والبني تم تصميم هذا المطبخ المميز من الخشمونيوم فيما تم إستخدام الرخام لتغطية الطاولات وأجزاء المطبخ فيما تم تركيب مدخنة أعلى البوتاجاز لمنع تكدس الأدخنة داخل المطبخ.







تم الإعتماد على اللون الأبيض فقط في تصميم هذا المطبخ الأنيق فيما تم تصميم بعض أجزاء المطبخ من الخشب البني وبطريقة مميزة تم تركيب بعض مصابيح الأضاءة المتدلية من السقف وتم وضع كراسي مميزة ومختلفة من اللون الأسود مما أضاف لمسة أنيقة إلى المطبخ.







أعتمد تصميم هذا المطبخ على المزج بين الألوان الأبيض والفضي والبني فيما تم وضع كراسي من البلاستيك الشفاف مما ساهم في إضفاء لمسة جمالية إلى المطبخ.







إليكم هذا التصميم المبهر لإحدى المطابخ المودرن الذي أعتمد على اللون الأبيض بالكامل في تصميم الحوائط والأرضية فيما تم الجمع بين الخشب والألوميتال في تصميم أجزاء المطبخ.







ديكورات مطابخ مودرن حديثة

تتنوع تصاميم المطابخ المودرن الحديثة في ديكوراتها وألوانها ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من أحدث ديكورات المطابخ.

تم الإعتماد على أنواع من الخشب الأبيض في تصميم هذا المطبخ فيما تم إستخدام الجبسون بورد في ديكور السقف وتم تعليق أشكال مميزة من مصابيح الأضاءة بشكل متدلي من السقف.







تصميم راقي لإحدى المطابخ الحديثة التي أعتمدت على اللون الأبيض في التصميم فيما تم توظيف الخشب بشكل مميز في تصميم السقف مما أضاف لمسة راقية وأنيقة إلى المطبخ.









إليكم هذا التصميم البسيط لإحدى المطابخ الصغيرة الذي أعتمد في تصميمه على اللون النحاسي بحيث يتلائم مع ديكور الأرضية من اللون البيج وتم الإعتماد على أنظمة الأضاءة المتداخلة بالسقف.







بتناسق أنيق بين اللونين الأسود والفضي تم تصميم هذا المطبخ الجميل والمميز فيما تم الإعتماد على أشكال من البورسلين البني في ديكور الأرضية بما يتيح إمكانية تنظيف المطبخ بسهولة.







أشكال مطابخ عصرية

يعتمد الكثير على أشكال المطابخ العصرية أثناء تصميم ديكور منزلهم لذلك نقدم لكم من خلال التالي مجموعة متميزة من أشكال المطابخ العصرية.

تصميم أنيق لمطبخ عصري من اللونين الأبيض والأسود فيما تم إستخدام أنواع من السيراميك المنقوش باللون البيج لديكور الأرضية وتم وضع مدخنة أعلى البوتاج حتي لا يتراكم الدخان ويتكدس داخل المطبخ.






تم الإعتماد على اللون الأبيض بالكامل في تصميم ديكورات هذا المطبخ فيما تم تصميم السقف من الخشب بحيث يتناسب مع الأرضية من الباركيه وتم وضع أشكال أنيقة من الكراسي المشغولة يدوياً مما أضاف لمحه عصرية إلى التصميم.







بتناسق أنيق بين الألوان الأبيض والأسود والبني تم تصميم هذا المطبخ الراقي والبسيط فيما تم إستخدام اللون الأحمر لإضافة بعض اللمسات البسيطة داخل المطبخ.







الموضوع

أشكال وتصاميم المطابخ المودرن ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


Paltalk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أشكال, الأبيض, اللون, المطابخ, المطبخ, المودرن, تصاميم, تصميم, فيما, وتصاميم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019