العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

برامج غير معربة البرامج الغير معربة باللغة الإنجليزية apps programs computer software



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-12-30, 10:27 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
جديد -أحدث إصدار لبرنامج ||Winstep Xtreme 18.12.1375|| لتحويل سطح مكتبك الى تحفة فني
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
مريم صلاح is on a distinguished road
المنتدى : برامج غير معربة
Icon2 جديد -أحدث إصدار لبرنامج ||Winstep Xtreme 18.12.1375|| لتحويل سطح مكتبك الى تحفة فني



<div>تاريخ نشر الموضوع بالمنتدى: 2018/12/30
الوقت: 06:26 م
نعتز بلغتنا العربية ونقدم البرامج بها حتى يفهمهما من لا يجيد لغاتها الأساسية - فلا نقوم بالنسخ و اللصق للغاتها
نعتز بأولوية وضع هذه النسخة بالمنتدى




جديد -أحدث إصدار لبرنامج ||Winstep Xtreme 18.12.1375|| لتحويل سطح مكتبك الى تحفة فنيّة النسخة 18.12.1375 متعددة اللغات للنواتين









برنامج Winstep Xtreme 18.12.1375 Multilingual x86/x64






صحة إثبات إصدار النسخة









الوصف المختصر للبرنامج



تحويل سطح مكتبك الخاص الى تحفة فنيّة رائعة. مجموعة رائعة من المرافق والتحسينات لسطح المكتب، وسيقوم التطبيق بتغيير الطريقة التي تعمل بها مع نظام تشغيل النوافذ إلى الأبد. يتيح لك سطح مكتب بأن يصبح موضع حسد كل من ينظر الى ذلك ... الجميع يحب الوجه الجميل!

تنظم تطبيقاتك الخاصة ويقلل من فوضى سطح المكتب: يتيح لك التطبيق بالقضاء على الفوضى الضخمة لسطح مكتبك الخاص وسرعة تنظيم الطلبات والمستندات التي تستخدمها بشكل متكررو بكثرة.
يعزز الإنتاجية: ضع الأشياء التي تحتاج إليها بكثرة في متناول يدك، مما يتيح لك للعمل بشكل أفضل وأسرع. وثائقك وتطبيقاتك الخاصة دائما على بعد نقرة أو نقرتين فقط .
يبسط كل جانب لعملك اليومي: بدلا من واجهة المستخدم العموميّة ذات الحلول الوسط من أجل استيعاب الملايين من المستخدمين، يمكنك التطبيق من تخصيص الواجهة لتناسبك، وللطريقة التي تعمل بها.
التطبيق متعة للاستخدام!: كلما كنت تستخدم التطبيق أكثر ، كلما كنت ستذهب "لنجاح باهر لهذا النظام!" كما يمكنك اكتشاف كل ما يمكن أن يفعله لك.
تحويل سطح المكتب: قد يتيح لك سطح مكتب بأن يصبح موضع حسد لكل من ينظر الى ذلك ... الجميع يحب الوجه جميل!

بيئة عمل متكاملة،pبالتطبيق مجموعة قوية من المرافق المدمجة لعزيز سطح المكتب ، إستخدام لا يصدق واأداء مع التقاط الأنفاس لحلوى العين . وتشمل المجموعة التطبيقات التالية:

نيكزس النهائي: نيكزس هو حوض النظام، ومثالي للوصول بسرعة فائقة إلى التطبيقات الأكثر استخداما. يمكن أن يكون لديك العديد من الاحواض كما تريد، وكل منها يمكن أن يكون متعدد الاحواض الفرعية! عندما لا يكون التطبيق قيد الاستخدام يمكن الاحواض الاختباء وراء حواف الشاشة، لا تأخذ تقريبا أي مساحة من الشاشة.
رف العمل: رف العمل هو تبويب الحوض (الرف)، أكثر ملاءمة لمهام تنظيمية معقدة مثل تنظيم الوثائق وعناوين المواقع، والأفلام، ومشاريع العمل، الخ ... إذا كان الحوض أعلى من مكتبك، فإن الرّف هو كل الأدراج تحته. من الممكن أن يجعل الرّف "نظيفا"، مرتبا، سطح المكتب بدون أية أيقونات عليه على الإطلاق عن طريق إخفاء الأيقونات على سطح المكتب - يمكن بعد ذلك الوصول إليها بسرعة عن طريق تبويب رف سطح المكتب .
بدء التشغيل التالي: هو نظام القائمة - ويهتم بإدارة كل مهامك الخاصة التي تحتاجها أيضا. القوائم عظيمة للوصول إلى الملفات المستخدمة بشكل غير منتظم والأوامر المتعلقة بالنظام التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة في نظام الملفات أو التي ليس للمستخدم التعرفعليها بالتمثيل البياني. فجزء إدارة المهمة في بدء التشغيل التالي يتيح لك التنظيم بكفاءة والتلاعب بتشغيل المهام والنوافذ.
الوحدات: الوحدات، والإضافات "gadgets"، والأدوات، إتاحة الحوض، إتاحة المكتب، كلها كلمات مختلفة لوصف نفس الشيء: التطبيقات المصغرة التي تعيش عادة على سطح مكتبك الخاص ، وتوفير كميات هائلة من المعلومات حول نظامك الخاص. يشمل التطبيق الوحدات التالية: الساعة الناطقة الذرية، سلة المحذوفات، مراقب البطارية، مدقق البريد الإليكتروني، و مراقب الطقس ، وحدة المعالجة المركزية، عدادات ذاكرة الوصول العشوائي و الشبكة ولأسماك واندا المذهلة.
منظم قائمة ابدأ الإحترافية للتطبيق: هو تطبيق صمم لمساعدتك على تنظيم وتنظيف لقائمة ابدأ الخاصة بك . مع مرور الوقت يمكن الحصول على تشوش لقائمة ابدأبحيث ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من الوقت في مجرد محاولة للعثور على البرنامج الذي تريد تشغيله. يتيح لك منظم قائمة ابدأ بسرعة بوضع مجموعة لإختصارات قائمة ابدأ الخاصة بك محددة الفئات مما يجعل العثور على ما كنت تبحث عنه أسرع بكثير!

الميزات العميقة:

التكامل الكامل: بدء التشغيل التالي، رف العمل ونيكزس النهائي هي أكثر بكثير من الطلبات الفضفاضة ذات الصلة فقط- التي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتتكامل بسهولة مع بعضها البعض: تغيير السمة "theme" الحالية في تطبيق واحد وجميع التطبيقات الأخرى في المجموعة ستتغير تلقائيا للمطابقة، يستخدم الرف و نيكزس استخدام "theme" الحالي لبدء التشغيل التالي الحالي لجلد "skin" سياق القوائم ، القوائم التي أنشئت ببدء التشفيل التالي يمكن تشغيلها من الاحواض أو من الرف، وأكثر من ذلك!
نظام القائمة القوي : يمكن أن يحاكي نظام القائمة لبدء التشغيل التالي الشكل والمظهر للقوائم في أنظمة التشغيل الأخرى بكل سهولة. ويمكن أيضا بناء القوائم "بسرعة فائقة ' لعرض محتويات المجلدات في قرصك الصلب الخاص - وهذا، جنبا إلى جنب مع قدرة بدء التشغيل التالي الفريدة من نوعها لعرض الصور المصغرة للوثيقة جنبا إلى جنب مع القوائم، يجعلها كالنسيم لتصفح كامل بنية مجلدك الخاص، وسرعان ما تجد ما تبحث عنه.
إنشاء قوائمك الخاصة: إذا كنت ترغب في إنشاء قوائم مخصصة خاصة بك، لا مشكلة! يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق السحب والإفلات أو من خلال محرر القائمة السهل الاستخدام المدمج، على حد سواء مما يتيح لك إنشاء أي عدد من القوائم. كما يسمح محرر القائمة على استخدام أكثر من 80 مرا داخليا يدويا مما يتيح إمكانية الوصول السريع ليس فقط إلى الملامح المحددة لبدء التشغيل التالي ولكن أيضا العديد من وظائف نظام التشغيل الشعبية.
إدارة النقطة الساخنة: وبفضل ميزة الاستفادة المرنة التي يحددها المستخدم للنقاط الساخنة بشكل لا يصدق، يمكنك ليس فقط "إرفاق" القوائم لمناطق مختلفة من سطح مكتب الخاص بك ولكن أيضا تطبيقات أخرى! تفعيل قوائمك الخاصة بك باستخدام مختلف! تفعيل القوائم الخاصة بك باستخدام أزرار مختلفة للفأرة، وحافة الشاشة 'المطبات "bumps"، اختصارات لوحة المفاتيح و "أزرار" النقطة الساخنة الخاصة على سطح المكتب. لا تقتصر الإجراءات النقطة الساخنة على عرض القوائم. يمكنك أيضا استخدامها لتشغيل برامج ومواقع الشبكة المفتوحة في متصفحك الخاص ، وحتى تنفيذ احد الأوامر من 80 امرا داخليا مفيدا لوظائف نظام تشغيل النوافذ.
المرونة غير محدودة: عليك أن تقرر ما ستستخدم و ما لا ستستخدمه. إذا كنت تفضل استخدام شريط المهام الأصلي لنظام تشغيل النوافذ بدلا من استبدال بدء التشغيل التالي المتفوق، ويمكنك ببساطة تعطيل إدارة مهام بدء التشغيل التالي- وهذا لا يمنعك من الاستمرار في التمتع باستخدام القوائم المعرفة القوية من قبل المستخدم لبدء التشغيل التالي والقدرات المرنة لتشغيل البرنامج . إذا لم يكن لديك حاجة لتبويب الرف أو الحوض، يمكنك تعطيلها أيضا - و نفس الإجراء لوحدات سطح المكتب، ومن ناحية اخترالمفيدة لك وإغلق الآخرى.
زيادة مساحة العمل: تم تصميم كل شيء في التطبيق لاستخدام أقل قدر ممكن لمساحة الشاشة عندما لا تكن قيد الاستعمال: يمكن الاستناد للقوائم خارج نطاق الشاشة من خلال الإرتطام بحافة الشاشة أو الزاوية بمؤشر فأرتك الخاص، يمكن للاحواض أن تكون مخفية بعيدا عن الشاشة لحين الحاجة إليها، و يمكن لتبويب الرف أن ينهار تلقائيا بحيث تبقى فقط علامات واضحة، يمكن لوحدات سطح المكتب أن تكون مخفية حتى يستند اليها بإختصار لوحة المفاتيح أو غيرها من طرق التنشيط، ويمكن للأحواض العائمة أن تنهار إلى رمز تحكم واحد.
الحد من فوضى سطح المكتب: إلى جانب الاختصارات المسحوبة اليها، فالرف المبوب أيضا قادرا على عرض محتويات مجلدات الصدفة الخاصة مثل سطح المكتب، حاسوبي، لوحة التحكم، المستندات الأخيرة، وهكذا دواليك ... و حتى قادر على عرض محتويات المجلدات المحددة في قرصك الصلب الخاص، ومن ثم يمكن التلاعب بها عن طريق السحب والإسقاط على النحو المعتاد.
يجعل الرفمن الممكن أن يكون "نظيفا"، مرتبا، سطح المكتب بدون أية أيقونة عليه بأن يقول للتطبيق إخفي الأيقونات على سطح المكتب - يمكن بعد ذلك الوصول إلى الأيقونات بسرعة من خلال علامة تبويب سطح المكتب. ويمكن أيضا أن يكون اختصارات لوحة المفاتيح بعلامات التبويب في الرف مرتبطة بها لجعل الرف يأتي بسرعة في وقت واحد إلى المقدمة وفتح علامة التبويب المحددة.
إدارة المهام المتفوقة: هل لا زلت تعمل بنظام التشغيل Windows XP أو Vista؟ لا توجد مشكلة، يمكن للتطبيق أن يجلب "يحضر" نافذة جديدة للشريط الفائق "Superbar" لنظام تشغيل النوافذ 7 للقدرة على هذه الننسخة من تشغيل تظام النوافذ أيضا: التطبيق ادر على عرض علبة نظام تشغيل النوافذ وقائمة تشغيل التطبيقاتفي الحوض، والقوائم وحتى علامات التبويب في الرف. أنت تختار !
تخصيص أيقونة الصينية "علبة النظام": أيقونات الصينية "علبة النظام" هي ايقونات صغيرة اصلا 16×16 ، ويمكن أن تبدو ضبابية جدا عند عرضها بأحجام أكبر. يتيح لك التطبيق بتخصيص ايقونات الصينية ببدائل عالية الدقة لحل هذه المشكلة، مع مجموعة من الصور عالية الدقة لأيقونات صينية النظام تم تضمينها في التطبيق.
انعكاسات الأيقونة مباشرة: أول (وفقط) ميزة اختيارية لحوض نظام تشغيل النوافذ هي انعكاسات الأيقونة مباشرة ": انعكاسات التحديث في الوقت الحقيقي إذا كان مصدر الأيقونة يتحرك أو يتغير. كم من أيقونة تنعكس و أيضا قابلة لتكوين المستخدم.
قوة السحب والإفلات للكائن: تقدم واجهة الكائن قدرات "السحب والإسقاط" التي تجعل من السهل عليك إدارة تطبيقات الخاصة، والملفات والطابعات وغيرها ... استخدام السحب والإفلات لنقل / نسخ / إعادة ترتيب الأشياء من مكان إلى آخر، على حد سواء في الداخل و خارج الاحواض. إسقاط الوثائق على كائنات تطبيق الحوض، و إجعل تحميلها تلقائيا. يمكنك بسرعة تغيير الصور المستخدمة من قبل عناصر نيكزس ببساطة عن طريق سحب وإسقاط المفضلة لديك لصيغ الملفات .ICO, .PNG or .TIFعلى الكائن الذي تم اختياره.
الأوامر الداخلية: الأوامر الداخلية هي الأوامر الخاصة التي تمكنك من إضافة اختصارات للأحواض، والقوائم، شريط مهام والرف: السبات، إطفاء الشاشة، تفريغ سبة المهملات، مشاهدة قائمة ابدأ، شريط اللغة ، التحكم بالقرص المدمج "CD"، بحث عنوان IP وأكثر من 80 أمرا!
مؤثرات خاصة: الكثير من المؤثرات الخاصة مثل تكبير الأيقونات، و القفزة، التوهج، الهزاز، والتأرجح، السحق، والغزل، الانفجار، وما إلى ذلك، على الاختيار، والتحول إلى إفساح المجال للعناصر على وشك السقوط، القفز عند تشغيل التطبيق، وردود الفعل البصري لإجراءات محددة، تأثيرات "السوائل" لا تصدق و التي تجعل من الاحواض والأيقونات تتصرف مثل أسطح سائلة، الرسوم المتحركة لفتح القائمة ، والمؤثرات الصوتية لأحداث معينة، وغيرها الكثير!
يمكن أن يكون للقوائم مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة للفتح، من الشريحة التقليدية "الكلاسيكية" والتلاشى إلى النار الجديدة، التوهج، Heal، الانفجار و الرسوم المتحركة لفتح القائمة السحرية !
الطمس الخلفي: يطمس تلقائيا خلفية الأجسام شبه الشفافة (Vista و Windows 7 فقط).
الدعم المدمج للأيقونات المتحركة: يتميزالتطبيق بالدعم المدمج للأيقونات المتحركة. دون الحاجة إلى تثبيت الطرف الثالث للحوض المتاح ويدعم السحب الكامل و الإفلات، والرموز المتحركة في تطبيقات البرنامج هي سهلة الاستخدام كأي ايقونات أخرى: إسقط إسقط شريط الرسوم المتحركة للأيقونة ||PNG|| مباشرة في الحوض أو عنصر الرف وسوف تبدأ تلقائيا الأيقونة بالتحرّك.
دعم كامل متعدد للشاشة: يمكن لشريط المهام والحوض والرف الرسو على أي حافة للشاشة أو تترك تطفو على أي شاشة "مرقاب".
دعم لكائنات نظام الملفات الظاهري: يتيح لك سحب كائنات المستكشف الخاصة، مثل عناصر لوحة التحكم و أيقونة الحاسوب، للاحواض، والقوائم والرف.
الصور المصغرة للوثيقة: تظهر الوثائق في الاحواض، والقوائم والرف بحجم صغير "صور مصغرة" لسهولة التحديد.
حجز مساحة الشاشة: بالتأكيد يجعل النوافذ تكبر إلى أقصى حد بحيث لا تتداخل الاحواض والرف عندما تعلق على حواف الشاشة. يمكنك يدويا حجز مساحة الشاشة لمنع تكبيرالنوافذ من تداخل أشرطة أدوات الطرف الثالث والإضافات التي لا تقدم هذه الميزة.
احترام حفظ الفضاء الشاشة: تأكد أن الاحواض والرف لا تتداخل مع العناصر الأخرى مثل شريط المهام وغيرها من أشرطة أدوات نظام تشغيل النوافذ الأخرى.
وظائف التلاعب القويّة للحوض والرّف: إنشاء أحواض من علامات التبويب الرف الموجودة، إنشاء علامات تبويب الرف من الاحواض الموجودة، فصل الاحواض الفرعية، وتحويل الاحواض إلى أحواض فرعية، تكرار الاحواض، حذف الاحواض - كل هذا باستخدام بسيط للسحب والإسقاط و / أو خيارات قائمة السياق.
إنتقال لوحة المفاتيح: يمكن إجضار الاحواض، والقوائم، وحدات سطح المكتب والرف إلى المقدمة وتشغيل البنود من خلال مفاتيح الاختصار المحددة من قبل المستخدم.
دعم الملف بصيغة PNG و TIF : يدعم استخدام الملف بصيغة PNG و TIF، فضلا عن ملفات TIF وICO للصور وجوه والصور النقطية bitmaps.
التخصيص الكامل: تقريبا كل جانب من البرنامج قابل للتخصيص: من المظهر إلى السلوك.
الجودة واختبار الأداء : خضع التطبيق لاختبارات مكثفة من قبل الآلاف من المستخدمين المخصصين. استمر هذا الاختبار كجزء من جهودنا المستمرة لتوفير برامج عالية الجودة لعملائنا.

ملاحظة:
قبل البدء في الشروع لتثبيت البرنامج يجب عليك قراءة ملف تعليمات التشغيل و التفعيل المرافق بالبرنامج حتى تتمكن من تثبيت و تفعيل البرنامج بالطريقة لبصحيحة

الجديد بالنسخة :
يمكن الآن الوصول إلى الحوض من NextSTART.: يمكنك الآن فتح وتفعيل أرصفة WorkShelf بسهولة من الأيقونات في منطقة التشغيل السريع بشريط المهام التالي ، من نقاط اتصال NextSTART وحتى من قوائم NextSTART.
تعزيز مشغل الوسائط : يضيف الأمر الداخلي لمشغل الوسائط لأول مرة في الإصدار v18.3 طريقة سريعة ومريحة وغير مزعجة للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك بنقرة زر واحدة دون الحاجة إلى فتح مشغل وسائط كامل. وأصبحت هذه الميزة مشهورة الآن جزءًا من الرصيف الافتراضي في عمليات التثبيت الجديدة.
جديد حذف فئة تأثير العنصر وتأثيرات الحركة.: تمت إضافة فئة حذف عنصر جديدة إلى فئات تأثير الفأرة والتشكيل والاهتمام الموجودة بالفعل.
تصور بصري فوري في التفضيلات.: بدلاً من اختيار تأثير باستخدام أسماء لا معنى لها في أغلب الأحيان (مما يضطرك فعليًا إلى النقر فوق تطبيق في كل مرة) ، تعطيك علامة تبويب التأثيرات في التفضيلات الآن معاينة مرئية لما يبدو عليه كل تأثير.
اضبط جميع فئات التأثير من نفس اللوحة: تتيح لك لوحة التأثيرات تصور جميع التأثيرات المتاحة مرة واحدة ، واختيار واحد وحتى تكوينها.
إنذار جديد للتراكبات: التنوع هو توابل الحياة ، كما يقولون. إلى جانب الانعكاس الزجاجي الافتراضي ، يمكنك الآن الاختيار من بين 18 تراكبًا رائعًا مختلفًا لتذكيرات الإنذارات ، أو حتى ضبط المنبهات لاستخدام تراكب عشوائي في كل مرة.

يمكنك إكتشاف المزيد من التغييرات بالذهاب للموق الرسمي للتطبيق

المتطلبات:
المعالج بسرعة 500 ميجاهرتز على الأقل.
الذاكرة العشوائية: 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
المساحة الفارغة على القرص الصلب 50 ميجابايت لاثبيت التطبيق و تشغيله.
دقة الشاشة 800×600 أو أعلى.





نظام التشغيل Windows 2000/xp/Visita/7/8/8.1/10




































































[CENTER]

[/CENTR]

[IMG]https://b.top4top.net/p_8220***i6.jpg[/IMG]












التحميل كامل على موقع Top4top بحجم - 53.74 MB






الموقع الرسمي للبرنامج








مع تمنياتي للجميع بالتوفيق


[IMG]https://a.top4top.net/****************[/IMG]





مريم صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
18121375||, xtreme, ||, ||winstep, أحدث, إصدار, الى, تحفة, جديد, سطح, فني, لبرنامج, لتحويل, مكتبك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019