العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

برامج غير معربة البرامج الغير معربة باللغة الإنجليزية apps programs computer software



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-08-06, 09:54 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل برنامج DSpeech 1.73.91
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
العنود is on a distinguished road
المنتدى : برامج غير معربة
Lightbulb تحميل برنامج DSpeech 1.73.91


تحميل برنامج DSpeech لتحويل الملفات النصية المكتوبة إلى ملفات صوتية مسموعة للويندوز مجانا





تنزيل برنامج دي سبيتش لتحويل الملفات النصية المكتوبة إلى ملفات صوتية مسموعة بجودة عالية الدقة مجانا

دي سبيتش أو DSpeech هو عبارة عن أداة مجانية مفيدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى نصوص صوتية مسموعة على جهاز الكمبيوتر، بحيث تستطيع استخدامه مجانا لتحويل النصوص المكتوبة إلى كلام من خلال أداة قراءة النص التي يوفرها لك البرنامج، يمكنك كتابة النص أو نسخ أي نص ترغب في قراءته وتقوم بإدخاله في خانة النص المجودة على واجهة البرنامج ثم تضغط رز Speak ضغة واحدة فتستمع بنبرات صوت مختلفة ذكورية أو نسائية حسب اختيارك، ويمكنك التحكم في الصوت بالزيادة في حجمه أو تخفيضه، وزيادة أو نقصان سرعة نطق وإخراج الكلمات، يدعم البرنامج العديد من اللغات: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإطالية والإسبانبة والصينية والروسية والبرتغالية والتركية وغيرها من اللغات الأخرى. وهذا يعني أنك ستتعلم قراءة العديد من اللغات الأجنبية الحية بشكل صحيح مثل اللغة الانجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية وغيرها. يوفر لك برنامج دي سبيتش أداة تسجيل النص بصيغة MP3 عالي الجودة بواسطة الميكروفون، إضافة إلى إمكانية تحويل الكلام الخاص بك إلى نص مكتوب. ويساعدك البرنامج كذلك على قراءة النصوص المكتوبة على صفحات مواقع الويب.

يتوفر برنامج دي سبيتش على واجهة استخدام بسيطة وسهلة في الإستخدام، توفر لك مجموعة ضخمة من الأدوات، أولها إثنان من نبرات الصوت نسائية وذكورية لشخصيتان مختلفتين ومشهورتين وهما ديفيد و زيرا، تستطيع اختيار أحد هذين الصوتين: (مايكروسوفت زيرا "Zira" أو مايكروسوفت ديفيد "David") لقراءة النصوص المكتوبة بصوت واضح ثم تدخل النص المكتوب في خانة تحرير وقراءة النصوص فتضغط على زر القراءة، ليتم قراءة جميع النصوص المكتوبة داخل مربع التحرير بكلام مسموع واضع وعالي الجودة.

يوفر لك برنامج دي سبيتش من خلال المجموعة الأدواتية اللازمة العديد من الميزات الأخرى تمكنك من التحكم في قراءة النصوص المكتوبة؛ فتستطيع مواصلة أو إيقاف قراءة النص وإمكانية إستئناف قراءته لاحقا، ويمكنك قراءة الكلمات اتباعا -كلمة بعد كلمة- بالتقدم إلى الأمام أو التراجع إلى الخلف. كما يمكنك التحكم في حجم الصوت بالزيادة أو النقصان والتحكم في سرعة قراءة الكلمات عن طريق ضابط متاح على جهة اليمين تستطيع أن تحركه بالماوس إلى الأسفل أو الأعلى لرفع أو إبطاء سرعة نطق الكلمات. وهذا مفيد جدا بالنسبة للطلاب وللمستخدمين الذين يرغبون في تعلم اللغات، بحيث سيستفيذون من تعلم نطق الكلمات بشكلها الصحيح دون أخطاء. يساعدك البرنامج على القراءة التلقائية للنصوص من خلال النقر على زر الحافظة Clipboard لتفعيل ميزة قراءة النصوص بشكل تلقائي بمجرد نسخها، وبالتالي يتم تخزين أي نص تقوم بنسخه في الحافظة مؤقتا، وذلك حتى يتمكن البرنامج من جلب تلك النصوص من الحافظة وتحويلها إلى ملفات صوتية.

يتيح لك برنامج دي سبيتش استخدام الميكروفون بواسطة أداة بسيطة لتسجيل الصوت، تساعدك على تسجيل صوتك أو أي صوت بكل سهولة، وتقوم بتخزينه على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر بصيغة WAV أو MP3. كما يتيح لك تفعيل خاصية ASR للتعرف عن الكلام الصادر من الكمبيوتر أو من صفحات الويب تلقائيا، والقدرة على تسجيله بصيغة MP3. تستطيع عبر الأداة الإضافية لتحويل النصوص المكتوبة إلى ملفات صوتية مسموعه وحفظها على جهاز الكمبيوتر بالعديد من صيغ: MP3 وWAV وOGG وAAC وغيرها. وهذا مفيد أيضا للطلاب ولمن يفضلون الإستماع للكتب والمحاضرات المسموعة، بحيث يتيح لهم البرنامج إمكانية تحويل الدروس والمحاضرات النصية والكتب إلى ملفات صوتية بجودة عالية الدقة، وبالتالي تخزينها على كارت ميموري أو فلاشة ونقلها إلى جهاز آخر كالهاتف الذكي والاستماع اليها في أي مكان أو وقت تريد، الأمر الذي يساعدك على اقتصاد المزيد من الوقت والجهد. ويساعدك البرنامج كذلك على نسخ روابط مواقع الويب على الإنترنت وإدراجها في البرنامج كي تتمكن من الحصول على قراءات صوتية لجميع النصوص المكتوبة على صفحات الويب المدرجة في البرنامج.

يتميز برنامج دي سبيتش بإمكانية تحويل الأصوات إلى نصوص كتابية عبر مسجل صوتي يقوم بالتقاط صوتك عبر الميكروفون وتحويله إلى نص مكتوب؛ فتستطيع كتابة النصوص من خلال الإملاء الشفوي على البرنامج فقط دون استخدام لوحة مفاتيح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إلا أن العيب الوحيد في البرنامج هو أن هذه الخدمة ليس فعالة 100%، بل تحتاج إلى المزيد من التطوير لإصلاح بعض الاخطاء في التعرف على الكلام أو الصوت على الرغم من أن نطق الكلمات يتم بشكل صحيح.

يعد برنامج دي سبيتش من بين أفضل الأدوات التعليمية المجانية لقراءة النصوص المكتوبة وتحويلها إلى ملفات صوتية مسموعة بشكل واضح، بحيث يتيح لك إمكانية تحويل مجموعة من الملفات النصية إلى ملفات صوتية دفعة واحدة كما يمكنك التحكم في الخطوط والألوان لتغيير نوع وحجم ولون الخطوط بواسطة أداة صندوق التحرير مع القدرة على محاذاة الخط يمينا أو يسارا أو في الوسط. ويمكنك أيضا تغيير لغة واجهة البرنامج من خلال العديد من اللغات التي يدعمها، ويتوفر البرنامج على العديد من الثيمات بألوان جميلة وجذابة للغاية! ويساعدك البرنامج على تغيير إعدادات الصوت؛ فتتحكم في الجودة ونوعية الصوت أحادي أو مجسم ستيريو.

يوفر لك برنامج دي سبيتش من خلال إعداداته الإفتراضية اللغة الإنجليزية فقط، لكنه يتيح لك إمكانية تحميل العديد من اللغات العالمية الأخرى من خلال الربط التالي: dimio.altervista.org، تستطيع تثبيتها بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يدعم البرنامج جميع إصدارات الويندوز، ويتميز بخفته على النظام، يستهلك القليل من موارد المعالج والذاكرة العشوائية، وهو تطبيق محمول لا يحتاج إلى تنصيب على الجهاز، وهو في متناول المبتدئين والمحترفين على السواء لا يحتاج إلى خبرة كبيرة في الإستخدام.


تنزيل برنامج دي سبيتش لتحويل الملفات النصية المكتوبة إلى ملفات صوتية مسموعة بجودة عالية الدقة مجانا


معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : DSpeech 1.73.91
إسم الملف : dspeech.zip
حجم الملف : 3.73 ميجابايت
الإصدار : 1.73.91
تاريخ التحديث : 4 غشت/ آب 2019
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
المطور : Dimitrios Coutsoumbas
dimio.altervista.org
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تحويل الكتابة إلى صوت.


تنزيل برنامج دي سبيتش لتحويل الملفات النصية المكتوبة إلى ملفات صوتية مسموعة بجودة عالية الدقة مجانا






تنزيل برنامج دي سبيتش لتحويل الملفات النصية المكتوبة إلى ملفات صوتية مسموعة بجودة عالية الدقة مجانا.


تحميل برنامج دي سبيتش للويندوز :
تحميل


يساعدك برنامج دي سبيتش على تحويل جميع الملفات النصية إلى ملفات صوتية بالعديد من الصيغ عالية الجودة، وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاركتها عبر مواقع الويب على الإنترنت، إضافة إلى إمكانية الكتابة على الكمبيوتر بالإملاء الشفوي على البرنامج الذي يعفيك عن استخدام لوحة المفاتيح، ويوفر عليك بدل المزيد من الجهد واقتصاد الوقت كذلك.









العنود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
17391, dspeech, البرنامج, المكتوبة, النصوص, برنامج, تحميل, دي, سبيتش, صوتية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019