العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

برامج غير معربة البرامج الغير معربة باللغة الإنجليزية apps programs computer software



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-02-15, 04:17 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019.010.20091
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
ربوش is on a distinguished road
المنتدى : برامج غير معربة
Icon (26) تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019.010.20091




تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC لتشغيل ملفات بي دي إف






تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019.010.20091 مجانا
أدوبي أكروبات هي حزمة لبرامج التطبيقية وخدمات الويب التي طورتها Adobe Systems لعرض وإنشاء ومعالجة وطباعة وإدارة الملفات في شكل حجم الملف المحمول (PDF).
وتشمل هذه الحزمة أكروبات ريدر ( أدوبي ريدر سابقا) أكروبات ( أكروبات تبادل سابقا) و Acrobat.com.كم أن أكروبات ريدر الأساسي، المتاح للعديد من المنصات المكتبية والمحمولة برنامج مجاني يدعم عرض وطبع وتوضيح ملفات PDF .وتتاح الخدمات الإضافية "Premium" للقارئ على الاشتراك المدفوع. وتتاح أكروبات التجارية الحصرية لميكروسوفت ويندوز وماكيوس فقط ويسمح أيضا بإنشاء وتحرير وتحويل وتوقيع وتشفير وتصدير ونشر ملفات PDF رقميا. كما أن Acrobat.com يكمل الحزمة إلى جانب مجموعة متنوعة من إدارة محتوى الشركة وخدمات استضافة الملفات.
اسم المنتوج
قام Adobe بتغيير أسماء منتجات Acrobat عدة مرات بتقسيم المنتجات أو دمجها .لقد تم في البداية استخدام إسم "أكروبات" كإسم الأصل لحزمة المنتجات بما في ذلك أكروبات ريدر، أكروبات تبادل و أكروبات ديستيلر. لكن مع مرور فترة من الزمن ، أصبح أكروبات ريدر يحمل إسم ريدر؛واختزل إسم أكروبات تبادل في أكروبات . وكانت فيمابين الإصدارات 3 و5 الأصدارات كانت الإصدارات القياسية والمهنية منتوجا يعرف باسم أكروبات .
في أبريل من سنة 2015، قدمت شركة أدوبي برنامج أدوبي "دوكومنت كلاود"،إضافة إلى العديد من التطبيقات مع "DC" في نهاية الاسم.وكان الهدف الرئيسي هو العمل على جعل كل ملفات PDF للمستخدم متاحة على أجهزة المستخدم مثل تحرير ملف PDF علي جهاز أيباد ، ومن ثم استعادته علي جهاز الكمبيوتر.وقد عرف في أكتوبر سنة 2015 ملف "دوكومنت كلاود" إدماجه مع دروببوإكس وشهد تحسينات التوقيع الإلكتروني، على الرغم من أن بعض الميزات تتطلب بالأرجح الاشتراك.


لقد شملت حزمة أكروبات في أبريل 2015 أعضائها الرئيسية فيما يلي:
تطبيقات سطح المكتب:
• أدوبي أكروبات ريدر DC (نظام التشغيلOS X v10.6.4 والإصدارات اللاحقة وويندوز 7 والإصدارات اللاحقة.) ريدر X هو أحدث إصدار معتمد لنظام التشغيل ويندوز فيستا.
• أدوب أكروبات ستاندارد DC
• أدوبي أكروبات برو DC
تطبيقات الجوال مع إطلاق دوكومنت كلاود (DC):
• أدوبي أكروبات DC (تطبيق الجوال على أي أو إس والأندرويد)
• ملأ التطبيق n Sign
• مسؤول e-Sign
Acrobat.com (الخدمات عبر الإنترنت):
• CreatePDF
• ExportPDF
• EchoSign
• FormsCentral
• التخزين الشخصي
• البريد الإلكتروني
• مساحات العمل
على العكس تماما من معظم منتجات أدوب الأخرى كأعضاء حزمة أدوبي كريتيف سويت، فإن منتجات Acrobat لا تتضمن رموزا تعرض حرفين علي مستطيل ملون.
ويعرف أدوب أكروبات شهرة كبيرة محليا وعالميا لأنه يدعم الكثير من اللغات ، فهو برنامج متاح باللغات التالية: العربية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والتشيكية والدانمركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية والسويدية والتركية والأوكرانية. وتتاح الإصدارات العربية والعبرية من طرف كا من وينسوفت إنترناشونال وأدوبي سيستمز عالمية ومحلية الشركاء .
ويتوفر أدوب أكروبات على مميزات محدده للغات العربية والعبرية تقوم المطورون بتطوير إصدارات خاصة باللغات التي تبدأ من اليمين إلى اليسار ،لذلك تم تطوير الإصدارات العربية والعبرية خصيصا لهاتين اللغتين. وتشمل هذه الإصدارات خصائص الإصلاح الخاصة special TouchUp properties لإداره الأرقام والحروف المركبة والخيار واتجاه الفقرات في سكريبتات الشرق الأوسط من اليمين إلى اليسار مثل العربية والعبرية والفارسية ،إضافة إلى سكريبتات النصوص الهندية التي تبدأ من اليسار إلى اليمين مثل ديفاناغاري والغوجاراتيه. يمكن لخاصية تصوير الويب تحويل صفحات الويب الفردي أو الويب العام إلى ملفات PDF مع الاحتفاظ بترميز النص الأصلي للمحتوى. ويمكن أيضا أن ينسخ أكروبات النص العربي والعبري إلى حافظة النظام بترميزها الأصلي؛ إذا كان التطبيق المستهدف متوافق أيضا مع ترميز النص ، سيظهر النص في البرنامج النصي الصحيح (السكريبت الصحيح ).
يتم نشر قائمة شاملة بالنشرات الأمنية لمعظم منتجات أدوبي والإصدارات ذات الصلة في نشرة الأمان وصفحة الإشعارات والمواقع الأخرى ذات الصلة.وبشكل خاص يتم نشر بشكل عام التاريخ المفصل للتحديثات الأمنية لكافة إصدارات أدوبي أكروبات. ومنذ الإصدار 3.02 و أكروبات ريدر يشمل الدعم لجافا سكريبت. وتسمح هذه الخاصية لمبدع ملفات PDF بتضمين كود يقترح عند قراءة ملف معين. ويمكن ربط ملفات PDF الضارة التي تحاول التعرض للثغرات الأمنية للروابط على على صفحات الويب أو توزيعها على شكل مرفقات . على الرغم من أن جافا سكريبت تم تصميمه بدون الوصول المباشر إلى نظام الملفات لجعله "آمنا"، فقد تم الإبلاغ عن الثغرات الأمنيه التي يمكن استغلالها مثل توزيع الأكواد الخبيثة بواسطة برامج أكروبات.



تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019.010.20091 مجانا


معلومات عن البرنامج :
العنوان : Adobe Acrobat Reader DC 2019.010.20091
إسم الملف : readerdc_uk_xa_crd_install.exe
حجم الملف : 1.14 ميجابايت
الإصدار : 2019.010.20091

تاريخ التحديث : 12 فبراير 2019
الترخيص : مجاني
اللغة : يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
المطور : Adobe
www.adobe.com/uk/creativecloud.html
Windows XP,Windows Vita,Windows 7,Windows 8,Windows 10
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تشغيل ملفات بي دي إف




تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019.010.20091 مجانا






تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC مجانا


تحميل برنامج أدوبي أكروبات ريدر دي سي للكمبيوتر برابط مباشر :


Download Adobe Acrobat Reader DC


تحميل برنامج أدوبي أكروبات للهواتف الدكية :

Download Adobe Acrobat Reader mobile app

تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC مجانا









ربوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
201901020091, acrobat, adobe, dc, reader, أدوبي, أكروبات, برنامج, تحميل, ملفات,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:27 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019