العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

برامج غير معربة البرامج الغير معربة باللغة الإنجليزية apps programs computer software



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-15, 05:03 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
amal is on a distinguished road
المنتدى : برامج غير معربة
Icon (8) أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019


كما نعلم في نظام الاندرويد ، هناك العديد من برامج المحاكاة التي تسمح لتطبيقات الاندرويد بالعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالمثل ، هناك محاكي لنظام التشغيل أى أو إس iOS الذي يسمح لك باستخدام تطبيقات الايفون و iOS فيه مجانًا ، ولذلك ، سنشارك اليوم بعض من أفضل برامج محاكاة iOS 2019 التي ستساعدك على تشغيل جميع تطبيقات الايفون و iOS المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع iOS Emulator.



أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019
أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019

هذه المحاكيات هي مجرد منصة لتشغيل التطبيقات المدعومة على الايفون و iOS على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز ، ولذلك ألق نظرة على التطبيقات ادناه وهي تعد من أفضل التطبيقات لمحاكاة iOS علي الكمبيوتر .

1-
iPadian Emulator (أفضل iOS Emulator للكمبيوتر)


يعد هذا أحد أفضل برامج محاكاة الايفون و iOS لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز والذي يسمح لك بتشغيل تطبيقات iOS على جهاز الكمبيوتر لديك بسرعة معالجة كبيرة ، وأيضًا ، هذا معروف جيدًا وله تصنيفات مستخدم إيجابية ومعدلات تنزيل جيدة أيضًا ، ولذلك يجب أن تجرب هذه الأداة الرائعة لتشغيل تطبيق ios على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز .



أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019

2-
Air iPhone Emulator



هذه واحدة من برامج المحاكاة المفضلة لدي ، نظرًا لبساطتها وسهولة استخدامها ، هذا هو تطبيق Adobe AIR يقوم بإعادة إنتاج واجهة المستخدم الرسومية للآيفون في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحتاج فقط إلى إطار AIR لهذا التطبيق للعمل ، والغرض الوحيد من AIR iPhone هو تكرار واجهة المستخدم الرسومية للهاتف المحمول ، وهناك العديد من الاستخدامات التي يمكنني التفكير في هذا التطبيق.



أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019



3-
appetize.io (تشغيل تطبيقات ios على نظام التشغيل Windows 10)



Appetize هو محاكي نظام iOS رائع آخر على الإنترنت ، ويعمل تقريبًا مثل المحاكي غير المتصل بالإنترنت ، والجزء الأكبر هو أنه محاكي مجاني يدعم إطار عمل Adobe AIR ، مرة واحدة ، قم بتشغيل هذا البرنامج ؛ وتحتاج إلى النقر فوق خيار التحميل على الصفحة الرئيسية لبدء محاكاة تطبيقات الايفون و iOS في نظام ويندوز .



أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019

4-
SmartFace



حسنًا ، Smartface عبارة عن برنامج لتطوير التطبيقات ، كما يتيح لك محاكاة نظام التشغيل iOS مجانًا ، وستتمكن من استخدام الوظيفة الأساسية بعد محاكاة نظام التشغيل iOS ، كما أنه يمكنك من تطوير تطبيقات غير محدودة مجانًا ، والغرض الرئيسي من Smartface هو اختبار تطبيقات الايفون و iOS في بيئات iOS المختلفة ، وهذا هو أفضل تطبيق لتنزيل تطبيقات ios على جهاز الكمبيوتر.



أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019

5-
iPhone Stimulator



محاكي الايفون مخصص لأولئك الذين يحتاجون إلى إنشاء ايفون ظاهري على سطح المكتب الخاص بهم في دقائق ، وسوف ترى جهاز ايفون حقيقي على سطح المكتب الخاص بك ، ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى اختبار أي تطبيق ، فسوف تشعر بخيبة أمل لأن هذا ليس له حق الوصول إلى متجر التطبيقات ، ويمكنك الوصول إلى التطبيقات الافتراضية مثل المفكرة والساعة والآلة الحاسبة إلخ.



أفضل 5 برامج لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر لعام 2019

وفى الختام صديقى متابع موقع منتديات عميد التعريب الكريم ، ما سبق هو أفضل تطبيقات المحاكاة iOS Emulator 2019 لتشغيل تطبيقات الايفون و iOS على الكمبيوتر ، ويمكنك تجربة جميع المحاكيات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحداً تلو الآخر ، ثم تحديد جهاز تشعر أنه أكثر راحة وسهولة في الاستخدام وتشغيل تطبيق iOS المفضل لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




amal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, 5, أفضل, الايفون, الكمبيوتر, برامج, تطبيقات, على, لتشغيل, لعام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019