العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المجتمع > اهتمامات الأعضاء

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Sotiris Tsiodras هي المفضلة الجديدة لليونانيين – مختلفة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
izawal is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Icon (37) Sotiris Tsiodras هي المفضلة الجديدة لليونانيين – مختلفة


المصدر
Sotiris Tsiodras هي المفضلة الجديدة لليونانيين – مختلفة

Sotiris Tsiodras المفضلة الجديدة لليونانيين ΓΥΕ4%



انحناء الصحيفة الفرنسية لأخصائي الأمراض المعدية المعترف بها دولياً ودورها الحفاز في الأزمة.

وجه الأيام في اليونان ، رئيس الأمراض المعدية في وزارة الصحة ، Sotiris Tsiodras ، يقدم صحيفة Le Figaro الفرنسية، في واحد مقال موسع:

“اكتشف اليونانيون Sotiris Tsiodras ، أخصائي الأمراض المعدية اللامع والمعترف به في جميع أنحاء العالم ، خلال هذه الأزمة الصحية. اليوم هو الصوت اليومي للمعلومات حول الفيروس.



إنها الساعة 6 مساءً ، يدق الجرس لجميع عمليات البث التلفزيوني العام والخاص. حان الوقت لوزارة الصحة للإبلاغ عن تطور COVID-19 ، الذي يؤثر على البلاد. هذه هي اللحظة التي يوقف فيها اليونانيون جميع الأنشطة أو المحادثات الهاتفية ، من أجل حضور دقائق المعلومات الموجزة. ظاهرة نادرة في بلد لا يكاد الخطاب العام يجذب الانتباه ويصدق عليه.

على الشاشة رجل ذو مظهر مميز ، منهك تقريبًا ، يحمل علامة في حلة رمادية أنيقة مع نقش “البقاء في المنزل”. شعر رمادي ، نظارات مستديرة وصوت ناعم. وهو الأستاذ سوتيريوس تسيودراس ، مدير لجنة الأمراض المعدية. حتى الآن غير معروف لعامة الناس ، فقد أصبح الشخص المرجعي في البلاد منذ بداية هذا الوباء.

Sotiris Tsiodras المفضلة الجديدة لليونانيين e3fb1e37-f4e2-49a0-9



“إن اليونانيين يقدرونه لهدوئه ، ومعرفته الجيدة للغاية بالموضوع ، وتعاطفه العميق مع جميع الضحايا وحقيقة أنه يرحب بتفاني طاقم التمريض الذي لا يتزعزع على أساس يومي. كما أنه ترياق للأخبار الكاذبة. حتى لو انتقد موقف بعض اليونانيين ، الذين ظلوا فاقدًا للوعي واستمروا في الجري على الشواطئ ، فهو يفعل ذلك دون اعتماد نغمة مثل الدرس. يقول أندرياس دريميوتيس ، عالم الاجتماع: على الرغم من سيرته الذاتية ، يمكنه القيام بذلك.

هذا المعالج المعدي المتخصص من كلية الطب في أثينا ليس الجميع. في سيرة حياته المكونة من 27 صفحة ، علمنا أن سوتيريس تسيودراس ولد في سيدني ، أستراليا في عام 1965. بعد حصوله على شهادته في أثينا ، تخصص في الأمراض المعدية في مركز بيت إسرائيل ديكونيس الطبي وكذلك في كلية الطب بجامعة هارفارد (كلية الطب بجامعة هارفارد). ثم كان زميل أبحاث في نفس المعهد وحصل على لقب أخصائي الإصابات في الولايات المتحدة في عام 2012. وقد أثبت بالفعل مهاراته في السيطرة على الألعاب الأولمبية سولت ليك سيتي في عام 2002 ، أثينا في عام 2004. بعد عودته في اليونان ، تشاور مع السلطات بشأن فيروس H5N1 وحمى غرب النيل وداء الكلب الحيواني وما إلى ذلك.



Sotiris Tsiodras المفضلة الجديدة لليونانيين fe79f2d6-c27d-4425-9



بمجرد أن بدأ COVID-19 في تدمير إيطاليا المجاورة ، نبه البروفيسور سوتيريوس تسيودراس رئيس الوزراء كيرياكوس ميتسوتاكيس على الفور إلى اتخاذ إجراءات صارمة. اعتقاده: “أن تكون خطوة واحدة قبل انتشار”. والنتيجة هي أن البلد يحسب 460 حالة وثماني وفيات بين سكان 10.5 مليون ، وهو أمر مشجع على مستوى العالم. وقال المحامي بيتروس ماشاس “رئيس الوزراء وثق به بسرعة كبيرة ، لكن الإجراءات التقييدية الصارمة المفروضة في نهاية فبراير مروعة لاقتصاد البلاد ، التي ضعفت بالفعل بعد عشر سنوات من الأزمة”. وأضاف “من ناحية أخرى ، بعد العديد من التخفيضات في الميزانية ، يدرك رئيس الوزراء أن النظام الصحي غير مستقر”.

ومن المفارقات ، نجح سوتيريوس تسيودراس أيضًا في انحناء الكنيسة الأرثوذكسية القوية ، التي لم يتم فصلها عن الدولة. والآن نعلم أن لديه سلاح فعال. يستيقظ كل صباح يوم الأحد ، ليس للركض ، بل يذهب إلى رعيته. إنها في الواقع ترنيمة بيزنطية. شغف يستمر لسنوات عديدة. على الرغم من توصيات مجلس الأطباء ووزارة الصحة اليونانية لحظر جميع التركيزات ، رفض المجمع المقدس تعليق الوظائف أو صلاة الغروب.

وعلى الرغم من الاحتجاجات ، دعا بعض الأساقفة المؤمنين إلى الاستمرار في تقبيل الصور والتواصل الاجتماعي لأنهم ، بالنسبة لهم ، “لا يمكن أن تكون المناولة المقدسة بأي حال من الأحوال وسيلة للتلوث”. على الرغم من قربه من الكنيسة ، نصح Chiordas بالحظر الكامل لأي قداس. فعل رئيس الوزراء. قرار صعب في بلد أرثوذكسي بنسبة 98٪.

اليوم ، يعرف الإغريق أنهم بفضل هذا الأستاذ ، تجنبوا التحدث إلى الموت. وتؤكد الأوساط العلمية والرأي العام أنها ستمحى تاريخ البلاد بشكل لا يمحى “.

المصدر: ليفيجارو




المصدر
Sotiris Tsiodras هي المفضلة الجديدة لليونانيين – مختلفة





izawal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Sotiris , Tsiodras , هي , المفضلة , الجديدة , لليونانيين , , مختلفة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020