العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المجتمع > اهتمامات الأعضاء

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Fiorello ضد العدائين الذين يخرقون القواعد الحكومية في حالات الطوارئ فيروس كورونا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
izawal is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Icon (37) Fiorello ضد العدائين الذين يخرقون القواعد الحكومية في حالات الطوارئ فيروس كورونا


المصدر
Fiorello ضد العدائين الذين يخرقون القواعد الحكومية في حالات الطوارئ فيروس كورونا

Fiorello يطير نفسه ضد ال عداء وجميع هؤلاء الأشخاص ، الذين يغادرون المنزل ، يشرعون في أنشطة رياضية في الهواء الطلق. وبهذه الطريقة ، ينتهكون قواعد الحكومة للحد من الوباء وبالتالي إنهاء حالة الطوارئ التاجى. على رجل الاستعراض تغريد نشر لقطة للانسا تصوير موقف سخيف: تصور الصورة العديد من الأشخاص في المتنزه ، الذين ، بغض النظر عن الحظر المفروض على التجمعات أو القطار أو الركض أو ركوب الدراجات. يكتب برينتوريوس: نحن نستحق منع التجول.

Fiorello العدائين الذين يخرقون القواعد 1584709178_fiorello_

Fiorello ضد العدائين الذين يخرقون القواعد الحكومية في حالات الطوارئ فيروس كورونايتدخل وقل كلمته بلا مفر. روزاريو فيوريلو شديدة الصعوبة على أولئك الذين لا يتبعون التوصيات ولا يبقون في المنزل ، كما يدعو الجميع الآن للقيام بذلك. إن قلة الرعاية والذكاء لدى الناس ، الأمر الذي لا يعرض صحتهم للخطر فحسب ، بل يهدد صحتهم. فقط لتجنب الثغرات ، تخطط الحكومة نفسها لتنفيذ حملة قمع أخرى ومنع الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق كتابة ، وذلك لإنهاء الممارسات الخاطئة في النهاية.

Fiorello العدائين الذين يخرقون القواعد 1584709294_fiorello_

النقيق القطعي مصحوبًا برصاصة تخلد حالة سخيفةيمكنك الخروج لأسباب تتعلق بالصحة والعمل والضرورة فقط. من بين أسباب الضرورة هناك التسوق ، والذهاب إلى الصيدلية ، والحصول على البنزين ، والذهاب إلى صانع التبغ ، وجعل كلبك يقوم بالاحتياجات. التدريب عن طريق إنشاء التجمعات ، حتى غير الطوعي ، هو خطأ عميق و فيوريلو يؤكد عليه بقسوة.

Fiorello العدائين الذين يخرقون القواعد 1584709319_fiorello_

حتى شقيق رجل الاستعراض ، Beppe Fiorello ، غاضب ومستاءBeppe Fiorello ، الأخ الأصغر لروزاريو ، غاضب أيضًا. تركت صور شاحنات الجيش المشاركة في برغامو لنقل التوابيت العديدة للوفيات التاجية العديدة الممثل فزعًا.

Fiorello العدائين الذين يخرقون القواعد 1584709356_fiorello_

يدعو الممثل إلى يوم حداد وطني لجميع الذين قتلوا على يد Covid-19“الشاحنات العسكرية لجلب توابيت الموتى ولا يزال الناس يغنون على الشرفات ، يلقون نكات مضحكة حول هذه المأساة التاريخية ، يحدثون على الشبكات الاجتماعية ، علينا القيام بثلاثة أيام من الحداد الوطني ، احترام الموتى وعائلاتهم ، نعم الاجتماعي . ولكن بدون احتفال “، يكتب دائما على تغريد كما يطلق نداء بوضع وجهه عليه. لا بأس في محاربة الحزن والعزلة ، ولكن تجد أنه من غير الملائم عدم التفكير في أولئك الذين فقدوا أحد أفراد العائلة دون أن يتمكنوا من استقباله ، وهو محبوب لا يمكنه حتى في هذه اللحظة تشييع جنازة لتوديع.

كما تعلمون ، فإن القواعد الجديدة التي وضعتها الحكومة الإيطالية صارمة ولكنها ضرورية للغاية. نحن جميعًا ، على الإطلاق ، مدعوون ، في أي منطقة في إيطاليا ، إلى متابعتهم أيضًا لتجنب فرض عقوبات قاسية (بما في ذلك السجن). لذلك من الضروري للغاية البقاء في الداخل. الاستثناءات الوحيدة هي التي تمليها الاحتياجات الصحية (الزيارات الطبية غير المؤجلة ، الحوادث). من الممكن بعد ذلك الخروج بشكل متقطع (من الأفضل إذا قام فرد واحد فقط من أفراد العائلة بذلك مرة واحدة في الأسبوع) للذهاب للتسوق في محلات السوبر ماركت ، والتي نتذكر أنها ستظل مفتوحة دائمًا. لن يكون هناك نقص في الغذاء أبدًا (تعمل الصناعات الغذائية بشكل طبيعي) لذلك لا داعي للذعر وشراء أكثر من اللازم (على الرغم من أن التسوق لمدة أسبوع على الأقل أكثر من الموصى به للحد من الأوقات التي سيكون فيها بحاجة إلى الخروج مرة أخرى للحصول على الإمدادات).



Fiorello العدائين الذين يخرقون القواعد 1584709606_coronavir

القواعد التي يجب أن نتبعها جميعًا لوقف عدوى فيروس كورونا في جميع أنحاء إيطاليامن المهم أيضًا أن يتم اتخاذ الاحتياطات غير العادية أثناء الحركات الضرورية ، مثل البقاء على بعد مترين على الأقل من أي شخص آخر تقابله ، وعدم إعطاء يدك ، وليس التقبيل وعدم التبني. يجب بعد ذلك غسل يديك كثيرًا وعدم لمس أي جزء من وجهك معهم. إذا كان لديك أيضًا أعراض خفيفة تشبه الإنفلونزا (مثل السعال) ، فلا يجب عليك مغادرة المنزل أو الذهاب إلى غرفة الطوارئ أو إلى طبيبك ، ولكن الاتصال بالأرقام التي توفرها جميع المناطق (هنا القائمة الكاملة).



تأليف: Annamaria Capozzi بتاريخ 3/20/2020.




المصدر
Fiorello ضد العدائين الذين يخرقون القواعد الحكومية في حالات الطوارئ فيروس كورونا





izawal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Fiorello , ضد , العدائين , الذين , يخرقون , القواعد , الحكومية , في , حالات , الطوارئ , فيروس , كورونا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020