العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المجتمع > اهتمامات الأعضاء

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 11:02 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هل يمكن أن تؤدي الهجرة غير الشرعية إلى حرب عالمية؟
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
izawal is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Icon (37) هل يمكن أن تؤدي الهجرة غير الشرعية إلى حرب عالمية؟


المصدر
هل يمكن أن تؤدي الهجرة غير الشرعية إلى حرب عالمية؟

التسامح السياسي (حتى المساعدة) للقادة الأوروبيين بشأن قضية “المهاجرين” و “اللاجئين” يخلق موجة متزايدة من ردود الفعل من المواطنين الأوروبيين.

سلوكهم العنيف “المهاجرون” و “اللاجئون” للمواطنين الأوروبيين ، وتصاعد جنوحهم وتعرضهم لحياة الأوروبيين الأصليين ، بينما في الوقت نفسه تدخل الدولة غير الكافي (المبادئ الأمنية) ، يخلقون ويدعمون بشكل كامل المبادئ الإيديولوجية المتطرفة ، والأشباح التاريخية ، التي تحاول أوروبا الوسطى منها آخر سبعين سنة للتخلص منها.

يمكن تؤدي الهجرة الشرعية عالمية؟ 14873018.jpg



لقد عادت النازية ، هذه المرة ليس من أجل صعود وفرض السلطة من قبل “السباق العلوي” ، ولكن باعتبارها التوازن الأيديولوجي الوحيد لسياسة بروكسل غير العقلانية.

هل تريد مديرية أوروبا (انظر برلين) أن تعود النازية أو تتكون فقط من سياسيين قزمين غير كافيين قرروا تعزيز القوى العاملة الأوروبية القديمة بالعمال الرخيصين الجدد ، متجاهلين التغيرات الديموغرافية والديموغرافية من دول الاتحاد الأوروبي.

إذا كانت القيادات الأوروبية لا تريد عودة النازية و “ارتدادها التام” (يُنظر إليها الآن على أنها الإيديولوجية الوحيدة التي يمكنها حماية أوروبا) ، فهل يؤدي هذا النهج التدمري الذاتي إلى جديد الحرب العالمية، التي سيكون لها طابع ديني؟

على الرغم من أنه لا يمكن للمرء أن يستبعد إمكانية مثل هذه الحرب ، فإن مثل هذا التطور هو شيء لا يقبله أي شخص عاقل أو يدعمه. لن يكون للحرب الدينية العالمية جبهة ، لكنها ستشن في كل مدينة وكل قرية على وجه الأرض. وستكون أكثر تدميراً (في الإصابات) عدة مرات من الحرب العالمية الأخيرة …

يمكن تؤدي الهجرة الشرعية عالمية؟ jihad_europe.jpg



بالطبع ، على الرغم من أن الحرب الدينية العالمية هي تطور مباشر إلى أقصى حد ، إلا أن السؤال لا يزال قاسياً:

من ولماذا يدفع أوروبا إلى أقصى الحدود وما هي الفوائد التي يتوقعونها إذا كان هناك اضطراب اجتماعي وصراع بين المواطنين الأوروبيين الساخطين و “المهاجرين” – “اللاجئين”؟



وأيضًا من يستطيع ضمان عدم ترجمة الإسلاميين لمثل هذا الصراع على أنه هجوم مباشر على الإسلام؟

من ولماذا يعرض كل الدول الأوروبية لتطور يؤدي حتمًا إلى نزاع من نوعه الأول ، والذي لا يمكن موازنة آثاره ، لأن مثل هذه الخطوة في “مياه مجهولة”؟

وأخيرًا ، ما هي الاستنتاجات التي يمكن استخلاصها من الانحراف الشديد “للمهاجرين” – “اللاجئين” عندما يأتون من بلدان ينتج عن أي رد فعل ضد السلطات إبادة جسدية لمن يستجيبون؟

من وبأي حجج نجحت في تغيير ثقافة “المهاجرين” (“المهاجرين” – “اللاجئون” الذين لا يذكرنا سلوكهم في القارة القديمة بأي حال من الأحوال بامتنان الضيف ولكن ، على العكس من ذلك ، يكره العناصر “عملية” عامة للجيش المحتل بدون ملابس عسكرية …

يمكن تؤدي الهجرة الشرعية عالمية؟ democracy_islam.jpg



إذا لم تستطع أوروبا أن تفهم في الوقت المناسب أنها مهددة بالانقراض ، من قبل الناس الذين يقولون أن الإسلام سيقهر العالم ، ما لم يكن هناك حدث صادم قادر على إيقاظ المواطنين الأوروبيين من سبات عميق ، فإننا نخشى كثيرًا أن تمر أوروبا بالنهاية. من الفترة التاريخية مع السمات الغربية وسيتم تحويلها إلى Eurabia …


المصدر
هل يمكن أن تؤدي الهجرة غير الشرعية إلى حرب عالمية؟





izawal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هل , يمكن , أن , تؤدي , الهجرة , غير , الشرعية , إلى , حرب , عالمية؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020