العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المجتمع > اهتمامات الأعضاء

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 02:55 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
من هو D-Nice؟ – 5 أشياء عن دي جي – هوليوود لايف
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
izawal is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Icon (37) من هو D-Nice؟ – 5 أشياء عن دي جي – هوليوود لايف


المصدر
من هو D-Nice؟ – 5 أشياء عن دي جي – هوليوود لايف

يقوم DJ هذا بإلقاء أفضل حفلة عزل على الإنترنت ، ولفت أمثال أمثال A-listers مثل Oprah و Gabrielle Union و Ellen DeGeneres في أحدث تيار فيروسي له!

ديريك “D-Nice” جونز، 49، لديه النادي الأكثر حرارة! أصبح الدي جي إحساسًا فيروسيًا لـ “الحفلات” المنزلية أثناء أزمة COVID-19 ، حيث يوفر انحشارًا جيدًا وإشارات إيجابية للآلاف حول العالم – بما في ذلك بعض المشاهير المفضلين لدينا. في أول لقاء رقمي له ، قام برسم أكثر من 100000 من رواد النادي المتزامنين ، وليس من المستغرب أن يضاعف ذلك في اليوم التالي! إليك 5 أشياء يجب أن تعرفها عن منشئ محتوى “Club Quarantine” وبرونكس ، من مواليد نيويورك ، والذي يبقينا نتعثر في غرف المعيشة!

1. كان جزءًا من Boogie Down Productions. إلى جانب الأعضاء لورانس كريس “KRS-One” باركر و سكوت “لا روك” الاسترليني، د-نيس شارك في إنشاء المجموعة في عام 1986. أخذت المجموعة اسمها من لقب قديم لـ The Bronx. ذهبوا لإسقاط ألبومهم الأول Criminal Minded في عام 1987 ، قبل خمسة أشهر فقط من مقتل DJ Scott La Rock بشكل مأساوي في سن 25 عامًا. استمر KRS-One و D-Nice كثنائيين ، واستمروا في إصدار أربعة ألبومات أخرى معًا. ذهب D-Nice في النهاية منفرداً ، وأطلق مشروعين من تلقاء نفسه: 1990 اتصل بي D-Nice و 1991 إلى ثا الإنقاذ.

2. قام بإنشاء “Club Quarantine” على إنستجرام. استجابة للاستجابة المدمرة لـ COVID-19 – التي أدت إلى أسابيع من الحجر الصحي وفقد العديد من وظائفهم – خلقت D-Nice الهروب النهائي مع الموسيقى. عرضه الأول يوم الجمعة ، مارس 20 ذهب لمدة 10 ساعات تقريبًا ولفت كل اسم من قائمة A يمكن تخيله بما في ذلك جينيفر لوبيز، أوبرا وينفري، ميشيل أوباما، ريهانا، ليني كرافيتز، بيرني ساندرز، جو بايدن، دواين وايد، جانيت جاكسونو إلين دي جينيريس! أعطت أوبرا دي جي صيحة على تويتر بعد فترة وجيزة ، ووصفت البث المباشر “أفضل حفلة من 1 و 100 ألف ذهبت إليها على الإطلاق.” افتتح دي جي أيضا حول
النادي عبر الإنترنت: “لا أستطيع أن أصدق أنني بدأت حفلة الرقص عن بعد الاجتماعية للمدرسة المنزلية قبل أربعة أيام فقط وأصبح مكانًا للرقص معًا تقريبًا والبقاء على اتصال. من مطبخي ، يمكنني إرسال اهتزازات إيجابية لكل منكما. شكرا لك على التأرجح معي. “

3. اكتشف كيد روك. في وقت مبكر من حياته المهنية ، طفل الروك – مواطن من ديترويت – كان مهتمًا بمشهد الهيب هوب. بعد انضمامه إلى طاقم البريك دانس ، بدأ الراب كجزء من مجموعة الهيب هوب تسمى The Beast Crew. في النهاية التقى د-نيس، الذي دعاه إلى الانفتاح على Boogie Down Productions وساعده لاحقًا في توقيع أول صفقة تسجيل له على الإطلاق مع Jive Records في عام 1988. وقد تم اعتماد D-Nice أيضًا كمنتج في أول ظهور للأطفال في عام 1990 ، فطائر Grits على الإفطار.

D-Nice؟ أشياء هوليوود لايف dj-d-nice-5-things-r

شوهد D-Nice تدور في إصدار LA Creators Culture في لوس أنجلوس في 14 فبراير 2016. (Shutterstock). 4. هو ممثل ومصور. بالإضافة إلى كونه DJ ، منتج ومغني راب ، فإن D-Nice أيضًا مصور محترف! بعض ائتماناته تشمل أغطية Pharoahe Monchألبوم 2011 دبليو آر (نحن المتمردون)، كيني لاتيمور‘س غير حصين من عام 2017 ، و كارل توماسألبوم 2007 افضل بكثير. كما حصل على العديد من أرصدة الأفلام iMDB لهبما في ذلك المظاهر في تيفاني حديش و جادا بينكيت سميث فيلم رحلة الفتيات.



5. انه من سكان نيويورك. ولد دي نيس ديريك جونز في 19 يونيو 1970 في ذا برونكس ، نيويورك. ديرك هو أب لطفلين اشلي جونزيقال أنها ولدت في عام 1996 ، وكذلك ابنة ديلان كولمان جونز مع السابقين Kelli M. Coleman. هو تزوج في وقت لاحق ممثلة ماليندا ويليامز في أغسطس 2008 ، تزوج من الممثلة ماليندا ويليامز ، لكنه انفصل في العام التالي قبل الانتهاء من الطلاق في يونيو 2010.




المصدر
من هو D-Nice؟ – 5 أشياء عن دي جي – هوليوود لايف





izawal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من , هو , D-Nice؟ , , 5 , أشياء , عن , دي , جي , , هوليوود , لايف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020