العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المجتمع > اهتمامات الأعضاء

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 02:20 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
فيرونيكا مايا عالقة في روكاراسو مع ثلاثة أطفال ، الكلب وجليسة الأطفال
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
izawal is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Icon (37) فيرونيكا مايا عالقة في روكاراسو مع ثلاثة أطفال ، الكلب وجليسة الأطفال


المصدر
فيرونيكا مايا عالقة في روكاراسو مع ثلاثة أطفال ، الكلب وجليسة الأطفال

فيرونيكا مايا في حالة الطوارئ كاملة فيروس كورونا مقفل إلى روكاراسو مع أطفاله الثلاثة ، ريكاردو ، 8 سنوات ، كاتيا ، 4 سنوات ، وتانكريدي 6 ، الكلب وجليسه. غادرت المذيعة والبالغة 42 عامًا المعلق التلفزيوني في 21 فبراير إلى المنتجع الجبلي الشهير في أبروتسو للبقاء بعيدًا لمدة أسبوع فقط ، بدلاً من ذلك بسبب إنذار العدوى من Covid-19 والوضع الخطير الذي نشأ في إيطاليا. اضطرت إلى قلب خططها. لا يوجد زوج معها ، جراح التجميل ماركو موراسي ، الذي بدوره علق في الحجر الصحي في نابولي ، حيث كان يعمل حتى سُمح له بذلك ، كما كشف الناس.

فيرونيكا مايا عالقة روكاراسو ثلاثة 1584705751_maya_1.jp

فيرونيكا مايا عالقة في روكاراسو مع ثلاثة أطفال ، الكلب وجليسة الأطفال “أعتقد أن الفرصة قد تنشأ من الصعوبة. وبهذه الروح أواجه هذه اللحظة الصعبة التي تشكل ضغطًا على إيطاليا كلها. لقد اخترت أنا وماركو أن نبقى منفصلين بدافع الشعور بالحب والمسؤولية تجاه عائلتنا. أعترف أنه يثقل الكثير ، لكن الفرح سيكون أكبر عندما نتمكن من معانقة بعضنا البعض “تشير مايا إلى الأسبوعية. إنها روكاراسو في المنزل الذي يستأجره كل عام لقضاء عطلة التزلج.

فيرونيكا مايا عالقة روكاراسو ثلاثة 1584705773_maya_2.jp

في حالة الطوارئ ، بقي فيروس كورونا في الحجر الصحي في الجبال في أبروتسو: غادرت للأسبوع الأبيض في 21 فبراير اتصلت بها الصحيفة على الهاتف ، فيرونيكا ، بصوتها المتصدع في بعض الأحيان ، تخبر سبب اختيارها: عمل زوجي حتى سُمح له بذلك. بعد أن كنا في غرفة العمليات ، وعلى اتصال بأشخاص مختلفين ، فضلنا تجنب تعريض الأطفال لأي عدوى. سنعود إلى نابولي في نهاية مارس ، ثم سنبقى في الحجر الصحي مرة أخرى لأن هذا هو ما ينص عليه مرسوم رئيس منطقتنا عندما نعود إلى القاعدة. لكن على الأقل سنكون جميعًا معًا ، وسيعطي الأطفال أبي جميع الرسومات باستخدام قوس قزح الذي أعدوه. بالنسبة لهم ، كانت هذه طريقة لتشعر بأنه قريب منه ، ومعرفته في المنزل وحده ، لغرس الأمل فيه بأن كل شيء سيكون على ما يرام “.

فيرونيكا مايا عالقة روكاراسو ثلاثة 1584705813_moraci_3.

بدوره ماركو موراسي في الحجر الصحي في نابولي: يتم سماعهما عبر مكالمة فيديو. سيعود المضيف إليه في أواخر مارس “معنا هناك المربية ، التي لم تعد إلى نابولي لأنها كانت خائفة من الفيروس ، وهناك ليون ، المسترد الذهبي لدينا”يقول المقدم مرة أخرى. أخبرنا عن أيامك. في الصباح ، تساعد أطفالها على متابعة دروس المعلمين عبر الإنترنت ، ثم يعدون الغداء معًا ويلعبون. تتبع فيرونيكا مايا أيضًا دروسًا للتدريب ، ثم تتحدث مع زوجها ، الذي يقوم بإجراء مكالمات فيديو عديدة.

“إن القرب ، ليلاً ونهارًا ، دون أن يبتعد ، سمح لنا بالتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل والنمو قليلاً. إذا سألتني إذا كان لدي لحظات بالنسبة لي ، هزت رأسي ، ولكن لا بأس. الآن دعونا نواجه حالة الطوارئ ، مع أقصى قدر من الاهتمام. ثم سيعود كل شيء كما كان أو أفضل من ذي قبل. معًا دائمًا “، ويخلص.

كما تعلمون ، فإن القواعد الجديدة التي وضعتها الحكومة الإيطالية صارمة ولكنها ضرورية للغاية. نحن جميعًا ، على الإطلاق ، مدعوون ، في أي منطقة في إيطاليا ، إلى متابعتهم أيضًا لتجنب فرض عقوبات قاسية (بما في ذلك السجن). لذلك من الضروري للغاية البقاء في الداخل. الاستثناءات الوحيدة هي التي تمليها الاحتياجات الصحية (الزيارات الطبية غير المؤجلة ، الحوادث). من الممكن بعد ذلك الخروج بشكل متقطع (من الأفضل إذا قام فرد واحد فقط من أفراد العائلة بذلك مرة واحدة في الأسبوع) للذهاب للتسوق في محلات السوبر ماركت ، والتي نتذكر أنها ستظل مفتوحة دائمًا. لن يكون هناك نقص في الغذاء أبدًا (تعمل الصناعات الغذائية بشكل طبيعي) لذلك لا داعي للذعر وشراء أكثر من اللازم (على الرغم من أن التسوق لمدة أسبوع على الأقل أكثر من الموصى به للحد من الأوقات التي سيكون فيها بحاجة إلى الخروج مرة أخرى للحصول على الإمدادات).



فيرونيكا مايا عالقة روكاراسو ثلاثة 1584705892_coronavir

القواعد التي يجب أن نتبعها جميعًا لوقف عدوى فيروس كورونا في جميع أنحاء إيطاليا من المهم أيضًا أن يتم اتخاذ الاحتياطات غير العادية أثناء الحركات الضرورية ، مثل البقاء على بعد مترين على الأقل من أي شخص آخر تقابله ، وعدم إعطاء يدك ، وليس التقبيل وعدم التبني. يجب بعد ذلك غسل يديك كثيرًا وعدم لمس أي جزء من وجهك معهم. إذا كان لديك أيضًا أعراض خفيفة تشبه الإنفلونزا (مثل السعال) ، فلا يجب عليك مغادرة المنزل أو الذهاب إلى غرفة الطوارئ أو إلى طبيبك ، ولكن الاتصال بالأرقام التي توفرها جميع المناطق (هنا القائمة الكاملة).



تأليف: Annamaria Capozzi بتاريخ 3/20/2020.




المصدر
فيرونيكا مايا عالقة في روكاراسو مع ثلاثة أطفال ، الكلب وجليسة الأطفال





izawal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فيرونيكا , مايا , عالقة , في , روكاراسو , مع , ثلاثة , أطفال , ، , الكلب , وجليسة , الأطفال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020