العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المجتمع > اهتمامات الأعضاء

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 11:02 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الرجل الخفي (2020) – مراجعات الفيلم
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
izawal is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Icon (37) الرجل الخفي (2020) – مراجعات الفيلم


المصدر
الرجل الخفي (2020) – مراجعات الفيلم


الرجل الخفي (2020) مراجعات الفيلم The-Invisible-Man.jp




قال إنه أينما ذهبت ، سيجدني ، ويسير إلي مباشرة ، وسوف أتمكن من رؤيته.

بعد نجاح عالم Marvel / DC ، قررت العديد من شركات الإنتاج إطلاق بعض منها. واحد منهم هو يونيفرسال ، الذي لديه الحق في العديد من الكلاسيكيات الشهيرة وحوش أفلام الرعب مثل Dracula أو Mummy أو Frankenstein أو Invisible Man. أفلام دراكولا لا توصف (2014) ط المومياء (2017) مع Tom Cruise لم يذهبوا تقريبًا كما توقع المنتجون ، لذلك تخلوا عن الفكرة وقرروا وضع شخصياتهم في مشاريع فردية.

بعد انتكاستين ، لم يكن المنتجون مستعدين لاستثمار أموال كبيرة مرة أخرى في مشروع محفوف بالمخاطر ، لذلك في هذا الفيلم السينمائي الحديث عن الرواية التي تحمل اسم H.G. استثمرت ويلز بالكاد عشرة ملايين دولار منذ نهاية القرن الماضي. كما هو الحال دائمًا ، إذا وصلت الفكرة إلى أشخاص قادرين على ترجمتها إلى جودة أو شيء جديد ، وهو أحد خصائص إنتاج Blumhouse ، فلا يمكن تفويت نتيجة إيجابية. هذا هو الحال مع هذا الفيلم ، الذي حقق أرباحًا جيدة على الرغم من أن دور السينما قد دمرت بسبب جائحة الشريان التاجي للفيروس.

في هذه النسخة الحديثة من القصة الكلاسيكية ، نتبع سيسيليا كيس (رائعة إليزابيث موس) ، التي تهرب من صديقها ، العالم العبقري إدريان (أوليفر جاكسون كوهين) ، التي تسيطر عليها بكل معنى الكلمة لسنوات عديدة. تركت تلك السيطرة عواقب نفسية وجسدية ، لذلك تشعر سيسيليا بالخوف منه حتى عندما أخبرها أنه انتحر. مع الميراث الناتج ، تتوقع أن تبدأ أخيرًا حياة طبيعية بدون إدريان ، ولكن سرعان ما تبدأ أشياء غريبة تحدث لها مما سيجعلها تفقد عقلها عمليًا …

الرجل الخفي (2020) مراجعات الفيلم The-Invisible-Man-4.



لي فانيل (لي وانيل) هي بالتأكيد واحدة من الشخصيات الأكثر احترامًا في مشهد الرعب الحديث بعد إنشاء الامتياز رأى مع جيمس فان والثالثة غدرا، وكتبت عنه أيضًا في نص فيلم الترقية العظيم الذي أخرجه. في نصه لهذا الفيلم ، يكون مفهوم الرجل غير المرئي منحرفًا تمامًا وهو ليس بطل الرواية ، ولا ضد البطل ، ولا التراجيدي ، بل هو شخص يحدده حاجته إلى التحكم الكامل. وبسبب هذه الحاجة ، فهو متسلط ومتلاعب ، وسيتحول إلى استعداد لارتكاب العنف.

مركز القصة هو سيسيليا غير السعيدة ، التي اقتنعت أنها يمكن أن تشعر بوجود حبيبها السابق على الرغم من أنها وحدها في المنزل. كضحية لسنوات من التعذيب ، شعرت أن المعتدي لا يزال يراقبها ، يلعب بعقلها ، وأنه مع مرور الوقت ، تخطط لتدمير كل ما تبقى من حياتها. على الرغم من نوع الرعب والإثارة ، فإن إحدى خصائص هذا الفيلم تكمن في حقيقة أن النص يمثل بشكل مقنع عواقب الإساءة والآثار طويلة الأمد على عقل الضحية.

مع وضع القاعدة بشكل واضح ، لا حاجة إلى إحساس أقوى بالخوف من الشخص الذي يشعر بسيسيليا. نحن نفهم عجزها ، وحتى الأشخاص الذين بجانبها يعتقدون أنها بدأت تفقد عقلها. هناك مشهد رائع حيث تهرب سيسيليا من المنزل ، وتظهر لقطات كاميرا المراقبة الخاصة بجيران هروبها ، ولكن هل سيرىها أحد وهي تهرب وهي تهرب من شخص ما؟ لا نرى سوى امرأة تبدو مستاءة للغاية وتجري في الشارع ليلًا دون سبب واضح – حتى لو كانت تلاحق رجلًا غير مرئي ، فلا يمكننا رؤيته. وبسبب هذا ، فإن سيسيليا في الفيلم نفسها ، في علمها وخوفها وصدمة لها.

الرجل الخفي (2020) مراجعات الفيلم The-Invisible-Man-3.





يمكننا فقط رؤية ما هو مرئي ، ولكن في هذا الفيلم نرى أيضًا ما نريد رؤيته ، بفضل العمل الرائع للكاميرا التي تجعل الرجل غير المرئي شخصية متساوية. فانيل ، على سبيل المثال ، تتبع سيسيليا وهي تغادر الغرفة وتمسك بالكاميرا كما لو كان هناك شخص آخر في الغرفة. في مشاهد أخرى ، يبقي الكاميرا في زاوية بعيدة ، وتبدو فارغة ، وتبدأ أدمغتنا في اللعب معنا كما لو كان هناك شخص ما. نحن ندرك أن العنف أمر لا مفر منه ، فنحن نبحث في أجزاء من الإطار للعثور على علامة على وجود الشخص الذي سينتجها ، والمدير يعدنا للمستقبل ويبقينا في حالة توتر.

إليزابيث موس هي ممثلة عالية الجودة يتذكرها الجمهور بسلسلة حكاية الخادمة ط جنون الرجال، ولكن أينما ظهر ، ترك انطباعًا رائعًا (Us ، The Square). إن دور سيسيليا يتطلب حقًا ، ويجب إلقاء مجموعة متنوعة من العواطف وعدد قليل من المشاهد مع الألعاب البهلوانية المادية ، ولا يمكننا فقط إخراج عينيها من عينيها ، حيث يحدث الكثير. التمثيل أصعب لأن خصمها غير مرئي. لقد قدمت لنا إلى بطلة مقنعة للغاية ، عمليا تحمل الكثير من الفيلم على ظهرها. تمكنت من التعاطف معها ، لتكون إلى جانبها والاعتقاد بأنها كانت معزولة عن أي مساعدة محتملة.

الرجل الخفي (2020) مراجعات الفيلم The-Invisible-Man-2.



بالنظر إلى أن الرعب من بين الأنواع ، فإن آليات الترهيب تتصاعد على مراحل ، ولكن ليس بطريقة رخيصة وشفافة. هناك العديد من المشاهد التي لن تخيفك بقدر ما ستفاجئك ، وقد تسبب أحدها في الكثير من الجدل وأفسد الكثير على مصداقية الفيلم. أنا لست من النوع الذي يبحث عن الشعر في البيضة ، خاصة في هذا النوع ، لذلك وضعت هذا المشهد في بعض منطق الفيلم ، على سبيل المثال ، قام رجل غير مرئي بإيقاف تشغيل الكاميرات. الصوت ، أي. يلعب غياب الشيء نفسه في الفيلم دورًا مهمًا للغاية ، لأنه بالتأكيد مع تسجيل المساحة الفارغة يكون بالتأكيد يلعب ضدنا المشاهدين.

الرجل الخفي عبارة عن تكيف عصري عالي الجودة لقصة كلاسيكية ، وإثارة نفسية تعمل بسبب نص مكتوب جيدًا يتألف من الصدمة والألم واليأس ، ومدير ذكي للغاية ، وإليزابيث موس التي تستحق المشاهدة كثيرًا.

تقييمي النهائي: 9/10




المصدر
الرجل الخفي (2020) – مراجعات الفيلم





izawal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجل , الخفي , (2020) , , مراجعات , الفيلم , سيسيليا , الرعب , للغاية , الكثير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020