العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-12, 09:43 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الآن نتيجة المصريين بالخارج : ظهرت جميع نتائج امتحانات أبناؤنا بالخارج .. رابط الاستعلام عن نتيجة المصريين المقيمين بالخارج
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
OverRun is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Icon2 الآن نتيجة المصريين بالخارج : ظهرت جميع نتائج امتحانات أبناؤنا بالخارج .. رابط الاستعلام عن نتيجة المصريين المقيمين بالخارج


الآن نتيجة المصريين بالخارج ظهرت 111-3.png


الآن نتيجة المصريين بالخارج فقد ظهرت الآن نتائج أبناؤنا في الخارج 2019، ويمكن الدخول على الرابط المرفق بهذا المقال، وهو رابط الاستعلام عن نتيجة أبناءنا في الخارج بالدخول على الربط المرفق سيتم الولوج إلىالصفحة المخصصة للاستعلام عن نتائج أبناؤنا وستظهر الصفحة كما هو موضح بالصورة المرفقة بالمقال، ويمكن للطالب والطالبة الاستعلام عن النتيجة، كل ما عليك هو إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك، ومن ثم الضغط على كلمة تسجيل الدخول.

الآن نتيجة المصريين بالخارج ظهرت 111-3.png
الآن نتيجة المصريين بالخارج
هذا وقد صرح “خالد عبد الحكم” المدير العام لإدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم: أن الوزارة قد انتهت بالفعل من تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة للطلاب المصرين بالخارج، كما صرح مصدر مسئول بالوزارة: أن ذلك تم عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة والاستعدادات الخاصة بطلبة وطالبات الثانوية العامة المغتربين خارج مصر.

الآن نتيجة المصريين بالخارج وأخر المستجدات

وقد الدكتور رضا حجازي أنه تقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج عدد 70 ألف و573 طالب وطالبة، ومن الجديد بالذكر أنه قد حضر منهم 69 ألف و487 طالب وطالبة، نجح منهم 68252 طالب وطالبة، ورسب منهم 1850 طالب وطالبة سيخوضون امتحانات الدور الثاني في شهر يوليو القادم.

كما تم اعتماد نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 وذلك للدور الأول، وقام باعتماد النتيجة رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا حجازي، ورئيس امتحانات المصريين بالخارج، وقد بلغت بنسبة نجاح 98،22%، ويمكن الاستعلام عن طريق رابط وزارة التربية والتعليم التالي:

طريقة الاستعلام عن نتيجة أبنائنا بالخارج 2018 برقم الجلوس الدور الأول
هذا وقد صرح طارق شوقي وزير التربية والتعليم: أن عدد الطلاب المصرين المقيمين بالخارج يزيد عددهم عن 70 ألف طالب وطالبة، وإنه قد تم توزيعهم علي السفارات والقنصليات في الدول التي يقيمون بها، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا العام به أعلي عدد من الطلاب والطالبات المصريين الذين قاموا بتأدية الامتحانات في الخارج، ومن الجديرا بالذكر أيضاً أن المملكة العربية السعودية قد أدى الامتحانات بها أكثر من 55 ألف طالب وطالبة هذا العام.

رابط الاستعلام عن نتيجة الاختبارات الخاصة بأبناؤنا في الخارج برقم الجلوس ، ويمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريق رابط بوابة وزارة التربية والتعليم، فقط (أضغط هنـا رابط الاستعلام عن نتيجة أبناءنا في الخارج) وبمجرد الدخول من خلال الرابط ستجد أمامك أيقونه بها مكان مخصص لرقم جلوس الطالب، بمجرد الضغط عليها ستحصل علي كافة الأرقام وتشمل هذه الأرقام جميع الدول الخارجية.

ومن الجدير بالذكر أنه بمجرد الانتهاء من أداء امتحانات طلاب الثانوية العامة بالخارج، فإنه سوف تقوم جميع السفارات والقنصليات بإرسال أوراق الإجابة إلي وزارة التربية والتعليم المصرية ، وسوف تقوم لجنة خاصة تابعة لوزارة التربية والتعليم بالعمل علي تصحيح أوراق الإجابات، وكذلك أعمال المراجعة ورصد الدرجات، ثم يتبع ذلك اعتماد النتيجة، وأخير يتم رفع نتيجة أمتحانات الثانوية العامة بالخارج 2018 على موقع الاستعلام عن النتائج التابع للوزارة.

← إقرأ أيضاً:

المقال الآن نتيجة المصريين بالخارج : ظهرت جميع نتائج امتحانات أبناؤنا بالخارج .. رابط الاستعلام عن نتيجة المصريين المقيمين بالخارج ظهر أولاً على منتديات عميد التعريب.







OverRun غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبناؤنا, الآن, الاستعلام, المصريين, المقيمين, امتحانات, بالخارج, جميع, رابط, ظهرت, عن, نتائج, نتيجة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:27 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019