العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-12-08, 09:59 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ألوان دهانات الحوائط 2018
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
Paltalk is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Wink ألوان دهانات الحوائط 2018




ألوان دهانات الحوائط 2018 ، بعد تقسيم الغرف وتصميمها يأتي دور اختيار دهانات الجدران واسقف الغرف وألوان الدهانات تعتبر من اهم الامور التي يجب دراستها جيدا واختيارها بدقة بما يتناسب مع ذوقك ومع الموضة الرائجة .

نصائح اختيار ألون الدهانات

عند اختيار ألوان دهانات المنزل يجب أن تكون على دراية بالالوان الرائجة والمنتشرة في الآونه الاخيرة، وايضًا يجب تحديد ستايل ونمط المنزل سواء كان كلاسيكي أو مودرن.







من المهم ان يتم التنسيق بين ألون الدهانات داخل المنزل وان يكون هناك تقارب ، فاذا كنت ستعمل أكثر من لون داخل الغرفة الواحدة فيجب ان تكون درجات الالوان متناسقة ومتقاربة حتى لا يحدث تضارب وتكون مريحة للعين.







ايضا إذا كنت ستستخدم نقوش أو ورق جدران فيجب ان تكون ألوان النقوش المستخدمة متناسقة مع الألوان في الجدران الخلفية ، لأن هذا التقارب والتنسيق يحقق الهدوء والراحة ويحقق ايضًأ روح المتعة والمرح خاصة إذا اتجهتي إلى استخدام الالوان الجريئة والمرحة والمبهجة ، فاذا نجحتي في اختيار الالوان المتناسقة في الغرفة فستتحول إلى لوحة فنية.







اللون الأزرق والأحمر والأخضر والليموني من الالوان الجريئة الرائجة التي تعكس منظر صريح ومميز للمنزل ،بينما الدرجات الهادئة من الليموني والوردي والاخضر تعتبر الاكثر انتشارًأ لانها تعكس الهدوء والاسترخاء، هناك أيضًا مجموعة من الالوان التي تبث روح العمق وتخلق جو مميز مثل البيج وكل درجات البني ودرجات الرمادي.







يجب ايضا الاهتمام بميول المقيمين في المنزل لكي تختار اللون المناسب مع شخصياتهم بحيث يشعرون بالراحة والهدوء وأن هذا المكان يعبر عنهم ، فمثلا اذا كنت شخص هادئ بطبعك فاختار الالوان الهادئة التي تشعرك بالهدوء بمجرد دخولك للغرفة اما اذا كنت شخص مرح وتميل للنشاط فاستخدم الالوان الجريئة والمبهجة .







احدث الوان الدهان 2018



عند اختيار ألوان الدهانات يجب اخذ مساحة الغرفة في الاعتبار ، فاذا كانت مساحة الغرفة ضيقة فاتجه إلى استخدام الالوان الفاتحة والهادئة لتوسيعها ، اما اذا كانت مساحتها واسعة فيمكنك التنويع واستخدام درجات داكنة من الالوان.







أثاث الغرفة يلعب دور كبير في اختيار درجات ألوان الدهانات ، فاذا كنت ستختار أثاث مليء بالنقاشات والرسومات وتصميمه معقد فمن الافضل اختيار درجات الالوان البسيطة والهادئة ، اما اذا كان تصميم الاثاث بسيط ويتسم بالهدوء ففي هذه الحالة يمكنك اختيار دهانات داكنة مع الاستعانة بورق الجدران والنقوش.







ورق جدران الحائط

عادت موضة ورق الجدران مرة أخرى لتنتشر بعد ان كانت اختفت فترة من الزمن ، ولكن الان ظهرت انواع مختلفة من ورق الجدران مثل الورق المضاد للاحتراق والورق المقاوم للرطوبة ويمكن استخدامه في الحمامات والورق المحارب للبكتيريا ويمكن استخدامه في المستشفيات.







اذا كان اثاث الغرفة والمفروشات منقوشة ابتعد عن ورق الجدران المنقوش واذا كان لون الخشب المستخدم في الاثاث داكن فيفضل ان يكون ورق الجدران فاتح وبنقش بسيط.







الموضوع

ألوان دهانات الحوائط 2018 ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


Paltalk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, ألوان, اختيار, الالوان, الجدران, الحوائط, الدهانات, الغرفة, دهانات, ورق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019