العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المجتمع > اهتمامات الأعضاء

الملاحظات

اهتمامات الأعضاء يمكنك وضع اي موضوع تريد وفق سياسة الموقع



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-09-24, 12:20 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر في نهايات عام 2018
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
الصندوق الاسود is on a distinguished road
المنتدى : اهتمامات الأعضاء
Lightbulb أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر في نهايات عام 2018



منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر fornite-battle-royal



تعرف على أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر حصلت على شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة ووصلت للمراكز الأولى في قائمة أفضل الألعاب المجانية لهذا العام حسب المصادر الأجنبية الموثوقة.

كل عام يقل نسبة مستخدمي الكمبيوتر بشكل واضح ويزيد أعداد مستخدمي البلاي ستيشن وXbox ومحبي ألعاب الهواتف ايضاً، ولكن تظل ألعاب الكمبيوتر لها شعبيتها الكبيرة ولها حب خاص لدى مستخدميها، كذلك في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الألعاب التي اشتهرت بشكل كبير، بل وجعلت الكثير يعودون للاستخدام الكمبيوتر مرة اخرى لتشغيل تلك الألعاب المتتعة.

يمكنك ايضا متابعة افضل 7 اجهزه لابتوب للالعاب:

أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر

تعرف من خلال تلك المقالة على أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر بإمكانك تحميلها مباشرةً على الكمبيوتر مجاناً، ولكن ذلك لا يعني ان اللعبة من الداخل مجاناً فقد يكون هناك إضافات مدفوعة بداخل اللعبة لتزيد من متعة اللعبة وحماستها بشكل أفضل.

لعبة Fortnite Battle Royal

أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر 5ebVsBdXf9FLQuTu8hY7


هذه اللعبة من إنتاج شركة EPIC Games وهي في البداية كانت مجرد إضافة للعبة Fortnite إلا انها لاقت شعبية كبيرة وأصبحت من أكثر الألعاب استخداماً لهذا العام.

اللعبة ممتعة لأقصى درجة وهي عبارة عن إلقائك على جزيرة مع 99 شخص آخر غيرك، لتقوموا بجمع الأسلحة قدر المستطاع وتبدأ المنافسة مع هؤلاء الخصوم ليتبقى منكم فائز في النهاية.

كما ان الشركة تقوم بتطوير اللعبة لزيادة المتعة كل فترة وحالياً بعد دقائق من إلقائك في الخريطة وإعطائك الوقت اللازم لجمع الأسلحة تقوم اللعبة بطردك من أطراف الجزيرة وإجبارك على الدخول في المنتصف لتواجه باقي خصومك وإلا ستموت وحتى لا تبقى هارباً في الأطراف.

تعرف على :
متطلبات تشغيل لعبة Fortnite Battle Royal وطرق التحميل وكيفية اللعب.

لعبة Dota 2



أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر dota-2-official.jpg



لعبة Dota 2 هي لعبة مستقلة بذاتها لها شعبيتها ومحبيها وتعد من أكثر الالعاب المجانية إنتشاراً حول العالم، بإمكانك في اللعبة جمع ملايين ملايين الدولارات والتسابق في تلك المنطقة بين المنافسين للإنتصار، تلك اللعبة لها طابع خاص بها وهي تندرج تحت قسم الألعاب الاستراتيجية وهي من إصدار شركة فالف الأمريكية.

اما بالنسبة لطريقة اللعب الخاصة باللعبة فهي عبارة عن قتال بين فريقين انت عضو في إحداها، كل فريق يتكون من 5 أعضاء فقط، وعلى كل عضو ان يختار البطل المفضل له شرط ان يكون متاح له استخدامه وذلك على حسب مستواك في اللعبة.

ويتم القتال بين الفرق من خلال خريطة قتال تم تخصيصها لذلك، ويجب على أحد الفريقين ان ينتصر على الآخر.

لعبة*Planetside 2

أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر KACnT8AJnNSMDTK4Xe4d



تلك اللعبة هي من أقوى الألعاب الحربية الموجودة على الساحة بلا استثناء، لا يمكنك ان تصدق بأن تلك اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها وتشغيلها دون اي تكاليف إضافية، بالتأكيد يوجد بداخل اللعبة إضافات مدفوعة ولكن بإمكانك اللعب والإستمتاع باللعبة مجاناً تماماً.

اللعبة عبارة عن معركة ملحمية قوية تقوم فيها بالهجوم الكبير على قواعد الأعداء والإنتصار عليهم، كذلك العيش في هذا العالم والاستعداد لخوض الحروب مع الأعداء، الحرية ليست مجاناً يجب ان تحارب لأجلها هذا هو ملخص تلك اللعبة القوية المجانية.

بإمكانك مباغتة الأعداد وخوض المعارك والإنتصار فيها، كذلك بإمكانك تطوير أسلحتك بشكل ملحوظ والعديد من المميزات الموجودة في اللعبة تجعلك تستمتع بها بشكل كبير.

تلك عبارة عن قائمة بها أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر لهذا العام، يوجد العديد من الألعاب الممتعة ايضاً المجانية ولكن تلك هي أفضل 3 ألعاب منهم إن كنت ترى انه يوجد لعبة تستحق التواجد في تلك القائمة بدلاً عنهم فأخبرنا من خلال الردود وأخبرنا ايضاً عن تجربتك لإحدى تلك الألعاب إن كانت لديك وهل تستحق اللعب ايضاً ام لا.

الموضوع
أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر في نهايات عام 2018 ظهرت أولاً على
منتديات عميد التعريب.


منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


الصندوق الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018 , 3 , أفضل , ألعاب , أونلاين , عام , في , للكمبيوتر , مجانية , نهايات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020