العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

النـــقـــاش الــحــر ساحة حوار و نقاش في جو من الحرية و المحبة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-06-25, 12:49 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
2977 منشأة تلتحق ببرنامج التدريب الصيفي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 29
khudhran is on a distinguished road
المنتدى : النـــقـــاش الــحــر
Red face 2977 منشأة تلتحق ببرنامج التدريب الصيفي




منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

تواصل-*واس:

وصل عدد المنشآت الملتحقة في برنامج التدريب الصيفي “صيفي” التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” 2977 منشأة، إذ لا تزال الفرصة قائمة أمام باقي المنشآت للتسجيل في البرنامج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط: صيفي | الرئيسية.

وجدد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية و “هدف” خالد أبا الخيل، الدعوة لمنشآت القطاع الخاص إلى تسجيل الفرص التدريبية المتاحة لديها أمام الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالبرنامج، والاستفادة من الطاقات السعودية الشابة، وذلك من خلال تدريبهم على رأس العمل أو في جهات التدريب المعتمدة، امتثالاً للأمر السامي الذي يُلزم منشآت القطاع الخاص التي تستخدم 25 عاملاً فأكثر بقبول نسبة من الطلاب والطالبات بهدف التدريب وإكسابهم مهارات وخبرات عملية خلال فترة الصيف.

وأوضح أبا الخيل، أن خطوات تسجيل المنشآت في البرنامج تتم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، ومن تبويب حساب جديد اختيار حساب منشآت، ثم تسجيل البيانات الأساسية للمنشأة، والبريد الإلكتروني، حيث ستصل رسالة التفعيل لحساب المنشأة في البرنامج على البريد الإلكتروني المُسجل، ويمكن بعدها للمنشأة الدخول لحسابها بعد التفعيل، ثم تسجيل الفرص التدريبية المتاحة لديها أمام الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالبرنامج.



وأشار أبا الخيل إلى أن “هدف”، أعد دليلاً إرشادياً للمنشآت على الموقع الإلكتروني لـ “صيفي”، لشرح كيفية المشاركة في البرنامج، حيث يرتكز دور منشآت القطاع الخاص المشاركة في البرنامج على عدة محاور، منها المساهمة في الدعم وفق النسب المحدّدة، وتنفيذ التدريب سواء التدريب على رأس العمل أو التدريب لدى الجهات التدريبية، وإصدار شهادة للمتدربين بعد انتهاء المدة التدريبية المحددة.

وأكد المتحدث الرسمي، على أهمية التزام المنشآت بجودة التدريب والانضباط وغرس قيم العمل في الطلبة المستفيدين من التدريب، وذلك من أجل إكسابهم المهارات والخبرات المناسبة، لتكون عوناً لهم في الدخول إلى سوق العمل، حينما يحصل المتدرب على فرصة عمل بأي من القطاعات التي نال فيها دورات تدريبية، أو اكتساب مهارات وخبرات تؤهله لهذا العمل.



منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

صحيفة تواصل الالكترونية


khudhran غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2977, البرنامج, التدريب, الصيفي, العمل, المنشآت, ببرنامج, تسجيل, تلتحق, منشأة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019