العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

النـــقـــاش الــحــر ساحة حوار و نقاش في جو من الحرية و المحبة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-04-14, 06:48 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
14 مركزًا تجارياً يحتضن حملة حلول وزارة الإسكان والصندوق العقاري (صور)
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
علي is on a distinguished road
المنتدى : النـــقـــاش الــحــر
Red face 14 مركزًا تجارياً يحتضن حملة حلول وزارة الإسكان والصندوق العقاري (صور)


تواصل – فريق التحرير:

أطلق صندوق التنمية العقارية بمشاركة وزارة الإسكان حملة تفاعلية، من خلال أركان خاصة تتواجد على مدار 5 أسابيع بعدد من المراكز التجارية الرئيسية في 14 مدينة بمختلف مناطق المملكة،وتأتي الحملة التفاعلية بمشاركة واسعة من قبل البنوك والجهات التمويلية المشاركة في برنامج “القرض العقاري”، وتهدف الحملة إلى توعية جميع المستفيدين على قوائم الانتظار بالمنتجات والحلول المتوفرة للتمويل العقاري، وآليات التقديم، إضافة لتوفير خدمة تحديث بياناتهم.

وكشف المتحدث الرسمي للصندوق العقاري حمود العصيمي، أن الحملة التفاعلية تستهدف شريحة مستفيدي صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان، وتقوم على 3 ركائز أساسية هي: التوعية بإطلاق حلول الصندوق لجميع المستفيدين على قوائم الانتظار، ومعرفة الخيارات المتاحة أمامهم, تثقيف المستفيدين والرد على جميع استفساراتهم بشأن برنامج (القرض العقاري)، وتثقيفهم بالمنتجات المتوفرة وآليات التقديم وأهمية تحديث بياناتهم, إضافة إلى حث المستفيدين على تقديم طلبات “القرض العقاري”، وإيجاد المنتج المناسب لمستفيدي الصندوق ووزارة الإسكان.

وأوضح العصيمي أن المراكز التجارية التي تستضيف الحملة ستكون على النحو التالي: في الرياض (غرناطة مول)، وجدة (ردسي مول)، والدمام (دارين مول)، والقصيم (العثيم مول)، ومكة المكرمة (مكة مول)، والمدينة المنورة (النور مول)، وأبها (عسير مول)، وجيزان (القاضي مول)، وحائل (سلمى مول)، وتبوك (الحكير مول)، وعرعر (عرعر مول)، وسكاكا (الجوف مول)، والطائف (جوري مول)، والأحساء (الحسا مول).

وتستخدم الحملة التفاعلية لحلول الصندوق العقاري ووزارة الإسكان, إعلانات ترويجية داخل المراكز التجارية، ومطويات تثفيفية، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، والرسائل النصية (SMS)، بالإضافة إلى الاستندات التوعوية.

وتأتي الحملة في إطار سعي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لتحقيق رؤية المملكة في زيادة نسبة تملّك السعوديين لمساكنهم إلى 60% في 2020 ، و 70% بحلول عام 2030.



















منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
14, الإسكان, العقاري, تجارياً, حلول, حملة, صور, مركزًا, والصندوق, وزارة, يحتضن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019