العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة المجتمع > النـــقـــاش الــحــر

الملاحظات

النـــقـــاش الــحــر ساحة حوار و نقاش في جو من الحرية و المحبة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-11-15, 08:32 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
رابط مباشر الحلقة 123 قيامة ارطغرل مترجم
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
برهان is on a distinguished road
المنتدى : النـــقـــاش الــحــر
Icon (23) رابط مباشر الحلقة 123 قيامة ارطغرل مترجم



الحلقة 123 قيامة ارطغرل الجزء الخامس،المسلسل الذي فاق كافة التوقعات*Dirili? Ertu?rul الذي يتابعه الملايين في العالم أجمع، على الرغم من كونه مسلسل تاريخي تركي ولاينجذب الكثيرون إلى تلك الفئة من المسلسلات خاصة مع اختلاف الثقافات إلا أن
مسلسل قيامة ارطغرل*Dirili? Ertu?rul
كان ذو طابع مختلف قدم الفتح العثماني من بدايته وطوال الأربع مواسم الماضية كان التركيز الأكبر على*الغازي أرطغرل بن سليمان شاه قائد*قبيلة قايي*من*أتراك الأوغوز*المسلمين، وهو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية الذي أقام تركيا الآن بكل حضارتها وثقافتها.


مسلسل قيامة ارطغرل أصبح من أنجح المسلسلات التاريخية التي يتحدث عنها الكثيرون ويتابعها الكثيرون أيضا بسبب ما يقدمه من معلومات لايعرفها الكثيرون منا عن ما قبل النشأة أو الدولة العثمانية وكيف كان الغازي أرطغرل وكيف حاول نشر الإسلام وحارب أعدائه وأصدقائه أيضا اللذين خانوه وما تعرض له وقبيلته على مر سنوات طوال من أجل الاستقرار ونشر الدعوة الإسلامية وتحقيق العدالة وكيف ستكون تكملة الحروب مع الصليبيين والمغول لبناء الدولة العثمانية فيما بعد في الجزء الخامس.

تدور أحداث المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل في القرن الثالث عشر الميلادي، وقد واجهو صعوبات كبيرة في تصوير المسلسل وتم تصويره في منطقة البحر الأسود وقد لاقى الممثلين الكثير من الصعوبات نظرا لملابس تلك الحقبة وشكل موطن القبائل، وخاصة قبيلة الكايي التي ينتمى لها ارطغرل في ذلك الوقت، بالإضافة الى الحريق الذي شب في موقع التصوير والذي أدى لأضرار بالغة وتأجيل التصوير لفترة كبيرة بسبب تغييرات كبيرة في ديكورات المسلسل وطاقم العمل والممثلين الذين أختلف عدد كبير جدا منهم ويعرض المسلسل بشكل حصري عبر
قناة TRT 1 التركية
.


رابط مباشر الحلقة قيامة ارطغرل trt1.jpg?resize=618,

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة الثانية 123قيامة ارطغرل الحلقة 123 موقع النور

تم عرض ثاني حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 123 عبر قناة trt1 التركية منذ ساعات قليلة وقد عرضنا البث المباشر للحلقة بالفعل، ويمكنكم الآن مشاهدتها على الفور مترجمة للغة العربية من خلال موقع النور وهو أول موقع يقوم بعرض المسلسل مترجم للعربية، وبعدة يعرض على قناة دعوة وقناة اليرموك وغيرهم مترجم ومدبلج.

رابط مباشر الحلقة قيامة ارطغرل ارطغرل123-4.jp

الحلقة 123 قيامة ارطغرل*


رابط مباشر الحلقة قيامة ارطغرل ارطغرل123-3.jp

قيامة ارطغرل123*


رابط مباشر الحلقة قيامة ارطغرل ارطغرل123-2-1.



الحلقة 123 قيامة ارطغرل*

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل الجزء الخامس

يمكنك الان عبر موقع عرب فور نيوز التعرف على
تردد القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل الجزء الخامس حيث يمكنك مشاهدة مسلسل ارطغرل على أكثر من 8 مواقع مختلفة سنقوم بنقل الترددات الخاصة بهم جميعا ويمكنك تنصيب تردد القنوات الناقلة لأرطغرل على جهاز الاستقبال الخاص بك ومشاهدة مسلسل ارطغرل مباشرة فور بث أحداث الحلقة.

أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

الجزء الخامس من قيامة ارطغرل قوي بشكل كبير حيث بدأ باستكمال ارطغرل لمسيرته وفتحاته ومحاربة أعدائه لكنه في نفس الوقت يكبر في السن وستأتي لحظات موته قريبا ليستكمل مسيرته بعد ذلك ابنه عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية وهو ليس أكبر ابنائه فقد كان له ابن أكبر يظهر في المسلسل وكان سن عثمان عشر سنوات لكن كان عثمان أذكى ابنائه وأقربهم إلى والده وأستطاع أن يفكر مثله ويقود قبيلته لتأسيس الدولة العثمانية ومواجهة الأعداء، وسيشهد الجزء الخامس أحداث قيام الدولة العثمانية.

بالنسبة إلى أحداث الموسم الخامس من قيامة أرطغرل التي ينتظر الجميع متابعتها فيدور الإطار الزمني لها بعد مرور 15 عام من الجزء الرابع، ويظهر فيها أرطغرل وهو الممثل التركي إنغين ألتان دوزياطان وهو مستقر في سوغوت شمال غرب الأناضول ويؤسس لدوام حكمه على مملكته ومن يتولي الخلافة من بعده، ومن الشخصيات الجديدة التي ستظهر في قيامة ارطغرل الجزء الخامس شخصية زيدان التي تلعب دور زوجة أرطغرل الجديدة، بعد وفاة زوجته السلطانة حليمة وأيضا شخصية القائد اليوناني إيفدوكيا، ويجسده الفنان إلكر آكسوموالعديد من الشخصيات الجديدة التي ستظهر في الجزء الخامس من المسلسل لأول مرة تحت مسمي جديد وهو قيامة عثمان.

تم عرض مسلسل قيامة ارطغرل عبر
قناة trt 1
أولا بشكل مباشر، بعد ذلك يتم عرضه على
موقع نور
صاحب الحق الحصري للعرض الإلكتروني للمسلسل، وبعدها يتم عرضه في اليوم التالي على العديد من القنوات التلفزيونية الأخرى التي قمنا بعرض كافة الترددات المجانية الخاصة بها عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وبعد وجود الحلقة المصدر الآن على موقع النور يمكن للجميع مشاهدتها الآن ومتابعة أحداثها المثيرة.

الحلقة 122 قيامة ارطغرل الجزء الخامس على موقع النور.

يمكنك الآن
مشاهدة مسلسل ارطغرل 122 الجزء الخامس
من خلال موقع النور وذلك فور بثها إلا أنه حتى الان لم يعلن الموقع عن بث أحداث الحلقة الأولى من الجزء الخامس لمسلسل قيامة ارطغرل، بعد ان تم تاجيل عرض الحلقة الاولي منه مرتين حتي الآن.

يمكنكم الآن متابعة الحلقة مباشرة عبر [B]
قناة TRT1[/B التي تنقل المسلسل مباشرة بعد ساعات قليلة جدا مترجم بشكل فوري باللغة العربية ومدبلجة في اليوم التالي على القنوات الأخرى، ويمكنكم الآن مشاهدتها مترجمة بالعربية عبر
موقع النور
الآن، وقد كانت حلقة مثيرة للجدل بشكل كبير ويبدو أن الأحداث تتسارع في الجزء الخامس بشكل غير متوقع.
دارت العديد من الأحداث الهامة في الحلقة الأولى مثل دفن أرطغرل لزوجته وبكاء ابنه الأكبر عليها، ثم يظهر بعد ذلك أرطغرل وهو متقدم في العمر وقد لاحظ وجود دوريات مغول قريبة على حدود القبيلة، ثم دخلت سيدة بحصان ومعها عثمان إبن ارطغرل وهو مصاب إصابة بالغة.

تاثر ارطغرل بشدة بموقف السيدة التي أنقذت ابنه وسيحارب المغول من أجلها بعد أن أعتبرها قومها من المغول أنها قد شاركت الأعداء ويجب قتلها وكانت النتيجة أن قتل أرطغرل رسول المغول وأكد أن سيحاربهم جميعا.




الخبر | رابط مباشر الحلقة 123 قيامة ارطغرل مترجم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي


برهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
123 , ارطغرل , الجزء , الحلقة , الخامس , رابط , قيامة , مباشر , مترجم , موقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020