العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

النـــقـــاش الــحــر ساحة حوار و نقاش في جو من الحرية و المحبة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-15, 02:35 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
جورج ر.ر. مارتن ينفي خبر انهاءه آخر كتابين من سلسلة صراع العروش!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
اريج قاسم is on a distinguished road
المنتدى : النـــقـــاش الــحــر
Icon (25) جورج ر.ر. مارتن ينفي خبر انهاءه آخر كتابين من سلسلة صراع العروش!


أثار Ian McElhinney الممثل في مسلسل صراع العروش ضجة كبيرة عندما صرح أن الكاتب جورج ر.ر. مارتن قد أنهى الروايتين الخيرتين من سلسلة صراع العروش، مما اضطر الكاتب مارتن للرد عليه عبر مدونته الشخصية بنفيه هذا الخبر. وكان McElhinney قد ادعى أن مارتن قد انهى الكتب بالفعل ولكنه ينتظر انتهاء الموسم الأخير من المسلسل على شبكة HBO لينشر كتبه.

وقد جاء في تصريح McElhinney “لا أعرف اذا كنت تعرف أكثر مني ولكن ما قيل لي أن جورج مارتن قد أنهى بالفعل الكتابين الأخيرين السادس والسابع، لكنه أبرم اتفاقية مه HBO بأنه لن ينشرهما قبل نهاية السلسلة على الشبكة. كل شيء على ما يرام خلال شهر أو شهرين ستكون قادراً على الحصول على كليهما”

ومن المعروف أن مارتن قد بذلل جهداً كبيراً لاستكمال هذين الكتابين، بعد أن تخطاه المسلسل بدءا من الموسم السادس. وكان الكتاب الأخير المنشور من السلسلة هو A Dance With Dragons في العام 2011، لذلك كانت أخبار انهاء The Winds of Winter و A Dream of Spring وجهوزيتها لتصبح بين أيدي القراء أمراً ممكناً، لكن بكل الأحوال وصف مارتن تصريحات McElhinney بالمجنونة وأنها ببساطة غير صحيحة.




وكتب عبر مدونته الشخصية “يحيرني أن يصدق أي شخص هذا الخبر ولو للحظة، لماذا سأجلس سنوات مع روايتين مكتملتين؟ بكل الأحوال هذا الخبر غير صحيح. لم تنتهي The Winds of Winter ولم أبدأ بعد برواية A Dream of Spring ولن أبدأ به قبل نهاية المجلد السادس، HBO لم تطلب مني تأجيلها ولا يوجد أي صفقة لقمع هذه الكتب”

كما أعرب المؤلف عن خيبة أمله بسبب عدم انهاء الكتب قبل انتهاء المسلسل، ووعد مارتن القراء أن هناك الكثير من المتعة والمفاجئات، وغالباً ما تكون المغامرات في الكتب كثيرة. لذلك يبدو أن عشاق القراءة لن يرضيهم متابعة المسلسل ونهايته وسوف يبقون بانتظار نشر الكتب.







اريج قاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر, العروش, انهاءه, جورج, خبر, رر, سلسلة, صراع, كتابين, مارتن, من, ينفي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019