العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

النـــقـــاش الــحــر ساحة حوار و نقاش في جو من الحرية و المحبة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-15, 05:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إيلون موسك يتفاعل مازحاً مع شريط فيديو إباحي من إنتاج (بورنهب) يظهر فيه زوجان يمارسان علاقة جنسية على متن سيارة متحركة من نوع تيسل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
saud is on a distinguished road
المنتدى : النـــقـــاش الــحــر
Icon (25) إيلون موسك يتفاعل مازحاً مع شريط فيديو إباحي من إنتاج (بورنهب) يظهر فيه زوجان يمارسان علاقة جنسية على متن سيارة متحركة من نوع تيسل


لدى (إيلون موسك) الكثير من المشاكل في الآونة الأخيرة التي لابد أنها تستحوذ على كامل اهتمامه وتفكيره، بل قد يؤرقه بعضها حتى: فبالإضافة إلى تورطه في معركة قانونية مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، فإن مبيعات شركته (تيسلا) للسيارات تعيش انخفاضا متواصلاً ومعتبراً خلال الأشهر القليلة الماضية، ناهيك عن انخفاض أسعار أسهم الشركة في الأسواق المالية.

لذا قد يعتقد المرء أن (موسك) لن يكون حتى قادراً على الابتسامة أو التفكير بنوع من الفكاهة والدعابة أو –مثلما هو عليه الحال هنا، إعارة أي اهتمام لأي المصطلحات التي يبحث عنها الناس أكثر في موقع (بورنهب)، وهو أمر خاطئ تماماً مثلما أثبته لنا (موسك) في آخر خرجاته، حيث أطلق على حسابه على موقع (تويتر) دعابة ردّاً على شريط فيديو من إنتاج شركة (بورنهب) يظهر زوجين وهما يتعاشران على متن سيارة متحركة من نوع (تيسلا) ذاتية القيادة.

قال (موسك) في التغريدة: ”يبدو أن الطرائق التي يمكننا من خلالها الاستعانة بالقيادة الآلية كثيرة.. أكثر مما يمكننا تخيله“.
Turns out there’s more ways to use Autopilot than we imagined

— Elon Musk (@elonmusk)

ثم أعقب هذه التغريدة بدعابة أخرى، فقال: ”كان يجب أن أتوقع هذا…“.
Shoulda seen it coming …

— Elon Musk (@elonmusk)

تضمن شريط الفيديو الإباحي الذي نشر بحر الأسبوع المنصرم، ممثلة الأفلام الإباحية (تايلور جاكسون) وهي تحظى بعلاقة حميمية مع صديقها الحميم في سيارة (تيسلا) متحركة.

على الرغم من أن موقع (تيسلا) صرح بأن تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بسياراته هي بطريقة ما تمنح مجرد بعض الاستقلالية فقط، وأنه يجب على السائق أن يبقي يداه على عجلة القيادة تحسبا لتولي زمام الأمور في أية لحظة، فإن هذا لم يحدث تماما في شريط الفيديو الذي دام ثمانية دقائق: فبالرغم من أن المشاهد يستطيع رؤية كيف أن السائق كان بين الحين والآخر يضع إحدى يديه على عجلة القيادة، فإن شريكته (تايلور جاكسون) قد حجبت رؤية الطريق عنه تماماً بينما راح الإثنان ينغمسان في علاقة جنسية قوية.

إيلون موسك يتفاعل مازحاً شريط 55600-10.jpg
لقطة من شريط الفيديو الإباحي في سيارة (تيسلا) ذاتية القيادة.على ما يبدو، لم ينزعج مشاهدو موقع (بورنهب) بشكل كبير من الخروقات الصارخة التي اقترفها هذان الزوجان في حق بروتوكولات أمن وسلامة المرور، حيث أن هذا الفيديو، الذي يعتبر الأكثر شعبية ورواجاً الآن، قد حصد لحد كتابة هذه الأسطر اكثر من 6 ملايين مشاهدة، مع (جاكسون)، التي أعادت تسمية حسابها على تويتر بـ(تيسلا تايلور)، تغرّد وتوسم كلا من (موسك) وشركته (تيسلا) في تغريدة قالت فيها: ”يا إلهي، لقد جعلت شركة (تيسلا) تتصدر قائمة الأبحاث على موقع (بورنهب)“.

في حوار لها مع موقع (إنسايدر)، قالت الممثلة (جاكسون) أنها على خبرة كبيرة مع تقنية السائق الآلي في سيارات (تيسلا)، لذا لم تقلق نفسها كثيراً بفكرة خطر التعرض لحادث مرور، فقالت: ”لقد كان الطريق الذي قدنا فيه طريقاً مستقيماً، لكنه كان يعج بحركة المرور. لقد كانت الكثير من السيارات تمر عبرنا متجاوزة إيانا“.

غير أنها كان يتعين عليها أن تكون قلقة أكثر، حيث أن شركة (تيسلا)، التي لم تعلق على شريط الفيديو بصورة رسمية بعد، تخضع للتحقيق فيما يتعلق بحوادث مرور وقعت بسبب خاصية القيادة الذاتية لسياراتها، كما أن الشركة تواجه كذلك دعوى قضائية رفعتها عليها عائلة مهندس سابق لدى شركة (آبل) يدعى (والتر هوانغ)، الذي توفي في حادث سيارة في شهر مارس 2018 بينما كانت سيارته (تيسلا) موديل (آكس) على نظام القيادة الذاتية.

إيلون موسك يتفاعل مازحاً شريط 55600-f.jpg
إيلون موسك.بالنسبة له؛ لقد حافظ (موسك) على رباطة جأشه فيما يتعلق بكل ذلك النقد الذي طال خاصية القيادة الذاتية في سياراته الـ(تيسلا)، فاستخدم حوارا دام 60 دقيقة مع الصحفية (ليسلي ستاهل) العام الفارط كفرصة سانحة من أجل استظهار هذه الخاصية والتباهي بها، فأبقى على يديه بعيداً عن عجلة القيادة طوال المدة بينما كانت سيارته تسير على الطريق.

أما في وقت حديث خلال الشهر الفارط، فقد توقع (موسك) في تصريح له في حدث خاص بالمستثمرين لدى شركة (تيسلا) بأنه: ”بعد عام من الآن، ستكون لدينا أكثر من مليون سيارة ذات خاصية قيادة آلية بشكل كامل، ومع أنظمة تشغيل خاصة بها، …وكل شيء“.







saud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إباحي, إنتاج, إيلون, بورنهب, تيسل, جنسية, زوجان, سيارة, شريط, علاقة, على, فيديو, فيه, مازحاً, متحركة, متن, مع, من, موسك, نوع, يتفاعل, يظهر, يمارسان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019