العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الـــحـــمـــايــــــة حماية البريد الالكتروني من السرقة و الإختراق و الرسائل المزعجة حماية الأشجهزة بأي برنامج جدار ناري, حماية ضد الفيروسات, التجسس الإختراق



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-08-06, 02:30 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
القبعة السوداء 2019
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
oae is on a distinguished road
المنتدى : الـــحـــمـــايــــــة
Icon (38) القبعة السوداء 2019


القبعة السوداء 2019: ما نتوقعه

تعرف على القبعة السوداء 2019
مؤتمر القرصنة والأمن السنوي هو مرة أخرى. سيقدم الخبراء والباحثون من جميع أنحاء العالم مواقفهم المثيرة للقلق والمشجعة حول نقاط الضعف والتعرض ومخاطر الخصوصية. إليك ما نأمل في رؤيته.
بدأ مؤتمر القرصنة DEF CON السنوي كحادث في عام 1993 ، وقد استمر وينمو منذ ذلك الحين. تعتبر Black Hat ، التي أطلقها مؤسس DEF CON ، Jeff Moss (المعروف أيضًا باسم Dark Tangent) ، ابن عمها الرسمي.


القبعة السوداء 2019
لإعادة صياغة خطاب الترحيب من قبل موس قبل بضع سنوات ، قال له الأصدقاء ، "مهلا ، لماذا لا تدعو أكثر من الناس ، وتفرض عليهم الكثير من المال ، وتجعلهم يرتدون بدلات؟" اختفت البدلات ، في معظمها ، لكن القبعة السوداء أصبحت أكبر كل عام ، حيث حضرها 19000 شخص في العام الماضي.

القبعة السوداء تتكون من جزأين مختلفين للغاية. من السبت إلى الثلاثاء ، يدفع خبراء الأمن والخبراء الطموحين آلاف الدولارات للمشاركة في دورات تدريبية تهدف إلى صقل مهاراتهم في مجموعة واسعة من المهام الأمنية. الصحافة غير مدعوة. يومي الأربعاء والخميس ، يتحول المؤتمر إلى جلسات الإحاطة ، حيث يشارك خبراء الأمن والأكاديميون من جميع أنحاء العالم آخر اكتشافاتهم ومواطن الضعف الجديدة والأبحاث الحديثة.

بعض العروض التقديمية غامضة للغاية حتى بالنسبة لخبراء الأمن في PCMag ، ولكن هناك الكثير الذي يمس حياة الجميع وخصوصيته. إليك بعض الأحداث التي نتطلع إليها.


الجدل الرئيسي
وفي يونيو حزيران أعلن فريق القبعة السوداء التي ( الآن المنتهية ولايته ) النائب وليام هيرد، وهو جمهوري من ولاية تكساس وضابط سابق في وكالة المخابرات المركزية، فإن الرئيسي للحدث. بعد بضعة أيام ، تم "استنكار" المشرع بناءً على سجله المحافظ في التصويت ، على حد قوله. قال فريق المؤتمر إنهم "أساءوا الفصل بين التكنولوجيا والسياسة". سيتولى رائد الأمن والباحث والمتحدث منذ فترة طويلة دينو داي زوفي المنصة بدلاً من ذلك.


الكشف عن عبادة البقرة الميتة

في الثمانينيات من القرن الماضي ، شكلت مجموعة من المتسللين و BBS sysops في تكساس مجموعة أطلقوا عليها اسم Cult of the Dead Cow ، سميت باسم مسلخ محلي. أصدرت إدارة Back Orifice عن بعد طروادة أخبارًا في أواخر التسعينيات ، ولكن ربما تكون قد سمعت بهذا الاسم مؤخرًا بفضل المرشح الرئاسي بيتو أورورك ، الذي كان ذات يوم جزءًا من المجموعة . نتطلع إلى حد كبير إلى جلسة حول تاريخ المجموعة وأهدافها التي تضم ثلاثة أعضاء مؤثرين في المجموعة ، بما في ذلك Mudge و Deth Vegetable.


الجانب الإنساني للأمن

أصعب آمنة في العالم لن تحمي الأشياء الثمينة الخاصة بك إذا كان شخص ما التخلي عن الجمع. وبالمثل ، يعتمد أمان الكمبيوتر على العوامل البشرية ، وهو ما يكفي بحيث يكون هناك مسار كامل للعوامل البشرية لتقديم الإحاطات. تتحدث عدة محادثات عن تهديد مقاطع الفيديو الخاصة بـ deepfake ، بما في ذلك مقطع فيديو يهدف إلى اكتشاف الأشياء المزيفة باستخدام الفئران (القوارض ، وليس نوع الكمبيوتر). تشمل المواضيع الأخرى التصيد الاحتيالي والتلاعب بالوسائط الاجتماعية ، ومن المفارقات استخدام قانون الخصوصية لسرقة المعلومات الخاصة.


إنترنت الأشياء غير الآمنة

لن يكون مؤتمر Black Hat مكتملاً بدون دمية من القرصنة على الأجهزة. في الماضي ، رأينا أساليب للسيطرة الكاملة على كاميرات الحماية وأجهزة الشحن التي يمكن أن تضفي على هاتفك رشيقًا في غضون دقيقة . نحن نتطلع إلى التحدث عن اختراق المحركات الكهربائية على جميع المستويات ، من المشغلات في السيارات ذاتية القيادة إلى الجهاز الصغير الذي يجعل هاتفك الذكي ينبض. يتحدث حديث آخر عن نقاط الضعف في شبكة بوينغ 787 الداخلية. ربما يجب أن نقود إلى لاس فيجاس.


الهجوم على اي فون

تقول الحكمة الشائعة أن Windows و Android معرضان بدرجة كبيرة للهجوم ، وأن macOS أقل من ذلك بكثير ، وأن iOS هو الأكثر أمانًا للجميع. في الواقع ، تركز برامج تشفير البرامج الضارة على Windows و Android. لكن المتسللين الرئيسيين الذين يتواجدون في Black Hat يذهبون بدلاً من ذلك إلى الهدف الأصعب.

تقدم إحدى الباحثين في Google نتائجها حول أساليب مهاجمة iPhone عن بُعد. وعد فريق آخر بتقنية jailbreaking على iPhone XS Max . خشية أن نفقد الثقة ، سيأخذ Ivan Krstić من Apple الحاضرين وراء الكواليس للمساعدة في فهم ما يجعل iOS و macOS آمنين للغاية. تمكن حديثه حول أمن iOS قبل بضع سنوات من أخذ بعض التفاصيل الغامضة للغاية وجعلها مفهومة.


الحرب الإلكترونية إلى الحرب الساخنة؟

إذا أطلقت Freedonia صاروخًا على روريتانيا ، فمن المؤكد أن الروريتانيين لهم ما يبرره في إطلاق النار. لكن ماذا لو أطلقت Freedonia حرائق برمجية متقدمة للتهديد ، أو أغلقت شبكة الكهرباء Ruritanian عن بعد؟ سوف يستكشف ميكو هيبونين ، باحث الأمن منذ فترة طويلة ورئيس قسم الأبحاث في F-Secure ، هذا الموضوع الصعب. متى سنرى استجابة لإطلاق الصواريخ على هجوم إلكتروني؟


لا حماية ضد القرصنة الانتخابات

ما الذي يهم من تصوّت له ، إذا تم اختراق آلات التصويت ؟ كنا نتوقع بفارغ الصبر عرضًا تقديميًا بعنوان "لا يمكن لمس هذا: حماية انتخابات 2020 من خلال تقييم المخاطر السيبرانية على أنظمة الانتخابات الحاسمة وتحديد أولوياتها". للأسف ، اختفت تلك الجلسة من التشكيلة ، ولم تعد السماعات تظهر في قائمة المتحدثين. صدفة؟ أو عمل العدو؟


اختراق سيارات بدون سائق

لسنوات ، كان الثنائي الذكي والذكي لشارلي ميلر وكريس فالاسيك يستمتعون بالحاضرين في بلاك هات (ويعربون عن قلقهم) من خلال العروض التقديمية عن سيارات الاختراق ، بما في ذلك قيادة سيارة جيب شيروكي عن بُعد في حفرة . في العام الماضي ، أوضحوا لماذا السيارات ذاتية القيادة آمنة بشكل مدهش . لأول مرة منذ سنوات ، لم يكن Valasek و Miller ضمن قائمة Black Hat ، لكن هذا لا يعني أن السيارات آمنة. تشمل المواضيع التي نراقبها توجيه السيارات بطريقة خاطئة من خلال التدخل في أنظمة الملاحة وتقرير جديد من خبراء اختراق مجموعة الأمان Keen Security Group حول الثغرات التي عثروا عليها في سيارات BMW.


5G الخوف

لقد سمع الجميع عن 5G ، ولكن معظم الناس ربما لا يعرفون ما هو 5G أو ما الذي يفعله بالفعل. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بأمان هذا المعيار اللاسلكي فائق السرعة. بالكاد بدأت شركات الاتصالات اللاسلكية في طرح شبكات 5G الخاصة بها ، والباحثون قلقون بالفعل بشأن الآثار المترتبة على نظام جديد يهدف إلى توصيل كل شيء في كل وقت.


الجنادب؟

يتم عقد مؤتمر Black Hat في مركز مؤتمرات Mandalay Bay. يمكنك الوصول إلى فور سيزونز ، ديلانو ، الأقصر ، وحتى إكسكاليبور دون الخروج من أي وقت مضى. وهذا أمر جيد على الأرجح ، لأن لاس فيجاس تتعرض الآن للهجوم من قبل الملايين من الجراد . لم يشاهد الحاضرون في سلسلة Evolution Championship (Evo) ، التي تتداخل مع ملخصات Black Hat ، أي راحة. هل سيحتاج الحضور إلى Black Hat للمساعدة في تصحيح أخطاء المؤتمر؟ هل هجمات الحرمان من الخدمة التي تستخدم الجندب على مصابيح الإنارة تجعل الخروج إلى الخارج خطيرًا؟ هل سيتجه سرب كامل إلى الستراتوسفير ، بعد شعاع ضوء هرم الأقصر الرائع؟ هل نحن متأكدون من أنهم جندب وليسوا طائرات صغيرة؟ لا يسعنا إلا أن ننتظر ونرى.


القبعة السوداء بعد ساعات

من قاعة Foundation Room 63 فوق الشريط إلى House of Blues ، ومن العشاء الصغير إلى Skyfall Lounge على قمة Delano ، تستمر أيام Black Hat مع الأحداث التي تعقب ساعات العمل. هذه الاستقبالات والأحزاب تعطينا نظرة على الجانب الإنساني من الأمن وتساعدنا على معرفة العباقرة المعنيين. كما أنها توفر فرصًا واسعة للمناقشات غير الرسمية ومشاركة المعلومات غير الرسمية ، لذلك نحاول الظهور في أكبر عدد ممكن من الأحداث. إنها مهمة صعبة ، لكن على شخص ما القيام بذلك.



تعرف ايضا على :-

اجمل حيوانات لم تراها فى حياتك

افضل البرامج التلفزيونية باللغة الأجنبية على Netflix

تعلم القرصنة الأخلاقية من الصفر




oae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, 5g, black, hat, الأمن, الخاصة, السوداء, القبعة, القرصنة, للغاية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019